نفسك تفصلي جلابيه مغربيه كشخه ؟اتفضلي اكثر من 15 الموديل بالداخل
صفحة 1 من 9 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 35

الموضوع: نفسك تفصلي جلابيه مغربيه كشخه ؟اتفضلي اكثر من 15 الموديل بالداخل

نجمة بيت حواء

نفسك تفصلي جلابيه مغربيه كشخه ؟اتفضلي اكثر من 15 الموديل بالداخل

لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد

يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شحالكن بنات وشخباركن ان شاء الله في اتم الصحه والعافيه

امبين من العنوان اللي نفسها تفصل جلابيه للعيد او استقبال الضيوف او أي

مناسبه ما عليها الا ان تختار الموديل وان شاء الله خلال 20 الى 25 يوم

تكون عندها باذن الله

واللي عندها قماش وتبغي تفصله زي موديلاتي من عيوني وممكن اغير في الموديل زي ما تحبي

والحين نشوف الصور

بسم الله نبدا

جلابيه قطعه وحده بكبوس نوع القماش مخمل شغل سفيفه يدويه سعرها 900 درهم / ريال شامله مصاريف الشحن

جلابيه قطعه وحده بكبوس نوع القماش مخمل مشجر شغل سفيفه يدويه سعرها 900 درهم / ريال شامله مصاريف الشحن

جلابيه قطعه وحده بكبوس قماش حرير شغل تطريز تركي وشغل يدوي سعرها850 درهم / ريال شامله مصاريف الشحن

جلابيه قطعه وحده قماشها مليفه كريب شغل تطريز وسفيفه يدويه سعرها 950 درهم / ريال شامله مصاريف الشحن

جلابيه قطعه وحده بكبوس عملت لها كمين اللي تحت دانتيل نوع الشغل تطريز وسفيفه يدويه سعرها 1000 درهم ريال شامله مصاريف الشحن

جلابيه قطعه وحده بكبوس قماشها حرير شغل سفيفه وخرز سعرها 850 درهم / يال شامله مصاريف الشحن

جلابيه قطعه وحده قماشها حرير شغل تطريز وسفيفه يدويه سعرها 950 درهم / ريال شامله مصاريف الشحن

جلابيه قطعه وحده مع حزام نوع القماش حرير بدوائر ذهبيه شغل سفيفه خيوط ذهبيه سعرها 1250 درهم / ريال شامله مصاريف الشحن
    يتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتبع ان شاء الله
    تفصيل جلابيات مغربيه فراشات بشغل مغربي تحت الطلب وعلى قد ميزانتك حياكن

نجمة بيت حواء

جلابيه قطعه وحده موديل فرش من تصميمي كلمه روووعه شويه عليه نوع القماش توينكل ودانتيل على الصدر والاكمام نوع الشغل سفيفه ذهبيه وخرز السعر 1300 درهم / ريال شامله مصاريف الشحن

هالموديل في منه 3 الوان الاخضر

والازرق

والبني
    جلابيه قطعتين بكبوس اللي تحت حرير واللي فوق شفون شغل سفيفه يدويه 1550 درهم / ريال شامله مصاريف الشحن

جلابيه قطعتين مع حزام نوع القماش اللي تحت ستان حرير وتيل شغل سفيفه ذهبيه سعرها 1650 درهم / ريال شامله مصاريف الشحن

جلابيه قطعتين مع حزام نوع القماش اللي تحت جكار واللي فوق شفون حرير شغل سفيفه ذهبيه سعرها 1650 درهم / ريال شامله مصاريف الشحن

جلابيه مناسبات من قطعتين وحزام نوع القماش خليط جكار ودانتيل وشفون شغل سفيفه ذهبيه سعرها 1650 درهم / ريال شامله مصاريف الشحن

جلابيه من قطعتين وحزام نوع القماش اللي تحت حرير مشجر واللي فوق ستان حرير شغل تطريز على الصدر وسفيفه يدويه خيوط ذهبيه سعرها 1800 درهم / ريال شامله مصاريف الشحن

جلابيه 3 قطع مع حزام نوع القماش اللي تحت حرير مات واللي فوق شفون حرير نوع الشغل تطريز وسفسفه يدويه سعرها 2000 درهم / ريال شامله مصاريف الشحن
    وهذي بعض تعليقات زبوناتي واخواتي الحبيبات

إقتباس:

