مشكلة او ليست مشكلة.....الله اعلم
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 13

الموضوع: مشكلة او ليست مشكلة.....الله اعلم

عضوة جديدة الصورة الرمزية زهرة بيت

مشكلة او ليست مشكلة.....الله اعلم

السلام عليكم
    بنات انا عندي اذن لا اسمع بها جيدا
    وكنت مخطوبة لشخص اكتشف ذلك من ساعة حفلة الخطوبة
    وسألني عن ذلك ثاني يوم وكنت محرجة جدا انه قد عرف ولكن قلت له بأنني لست غالبا لاانتبه وانما احيانا قليله فقط.فكأنه تقبل ذلك وسكت ولكنني احسست ذلك اليوم بأنه لن يحبني ابدا بسبب ذلك
    وايضا لدي ظاهرة بجلدي وهي بروز حبيبات الشعر ولكن في مناطق موزعه في جسمي والحمد لله على كل حال
    كل ذلك خلقي يعني منذ الولادة
    وقد تعمدت بمرة من المرات ان اقدم العشاء لخطيبي وانا مرتدية بلوزة نص كم (بحكم انه كان مكتوب كتابنا) فأردت ان اريه مافي يدي خشية من الله وان لا اكون قد كذبت على خطيبي بشأن ذلك وان اعرف رد فعله لو رآني بهذه الصورة وهل سيقل حبه لي ام لا وقد اخبرني بأن كل ذلك عادي وانه لايضره بشيء ولكني اكيد شعرت بالارتياح ولكن جزء مني يقول انه ليس مرتاحا

الان قد فسخت الخطوبة لأسباب وجدتها في خطيبي غير مناسبة لاتمام الزواج
    وهي اخلاقيه بحته

فلا ادري من منكن تعرضت لمثل هذا الموقف وكيف تصرفت حيال ذلك

وكيف سأفعل مع زوج المستقبل ان شاء الله ان جاء لخطبتي هل اعرفه بذلك ( وهذه رغبتي لابني حياتي على الصدق) ام اكتم هذا الأمر (واحس بتأنيب الضمير لو فعلت ذلك)
    وماهي المصلحة المتحققة وراء الخيارين

أرجو من الاخوات الحكيمات الرد

وارحب بردود من جربن ذلك او حصل لهن قصة مشابهة

مشكورات
    اللهم تقبل مني صالح أعمالي وأعني على طاعتك

عضوة جديدة الصورة الرمزية ام شموع
    حبيبتي هذا الشي عادي وبعدين ليش فسختي الخطوبه -لانه بالتاكيد راح يتغير بعد الزواج وانا اعرف وحده الحمدلله كان نفس خطيبك وتغير وقدرت انها اتغيره وبعدين مافيه انساان كاامل لابد يجي فيه عيوب جسميه او اخلاقيه
    -لكن في المستقبل خبري واتوقع الي قلتيه عنك عاادي مافيكي شي
    [fot1] أم شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمــــــــــ ـــــــووووووووووووووع[/fot1]

عضوة جديدة الصورة الرمزية زهرة بيت
    الله يسلمك
    شكرا على ردك ام شموع
    بس التجربة اللي مريت فيها اليمة شوي
    لأني فسخت الخطوبة بعد محاولات جادة مني لكسب وده وبالاهمال مرة وباللين مرة وبارسال رسائل مرة
    وموقف تافه جدا ادى في النهاية لمعرفتي لكثير من الأمور عنه وهو دعوة ابي له للغداء وتحجج الاخر بان لديه شيء بسيط ينجزه وسيلحق بوالدي ووافق والدي المهم بعدها لم يأتي
    طلبناه على الهاتف ارسلت له رسائل تحجج بأنه لم يسمع صوت الجوال عند اتصالنا به وحلف بالله انه يوجد عنده مشاكل بالبيت وقد صدقته ووالدي لم يصدقه واتصل به هاتفيا ليخبره بأنه غير اهل للزواج بي لان تصرفاته تصرفات اطفال طبعا اكيد وقع هذه الكلمة سيء على مسامع خطيبي السابق
    على الـأقل يعتذر لوالدي على تأخره وقد انتظرت منه ذلك ولكن للأسف لم يحصل وأصر على ان والدي هو من اخطأ وان على والدي ان يعتذر منه

ومن هنا كانت بداية النهاية بعد مشورة اصحاب والدي بأهمية الانفصال حيث ان البداية اي بداية الخطوبة كانت كذلك اذن بعد الزواج كيف سينتهي بي الأمر ان اذهب لألحق به في الشوارع لكي يسامحني حتى لو كان هو المخطيء؟؟؟

آسفة لاسهابي بالكلام ولكن هذا بالفعل ماشجعني على الانفصال عنه بجانب انه لايصلي ومدخن

الحمد لله على كل حال
    اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
    اللهم تقبل مني صالح أعمالي وأعني على طاعتك

كوكب الشبكة
    حبيبتي الله يعوض عليكي بافضل منه....امين يارب ......مين منا لم يخلق بعيوب.....ما في انسان كامل.....لكن طريقه التصرف حيال ذلك هي اللي تحدد اذا كان هذا الانسان في نفسه الرضا والا لا.....وانتي اكيد استشفيتي هذا من تصرفاته....بس صدقيني انتي ما فيكي شيء من اللي نسمعه ....الحمد لله مشاكلك بسيطه....ولا تخليها تاثر عليكي لانه ممكن ما تفرق مع زوج المستقبل...لكن بحساسيتك انتي رح تخليه يشعر بذلك.....واذا حاسه انك بترتاحي لمن تصارحيه فانا باشجعك....والانسان ما يوقف عند عيب فيه ....والا ما كان احد تزوج ...اكيد في اشياء تغني فيكي عن انه الواحد ينتبه لاشياء سامحيني اقولك تافهه...المهم انتي لاتفكري بهالشيء.....وما في شيء الان الا له علاج
    لي ما فكرتي تركبي سماعه خفيه مثلا...عشان تحسن مشكله الضعف اللي عندك....
    واتمنى لك التوفيق ....واهم شيء تكوني واثقه بنفسك....وما رح احد يتاثر بشيء لانه ما شاء الله عليكي ماعليكي شر

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة