أبشركم بنآتــنا بيسوقون قريب ؟ !!!!!!!
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 12

الموضوع: أبشركم بنآتــنا بيسوقون قريب ؟ !!!!!!!

عضوة قمة الصورة الرمزية عبق التواصل

fgj أبشركم بنآتــنا بيسوقون قريب ؟ !!!!!!!

هـذه المــقآلــه أخترتـهآ من بعـض مقآلات الاستــآذ : رفيــع الشآن
    وتتـحــدث عن الشــغــل الــشآغــل للغــرب لكـِ تقـود المرأه السيــآره < سؤال هــنآ .. هــل الغــرب يتمــنون الخيــر لأمتـــــنـا؟!!! الجوآب وبكــل تأكيـد (لا) إذا لمــآذآ يريدون المــرآه ان تخــرج من منزلها ؟؟؟؟
    أتركـكـم مع المقـــآلــه للكآتب رفيــع الشآن يعآلج هذه القضيــه ببعض من طرآفته المعهوده :ـ

في البدايه وكالعاده لنا راعي للمقالة…ومقالتنا ذي برعاية قاسم امين ..وطبع كثر مايعرف منهو قاسم امين الله يبشبش الطوبه اللي تحت خشته خربها ومشا حسبي الله عليه ..وهو من دعاة تحرير المراة ..ومعنى كلمة تحرير .يعني مأخذ بالقوة..وأسترد بالقوة..وكأن اللي نادو .بتحرير المراة قال يعني ..كانت المراة قبل الاسلام تمشي ابكيني بين القبايل ..ولا استريتش ماركة نينا ريتشي .ولا كريستانديور بني حنظل ....وجا الاسلام وحرمها من هالحريه اللي كانت فيها وخاصه العلمانين لاكثر من امثالهم والذين يعتبرون السوسه اللي تنخر .في عظام الامة الاسلاميه لكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين …المهم ان قاسم امين ذا كان مبهور بالمراة المحتشمه والمحجبه .لدرجة كان وده يشوف هذا الجمال الستري المحتشم كيف لو تبرج وش راح يصير؟ (( نعنبو دارك يا قاسم امين حنا ساترينهم ماخلصنا تبي نحررهم ؟)) فبدا قبح الله وجه.يعمل وكأنه جهاد في سبيل كشف محارم الله ….(( الله لايوفقه )) ومن المضحك انه لما جا واحد من المعارضين لفكارة المريضه وقاله ممكن تخليني اصادق زوجتك؟ فما كان من قاسم امين الا انه شال عليه الجزمه تكرمون يبغا يضربه وهذا كان رد فعل طبيعي ..لان الغيره سبقت الفكر..ولان الفطره طغت على الانحلال..وهذي هي المصيبه الانذال يبغون بناتنا ..عرضه لملاذاتهم ..وقت اللي هم يحرصون بكل ما أوتو من قوة لستر بناتهم …المهم مابغا اطول عليكم.نخش بالموضوع (( ايو احسن )).تعالت صيحات من ايام تطالب المراه بقيادة السيارة وبيني وبينكم شدني الموضوع وقيادة المراه بحد ذاته ماهوب مشكله ..المشكله تكمن..في كيفية التعايش .والتأقلم على وضع..جديدعلينا وجلست اقول يا ولد يا رفيع ..لو ذا البني استهبلو صدق وطلعت في راس الحكومه تأيدهم .في قيادة السيارة وش بيصير … ?? والله مابلعتها وانا اقول في نفسي .يازينك يا رفيع وانت جالس جنب المراه انت تقرا جريده وهي تسوق ويمر عليك هاك الشباب يجون من صوبك ويئشرون لك افتح الجام (( يعني الدريشه)) واقول لهم امرو..ويردون يقلون لك انلطم انت حنا نكلم السواق ( ابشر) ..ولا ذيك المتحرره اللي فاش كفرها وواقفه في نص الشارع ماهيب عارفه كيف تصلح الكفر وصافين جنبها سبعه وسبعين سياره بتساعدها (( جزاهم الله خير يدورون الاجر )) وعلى مية متر قدامها واحد معطله سيارته ومعطينه الشباب اشكل .(( يمكن.مأشر بالمنديل كيف يشوفونه الشباب)).ولا ذي الزحمه .تحت ذا الشمس والسيارات واقفه والسبه ثنتين متصادمات في بعض وكل وحده نازله بعجرتها للثانيه .والشباب ما ودهم يفاكون عاجبهم مناطح الغزلان .وغير كذا خايفين يفاكون بينهم .ويلمسون شي مخالف للشرع.وياخذون لهم 18 جلده على ايد هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ..ويا زينها لو توسع اشوي وتقوم مطاعم الفاست فود.ومطاعم اللبنانيه ..والشعبيه بتوظيف بنات لتوصيل الطلبات.للمنازل…ياااااااربي وربي اني لطلب الاكل على حسب زين اللي توصل الطلب..انا مثلا ماحب الاكل الصيني والله اني اشوف العما ولا اشوفه..لكن عندي استعداد اللهط لي سطل خضار مفيوح لو اللي توصل الطلب تشبه ديانا رستم ( من ذي ديانا رستم؟) ..وطبعا قبل لاتجي البنت اللي توصل الطب اكون انا رحت وتسوقت لي شماغ جديد وثوب جديد وجزمه جديده وشاري نظارة كارتير تقليد وساعة روليكس سنغافوريه تقليد ..كله بس عشان استلم الطلب من سواقة المطعم .(( فديت مطعم ال بي سي ))…والمصيبه ان حنا قليلين ادب .ومن قلة الادب عندي اني مركب لي جهاز يكشف مكان البنات ..ويعطيني تحذير بقربهم ..عاد البلا انا كنت لامريت على سوبربان متروس بنات ..قال الجهاز عندي محذرني..يقول خفف السرعه الى .80 كيلو حتى يتسنى لك مشاهدة الهدف..طيب قولولي بكره لو يسمحون للبنات يسوقون وتمر علي هاك البنتين بروحهم في سياره وفاكين القطوه .ومظهرين القذله ..والكحل كنه تخطيط ارض مهجوره وش بيصير ظنكم؟..وربي يا الجهاز اول مامر عليهم مسرع ان يقول .وهو ضايق خفف السرعه يابن الكلب ..ولا عاد لو تجي بنت وهي رابطه الحزام ومبينه كل مفاتنها وربي ان تشوف الجهاز يقول.طبلت طبلت طبلت (( جهاز قليل ادب زي راعيه )) ..ولا عاد تجيك ذيك المتحرره .اللي التلفون بيد والدركسون بطرف ايدها الثاني وجالسه تحف اظافرها .والسياره ماغير اتمايل يمين وشمال وهي جالسه تسوي بديكير .وهي تسوق..وطبعا ناقله مراية الحمام الله يكرمكم معها في السياره عشان تشوف خشتها بوضوح..وتاركه السيارات اللي وراها اللى لزق بعامود كهربا واللي لزق بعامل نظافه واللي لزق في بوكس اعلان كراون فليكس (( دعاية ) ..وانتو طبعا عارفين النساوين.يحبون يكثرون الصور في غرفهم وفي الصالات..ولله ماعاد بقا يحطون صور غير تكرمون في الحمامات يعشقون الصور بشكل ماهوب طبيعي عاد تعال بكره.ولا زوجتك صافتن ذا الصور على طبلون السيارة .ومغطيه على عداد السرعه وعداد الحراره..واخذ .من هالصور..من صورة امها لين صورة اخوانها لين صورة عيالها وبناتها .وطبعا الزوج معهم بس صورته ماهيب ثابته ساعه مع البزران في الطبلون وساعه تحت سليتر البانزين اذا كانت متأخره على دوامها .. ..المهم في النهايه ابغا اسئل كل بنت تطمع انها تسوق ..لو حصلك حادث لاغدر الله وكنتي بروحك..من ظنك بيسعفك ويشيلك ويكشف عورتك؟ ظنك بيستنون لين يجي اخوك ولا زوجك ولا حتى أي احد قريب ..ايه وربي صادق ..صدقيني ماراح يكشفه الا غريب . وادري ان كثير بيقول طيب حتى اذا كانت مع زوجها برضو بتنكشف صحيح بس يكفيها قرب زوجها لها حتى لو كان طريح قدامها.تكفون ارحمونا ولا تحملونا فوق طاقتنا وخلونا لاتغيرون علينا .وتفتحون باب وحنا في غنى عنه ..وخلونا ناخذ عبره من الدول اللي تعاملت بهالمنظور مع فارق العادات والتقاليد والزمان .ولا نحاول انتجاهل الصح ونبرر الخطا بخطا اكبر منه .عشان كذا اتمنى ان المشروع هذا مايتم..والله ثم والله لو السياره بحد ذاتها المشكله كان كل بنت لها بدل السياره عشر ..لكن المصيبه ان النار تبدا من مستصغر الشرري ..عشان كذا اتمنى انكم تفكرون بمنطقية اكثر .واسئل الله .ان يوفق ولي الامر ..والعلماء في رد مثل هالمشروع….انتها
    تم تصغير هذه الصورة ... نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بمقاسها الحقيقي علما بأن مقاسات الصورة قبل التصغير هو 710 في 421

