أساسيات يجب معرفتها في الفوتوشوب



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أساسيات يجب معرفتها في الفوتوشوب

  1. #1
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية ،.،مِ ـسْكْ،.،
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    بين الدرر
    المشاركات
    1,401
    معدل تقييم المستوى
    14

    أساسيات يجب معرفتها في الفوتوشوب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صبآحكن/مسآؤكن
    عسل في عسل

    غالياتي كل فترة سأنزل موضوع عن الأساسيات في الفوتوشوب ليتم الاستفادة منها

    من حيث تركيب الأدوات و إلى ما هنالك

    و هناك دروس من شرح معلمت الدورة جزاهن الله خير

  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية ،.،مِ ـسْكْ،.،
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    بين الدرر
    المشاركات
    1,401
    معدل تقييم المستوى
    14
    درس يسأل عنه الكثير
    و قد أرهقت المشرفات في طلب تصغير الصور

    و لكن احل في قول المثل

    لا تعطني السمكة و لكن علمني كيف أصطادها

    هنا بكل بساطة طريقة تكبير و تصغير الصور

    من شرح معلمتنا الغالية ريماس كلي إحساس


  3. #3
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية ،.،مِ ـسْكْ،.،
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    بين الدرر
    المشاركات
    1,401
    معدل تقييم المستوى
    14
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تأثير رائع على النص باستخدام الستايل
    ولا غنى لنا عنه

    و لمواكبة كل جديد و جميل منها

    لابد لنا من معرفة كيية إنزالها

    هذا الدرس

    من شرح معلمتنا الغالية أحلى مروج


  4. #4
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية ،.،مِ ـسْكْ،.،
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    بين الدرر
    المشاركات
    1,401
    معدل تقييم المستوى
    14
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    درس كيفية تركيب التدرجات



    لا تنسونا من صالح دعواتكم

    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

المواضيع المتشابهه

  1. معلومات دينيــة يجب معرفتها !
    بواسطة عطـر الكلام في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 02-02-2015, 02:49 PM
  2. دورة أساسيات الفوتوشوب |.. باب التسجيل مفتوح
    بواسطة بنوته وكلي جمال في المنتدى وظائف نسائية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-12-2011, 07:13 PM
  3. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 11-05-2011, 09:18 AM
  4. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-02-2010, 04:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |