السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أرجو مساعدتكم لأن الموضوع هام ولايحتاج تعجيل
اليوم وأنا في طريقي للثانوية أنا وصديقتي فوجئت بشاب يناديني أختي أختي(من باب الاحترام وليس أخي) فالتفت فاذ به يقول لي أن هناك شاب صديقه ملتزم يريد الزواج رآني و أرادني على سنة الله ورسوله أرسله لكي يسألني أين أسكن لأنه كان في السيارة ونحن كنا مسرعين في طريقنا للمدرسة فلم يستطع اللحاق بنا مع العلم أنني فتاة ملتزمة خجلت واحمرت خداي لم أعرف ماذا أقول له ولقد تأخرت عن الثانوية لم أستطع أن أدله أين أسكن وكان الموقف مشتبه به بعض التلاميذ كانوا ينظرون الي وأنا في حيااااااء شديد من نفسي لقد فاجئني فطلب مني رقم الهاتف فأعطيته لأنني كنت على عجالة من أمري أريد الذهاب لللتخلص من الموقف وخفت أن يلحق بي للثانوية لكن بعد أن لاحظت أنه شاب مهذب يتكلم بأدب وتصرفاته محترمة علمت أنه صادق في كلامه فسألني عن اسمي وأخبرته فذهب وهو الآن سيتصل بي أنا الآن أخبرت أمي بالقصة لتجيبه هي في الهاتف وليس أنا لأنني أريد أن تكون كل تصرفاتي وردودي شرعية
اليوم كله وأنا في قلق خفت وخشيت أن أكون قد أغضبت خالقي مما فعلت و هل تعتبر معصية و هل يجوز شرعا ما فعلت لأنني أتقي الله في كل تصرفاتي والحمد لله
عمري 18 سنة
ماااااااااااذا أفعل أفدني جزاك الله خيرا
هل علي اثم؟