ملاحظه ..لتعلم كل اخت ان قيادة االمراة هي اول خطوة نحو تحريرها وكشف سترها ومن بعدها تجي التبعيات الي تلزم المراة بكامل التحرر..والله اني اقول هالكلام وانا مقصر مع رب العالمين ولنا من الذنوب مايعلمه الله لكن الغيره وربي لاكثر ولا انا من ضمن هالذيابه اللي تسن انيابها تنتظر القرار بفارغ الصبر (( وربي حناماننعطى وووجه ))

* أتمنــىآ من الجميــع بإن تكـــون ردودهـم بــوعــي ولــيس بمــجرد زيــآدة عـدد المشآركــه / وشكــرآ لكــم

عضوة جديدة الصورة الرمزية bubu

dffdg

يسلمووووو حبيبتي

عضوة قمة الصورة الرمزية احلام°
    الله يستر بنات المسلمين
    اللهم انه لا سهل الا ما تجعله سهلا وانك تجعل الحزن اذا شئت سهلا

عضوة قمة الصورة الرمزية بدويه شيك
    اصلا ما جانا منهم خير معروف

يدسون السم في العسل

ويبون الخير لناـ لا والله

واحنا من اول المعارضين لسواقة المراءه
    ادري محد اخذ راينا فشي بس ما حبينا سواقة المراءه