سلطانة الغرام
    هلا مرحبا فيكم انا فصلت عند ام اسامه جلابيه الصراحه روعه اقل كلمه اقولها الحمدالله ا وصلت قبل العيد اصراحه دق في الموعد ماشالله عليها ام اسامه اخلاقها جدا عاليه وطيب وحبوبا انصح يلي تريد تفصل جلابيه مغربيه تفصل وياها الحمدالله الجلابيه طلعت القياسات مضبوطه جزاها الله الف خير ويعطيها العافيه صدق انهاذوق واخلاق وماشالله علي الهدايا يلي طرشتها وايد استانست عليها بس ادعي واقوللها انه الله يوفقها ويزيدها من خيره تستاهل الخير باريد احط صورة الجلابيه علشان تشوفوها بس اريدها مفاجاه للعيد انشالله احطها بعد العيد

إقتباس:

نيفه
    هلا السلام عليكم وحمه الله وبركاته ام اسامه شخبارك حبيبتي
    اليوم وصل الفستان وايد حلو
    تسلم الايادي
    مشكورة على الحذاء
    بالضبط نفس قياسي
    تسليمييييييييييين حبيبتي وااااااااااااااايد حلوة لبست الجلابية مع الحذاء وايد حلو انتي نفس مقاسي
    كان ما خذة علي المقاس
    امس قريبتي شافت الجلابية جنت عليها والحذاء
    تقول لو ان مقاسها كانت اخذته
    كثير عجبها
    تسلمين حبيبتي ما تقصرين
    هي تريد اذا عندك موديلات ها حركات بنات دلع
    شفتي السروال والقميص الزهري اللي كنتي عملتي لي تبغي مثل هذه الحركات
    الله يهنيك حبيبتي

إقتباس:

ام احمد قطر
    هلا ام اسامه شخبارك اليوم استلمت الجلابيات رووووووووووووووعه كل اخواتي عجبوهم ما قصرتي والله حبيبتي والله وانتظري الطلبيه الثانيه

إقتباس:

ام البنات الكويت
    السلام عليكم ام اسامه مشتاقه لك كثير خلصت شغلي ونومت البنات وفتحت البضاعة يااااااااااااااااااااااااااااي تجننننننننن ما شاء الله عليك كلك ذوق وبصراحه ثقة ما افكر ان والله ممكن تضبط الموديل او لا الحمدلله ذوقك كثييييييير راقي تسلمي
    والشربيل صح كلامك الجودة كثثثثثثير احلا من اللي عندي
    اللي عندي رخيص بس تقطع بسرعه
    طيب خليه يعمل لي 20 حبه او 30 بس بنفس الصور اللي بعثتهم لك
    خلاص انا ان شاء الله راح ابعث لك الطلبية الجديدة
    مع الشربيل
    بالعدد
    وكله بجدول موضحه فيه كل شي
    وابيها تكون جاهزة خلال شهر يا ام اسامه الله يبارك لك فيما اعطاك ويبارك لك بمالك وصحتك وولدك وزوجك قولي آمين

اقتباس:

ام لطيفه
    مرحبا الف الف الف شكر وصلت الجلابيات
    مره مره حلوه
    ام لطيفه مره مبسوطه وراحت الكويت وقالو لها انو الجلابيه زي حق اميرات المغرب
    بس الجلابيه الثانيه ...............ليش تعبتي نفسك
    والله مره حلوه وحاالبسها في العيد انشاء الله
    والف الف شكرا كلك ذوق يام اسامه

إقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ما((الشوق))طرة
    موفقه يالغلا
    صراحة انا سويت جلابيات عند ام اسامه وطلعن روعه والله يشهد هذا طبعا غير الهدياء الى طرشتن لى وانا اخذت اغراض الحمام صراحه روعه مع الاستخدام والى يتعامل مع ام اسامه والله ماراح يندم ابد ياخواتى

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراااد
    حابه بس اقول كلمت حق في ام اسامه والله العظيم بابنات واقسم باالله اني ماتعا ملت مع وحده عن طريق النت واشتريت منها وطلعت طلبيتي احلى من الصور زي جلابيات ام اسامه وتوصل في الوقت المناسب والمقاس مضبوططططط واحلى من كذا الاخلاق وطولت بالله علي لدرجة انو مش انا الي اطلب لي كمان زوجي طلب له جلابيات مغربيه شتويه تنلبس فوق الثوب وجاته احلى من ماتوقع وهو كان متخوف بس الحين والله انه هو الي صار يقولي اطلب من ام اسامه احلى الجلابيات الي عندك هي جلابياته وفعلا ماقال الا الصحيح وللمعلوميه انا ماطلبت مره وحده انا طالبت تقريبا اربع مرات او اكثر حتى لبناتي واولادي في العيد ووالله والله العظيم اني كل كلمه كتبتها ماتدري عنها انو راح اكتبها بس قربت موضوعها وحرام امر عليه من غير ماعطيها حقها ولسه مقصره كمان ادعوا لها باالتوفيق وبشفا زوجها باذن الله وانشا الله اطلب منك على العيد والله يرزقك ياااااااااارب

اقتباس:

ام مطرر
    واااااااااااااو وايد الفرصه حلوه
    وانا انصح الكل ان يتعامل معاج
    بصراااحه تعاملج وااايد حلوه وانج دوم كنتي تتصلين فيني عشان تطمنين ع البضاعه
    والجلابيه وااايد حلو وراقيه تسلمين يالغاليه والجلابيه وصلتني اسرع من كنت اتوقع
    تسلمين يالغلا

اقتباس:

عربجيه1
    ما شاء الله
    رووووووووووووووعه
    صج صج روووعه
    ابصراحه الحرير الهندي والمخروز شي لا يعلى عليه
    وانا كان لي تعاون سابق مع الاخت امه الرحمن وفصلت عندها
    شغل ولا انضف وتعامل ولا ارقى
    والله ما بيني وبينها شي الا انها انسانه تستاهل كل خير
    بس تبين الصدق
    ما توقعت القطع يطلعون بهالحلاه
    شكلي برجع انا اخذهم منج ههههههههههه
    وااااااااااااااااااااااايد عجبوني
    صج شغل متعوب عليه
    على ربي يوفقج

اقتباس:

قطوف دانيه
    السلام عليكم
    شكرا شكرا
    ماشاء الله حلوين
    شغل نظيف
    الهديه
    كانت مفاجأه
    ليش غلبتي حالك
    تكفي صحبتك الطيبة من دون شي

اقتباس من مشاركة ^*بنت الأصول*^

أختي الغالية
    تقبلي شكري وتقديري على تعاملك الراقي
    وصل الثوب وكان في غاية الروعة
    بارك الله فيك
    اللهم اغنها بحلالك عن حرامك
    وبفضلك عمن سواك

أرسل أصلا بواسطة نجمة الفجر 2000

السلام عليكم الغالية
    ما شاء الله علىج الغالية انا ما خذة من عندج جلابيتين بس ما شاء الله على الواقع شكلها احلى بوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد ,,, مشكوووورة فديتج على تعاملج اولا ثانيا على موديلاتج الحلوة اللي تعرضينها بس فديتج كنت حابة اسألج عن موديلات العروس يعني لو في موديلات حق عروس حق فساتين اعراس قصدي تكون غريبة وفخمة ومميزة وفيها طابع مغربي ممكن تعرضين لنا هني اكون شاكرة لج ,,,
    والله يوفقج ويسر لج الخير ان شاء الله دنيا واخره
    @ اختكم في الله @

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي عذاب
    هلا الغالية حبيت ابلغك ان القطع وصلت والشغل رووووووووعة ومشكورة عذبتي حالج بالهدية كلج ذووووووووق
    قست الثياااااااااااااااااااب طلعن روووووعة زوجي عجبه جداااااا الشغل ..وقااااااال كل مابدك ابعثي .. يكفي الشغل الحلو..قاعد يقولي ليه قصه الكم هيك كبيرة واجد ....ههههههه ..قلت له موديل المغربي جيه...والله شغل ولااااا اروع
    وتستاهلين كل خير
    واكيد الجاااااايات اكثر
    وهذا كله من ذووووووقج تعاملج صدق راقي ويشجع ان الواحد يتعامل مرة ثانية وثالثة
    الله يوفقج

اكتفي بهذا القدر

المقاسات وباقي التفاصيل والاستفسارات على الخاص

الشحن بالبريد الممتاز EMS

الدفع عن طريق الوسترن يونيون من الراجحي او الانصاري

تم بحمد الله والسموحه على التصوير تراه على قدي واتمنى من الله تعجبكن موديلاتي

وانتظروا الجديد ان شاء الله.....

والسموحه بنات طولت عليكن

اختكن ام اسامه

شكرا

سبحانك اللهم وبحمد اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

نجمة بيت حواء
    السلام عليكم بنات

نجمة بيت حواء
    السلام عليكم بنات