في تحدي سافر للأنظمة السعودية ولأحكام الشريعة الاسلامية …

تواصل شركة اتحاد عذيب وقبل اطلاق خدماتها … توظيف النساء بجانب الرجال بشكل مختلط فعند دخولك لمقر الشركة فيخيل لك انك في صالة عرض ازياء والعارضات من كل الجنسيات سعودية ولبنانية ومصرية وأوروبية ..
فبمجرد تقديمك للعمل هناك ستقابلك مديرة شؤن التوظيف الاستاذه دينا، وسترى الجو الحميمي بين الشباب والشابات في اروقة الشركة يتبادلن الضحكات والهمسات ليصل الامر الي تناول وجبات الغداء سوياً لا وحتى التدخين بشكل مختلط ، من خلف كل هذا؟؟!!


هو سعادة الاستاذ ايهاب الذي أصل الاختلاط في شركة سما للطيران وبدون حسيب ولا رقيب يواصل عبثه في هذه البلاد ويفي بوعده الذي قطعه على نفسه عند قدومه للشركة بان يقوم بملء هذه المكاتب بالبنات، وبمباركة الرئيس التنفيذي والذي سبق أن تولى منصباً كبيراً في جهة حكومية .
.
فكلنا ثقة في الله عز وجل ثم في الأمير المحبوب رئيس مجلس الادارة والذي قاد العديد من شركات الاتصالات الناجحة دون الحاجة الي الاختلاط أو حتى توظيف النساء في وظائف لاتتناسب مع طبيعتهن.
وكلنا ثقة في ولاة الامر بايقاف وردع هولاء الذين يشيعون الفساد ويشجعون عليه ولا يحترمون احكام الشريعة الاسلامية ولا أنظمة وقرارات الدولة.

وادعو الجميع للقيام بواجبهم بالتواصل بالابراق والكتابة الى ولاة الأمر وزيارة الشركة والمسؤولين فيها وموقعها طريق الملك عبدالعزيز بالقرب من سور المطار القديم.
وعند زيارة الشركة ستلاحظ تشديد من قبل السكرتية وكانك ستدخل وكالات ابحاث الفضاء.. كل ذلك لكي لا ترى دينا ولينا وحصه وايهاب سويا
مع العلم ان اتحاد عذيب هي مشغل الثابت والانترنت الثاني بشراكة مع بتلكو البحرينية

منقووووول
المصدر

ظ…ط¯ظˆظ†ط© ط³ط¯ظٹط¯ » ط£ط±ط´ظٹظپ ط§ظ„ظ…ط¯ظˆظ†ط© » ظƒط´ظپ ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ ظˆط§ظ„ط¹ظ…ظ„ ط§ظ„ظ…ط®طھظ„ط· ط´ط±ط· ظ…ظ† ط´ط±ظˆط· ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ ظپظٹ ط§طھط*ط§ط¯ ط¹ط°ظٹط¨ ظ„ظ„ط§طھطµط§ظ„ط§طھ

وموجود في الموقع بعض من تجارب المتقدمات على وظائف شركة عذيب

صحيح الخبر قديم بس استفزني جدااا وحبيت أنقله لكم

تحياتي