اضحايا مستشفى الحمادي وينك ياوزارة الصحه؟؟؟
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 12

الموضوع: اضحايا مستشفى الحمادي وينك ياوزارة الصحه؟؟؟

عضو محجوب الصورة الرمزية حبيبي ولي العهد

dfgdfg اضحايا مستشفى الحمادي وينك ياوزارة الصحه؟؟؟

أتوقع أي شخص ساكن في الرياض يعرف مستشفى الحمادي والكل يسمع عن أخطاءه الطبية الهائلة والغريب إن وزارة الصحة ما حركت ساكن والفضيحة الأقوى هو وجود دكتور يدعي الخبرة والعلم والشهرة المزيفة وضحاياها كثييييييييييييير هو الدكتور عفوا الجزار عاطف البصاص(القصاص) يدعي انه متخصص في علاج السمنة ويجري عمليات لتخفيف الوزن ومن ضمن ضحاياه شاب سعودي يبلغ من العمر 27 سنة لديه طفل عمره شهرين توفي بسبب جهل هذا الجزار والضحية الأخرى فتاة في عمر الزهور اجري لها العملية ودخلت في غيبوبة وتوفيت وضحية أخرى اجرى لها العملية وتسبب لها في جرح عميق في الأمعاء أدخلت بسببه في غيبوبة ورفض نقلها إلى مستشفى حكومي خوفا من الفضيحة وتم نقلهابإسعاف الحمادي الذي ليست لديه اي اجهزة لإسعاف المريض وانحرمت المريضة خلال نقلها من الاكسجين مما أدى إلى تدهور حالتها اكثر. وطبعا الحالات كثيرة اللي تسبب فيها وذكرت لكم هذه الحالات على سبيل المثال والله على ما أقول شهيد وانا عن نفسي صار لي نفس الموقف مع القصاااب ودخلت غيبوبه لمدة 20 يوم والمبالغ اللي طلبوها مني 80 الف ليش لاني في العنايه المركزه ,,شي غريب والله اني مااكذب ولا اتبلى عليه وطبعا الجزار حاط له موقع الكتروني حتى يزيد عدد الضحايا وهذا هو رابط موقع الجزار
    http://afdal.net/basas/articles.php?ID=14&IDS=14&do=view&cat=8
    لاحظوا كل المعلقين في موقعه يدعون عليه
    صباح الخير يا وزارة الصحة وطبعا وزارة الصحه نايمه لاني ارسلت شكوى وارفقت تقارير من اللي صارلي في الحمادي وبعد ماطلعت المضاعفات اللي صارت لي جلست اعاني منها سنه كامله ومازلت اعاني
    بالنسبة للفضيحة الثانية وهي فضيحة قسم النساء والولادة الذي يتسبب في ولادة العديد من الأطفال لديهم نقص أكسجين وحالات تخلف عقلي وأكدت احد الأخصائيات تعمل في جمعية المعاقين أن أكثر أطفال الجمعية كانوا بسبب أخطاء طبية أثناء الولادة في مستشفى الحمادي والله على ماأقول شهيد وراح أحاسب على كل كلمة قلتهاونحن نؤمن بقضاء الله وقدرة لكن لابد أن نأخذ بالاسباب
    من هذا المنبر أدعو جميع سكان الرياض من مواطنين ومقيمين ان لايلقوا بأيدهم إلى التهلكة ويعالجون في مجزرة الحمادي انتبهوا لأنفسكم وعيالكم وأتمنى ان الرسالة توصل للمسئولين في وزارة الصحة ويغلقون مهزلة وملحمة الحمادي
    اتمنى ان الايميل مايوقف عندك ارسل لغيرك خلنا نلحق على باقي الضحايا ولايهمكم دعايات وخدمات مستشفى الحمادي اللي حاول يخدع فيها خلق الله
    وارجوكم ارجوكم ارجوكم من باب النصيحة والخوف على أخواننا المسلمين ساهموا في نشرها
    إنالله وانا إليه راجعون
    وهنا بعض اراء ومشاكل الشعب منالمسؤول عنها؟؟؟؟
    أنا حدث معي أمور في هذا المستشفى المجرم سألخصها بالتالي :

1- عند إحضار زوجتي لهذا المستشفى وخلال فحص الدكتورة الهندية الخبيثة قررت إجراء عمليه قيصريه ورفضت وولدت زوجتي طبيعي خلال نصف ساعة فقط .

2- ادعوا انه يوجد في أذن ابنتي الوليدة التهاب يحتاج تنويم هي وأمها وإعطائها مضاد حيوي ومن خوفي وافقت وعند سؤالي لصديق لي استشاري بين لي أنهم نصابين.

3- عندا الحساب أضيفت ليله زيادة بمبلغ 700 ريال وطبعاً المحاسب هندي ولا يعرف لا عربي ولا انجليزي لكي لا يتمكن الناس من مناقشته .

4- وعندا مراجعة مدير المستشفى الشامي نسيب الأستاذ صاحب المستشفى تبين لي أنني أمام عصابة تنهب وتستغل المرضى بوجه بارد متعجرف وحقير .

أذا كان صاحب المستشفى يعلم بذلك ويرضى به فنقول له

حسبي الله ونعم الوكيل اللهم افضحهم في الدنيا والآخره اللهم لا تذرهم ولا تبقي منهم باقية

وازيدكم من الشعر بيت الدكتور عاطف عنده اخ اسمه الدكتور عبد الاله بصاص اخذ دبلوم جراحه تجميليه ويعمل جراحات شفطوشد فاشله جدا وفي عيادته الخاصه وجميعها عمليات فاشله
    وقابلت اكثر من وحده في عيادات تجميل جايين يعملون عمليات ترميم بعد ما فشلت عملياتهم وانا كنت احد ضحاياه لان ه اساسا استشاري في تخصص ثاني بس هو يعمل عمليات تجميل علشان يجمع فلوس وما وراه رقيب ولا حسيب واحيانا يواعد مرضاه في مقر عملهالحكومي في مستشفى الحرس ويقابلهم ويقرر العمليه في نفس الجلسه بس في مستشفى خاص واذا دخل عليه مراجع من المستشفى الحكومي قام يتكلم معاه من طرف خشمه واقسم بالله هذا الموقف حصل اماميواحد كان يبغىاه يجري عمليه لابوه على ما اظن وقام يهزأه ويقول له انا جدولي مزحوم ويكلمه بوقاحه وسخريه لانه مابيدفع له في المستشفى الحكوميه و يستقبل مرضاه الخاصين في مستشفى الحكومه وهو تخصصه بعيد عن جراحات التجميل وهو جراحة الكف والقدم بس مشى مع الموجه

عضوة جديدة الصورة الرمزية أم سفوري
    حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل
    مشكورة حبيبتي

كوكب الشبكة الصورة الرمزية عطرالوـورد
    الله يعين

عضوة قمة
    حسبي الله ونعم الوكيل

ناس ماتخاف من الله

اشكرك اختي على الموضوع

{اللهم ارزقني الحمل عاجلاًغير اجلاً}

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة