ارجو المساعده لو امكن

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 17

الموضوع: ارجو المساعده لو امكن

عضوة جديدة

ارجو المساعده لو امكن

أريد إن أفضفض وأتحدث بما ينتابني من الألم يكاد يمزقني اربأ اربأ ولكن لااعلم مع من وكيف ومتى وان أجد من يستمع اللي دون إن يكره الطرف المقصود فلم أجد سوى الحديث لكم قصتي طويلة وتحمل من الآلام والتعب الكثير وأريد إن التمس منكم الحل
    إنا شبه متزوجة وشبه مطلقه نعم لااعلم كيف ولكن هكذا هو حالي ،أعيش معه على إني أم لاابناءه ولكن عند رغبته الجنسية أتحول إلى زوجته وبعد ذالك يعاملني معاملة لااتكلم معه وإذا تكلمت يحدثني بالصراخ والكلام البذيء ولا ننام مع بعضنا البعض كل شخص منا ينام في مكان إنا في غرفة النوم وهو بالمجلس وهذا مقره الرئيسي ينام ويأكل ويتفرج على التلفاز فيه لانتحدث مع بعضنا البعض أبدا أحيانا أتشوق للحديث معه فافتعل أي شي حتى يطيل الحديث معه يحدثني بكلام الحب والشوق فقط عند رغبته وبعدها لا
    حياتي أصبحت مملة باردة لأطعم لها ولا لون سوى إنني افرح لفرح أبنائي واحزن عندما أراه يعاملني معامله لاستحقها ،في العيد الكل فرحان وسعيد سواي أنا والسبب انه سرق مني فرحة العيد بأنه صرخ بوجهي عندما ذهبت للتسوق مع أهلي من دون علمه نعم اعلم أني مخطئه أنني لم اخبره ولكن هو من جبرني على ذالك لأنني انتظره بعد أن يتفرق من العمل ليلتفت لي ولاابنائه ليرى ماينقصنا من مستلزمات العيد ولكن ماهو رده علي بأنه إعطاني المبلغ المطلوب وغير ذالك ليس من شانه كيف سأشتري أو كيف انتهي من متطلبات العيد تعبت نفسيا وجسديا وكرهت العيد بمن فيه لم انتهي من متطلبات العيد من ملابس وغيرها لان بقية من معي ذهبوا مع أزواجهم وأنا الوحيدة من أصبحت ابحث عن أي شخص لاانتهي من متطلبات العيد ولكن لم أجد فجلست بالبيت وسبحان الله قدر الله أن أصاب بانفلوزا في ليلة العيد بعد أن انتهيت من تنظيف البيت في صباح العيد فجلست انظر لاابنائي وابكي وذهبت سريعا إلى النوم ولم أشاء مضايقته بأي كلمه عندما سألني مابكي ولما لم تذهبي إلى بيت اهلك؟ جاوبته ومن دون أدنى أي تفكير أو حقد إنني لم استطع الذهاب فقط ولأنني أحبه وأريد منه الزعل أو التنكيد عليه في العيد فعندما طلب مني أن أجهز أبنائي حتى يذهب بهم إلى بيت أهله اخبارته بان ينقصهم بعض المتطلبات كالجزم وانتم بالكرامة والملابس الداخلية وغيرها فلم يعطني أي بال قمت بتنفيذ ماطلب دون أدنى شك ألبستهم من القديم والجديد فماذا بيدي افعل غير ذالك ولكنه لم يكتفي فرغم ألمي الشديد وعدم رغبتي في أخبار احد ماحصل معي وأنني لااملك ملابس العيد حتى اخرج وافرح ولكن رغم مشيئة الله بان مرضت والى لم تكن لدي أي حجه لم يكتفي زوجي بذالك القدر من الاهانه في حقي لا بل تمادى إلى أن ذهب إلى بيت أهلي في العيد ويخبرهم أنني لست مريضه وأنني اكذب عليهم بل أنني نائمة رغم كل هذا وان والدتي أخذت موقف مني وغضبت مني لان روايتي متناقضة عن رواية زوجي الحبيب ولكن أتى الحد الفاصل والمنقذ الذي أخرجني من غضب أمي ومن موقفي من أمام الجميع عندما أخذني أخي إلى المستشفى المجاور وسمع الطبيب وهو يقول أنها انفلوزا عاديه وتم معالجتي رغم كل هذا لازلت على ما أنا عليه من حبي له لم يتغير لحظه ولكن بصراحة دائما اجلس مع نفسي لااسالها سؤال وهو لما أنا أحبه كل هذا الحب ؟ ؟؟ لااعلم والله لما ربما لأنه أول شخص أحبه أو ربما لان هاب أبنائي الصغار أم ماذا ؟؟؟؟ مواقف كثيرة حصلت معه ولا يمكنني سردها جميعها لأنني وأنا اكتب لكم مااكتب بدأت دموعي بالخروج عن إراداتها وانهارت كما السيل الجارف من دون توقف اكتب وأتذكر ألمي ومعاناتي معه الأولى تلوا الاخره وكلما تذكرت اعتصر قلبي الم وبدأت بالبكاء أريد الحل ؟وهل الطلاق هو الحل ؟ رغم أنني في بداية حياتنا كدنا أن نتطلق ولكن تعهد على انه يحافظ علي ولكن الآن ليس كما السابق الآن يعايرني بالمصروف وإذا اشتريت أي شي من المصروف يعتبره ملك له وحق مشترك بيننا ورغم كل ذالك لم ارفض وافقت مضطرة على ذالك لأنني تعبت المشاكل الدائمة والحجج والواهية منه كنت في بعض الأحيان اعمل من مصروفي جمعيه عند أحدانا وإذا جاء دوري في استلامها اجمعها لعل وعسى إن أتضايق أو يحتاج لها زوجي وهو لا يعلم وعندما رايته ذات يوم يشتكي من نقصان بعض المبلغ وقت تسليم الاجار ذهبت ووضعت المبلغ الناقص من أموال تسليم الاجار من مصروفي في الدرج مع باقي الفلوس حتى يتم تسليم المبلغ بالكامل ولا يتضايق وعندما أتى زوجي وراء أن المبلغ زائد أتى اللي واخبرني فبدأت أوضح له انه ربما وضع مبلغ ا وان حسابه كان خطا ولم أحب أن ابلغه أنني من وضعت باقي المبلغ حتى لا يتضايق أو يرجعها لي فبدا يقول لي انه يريد مني أن احلف على أني لم أضع المبلغ في الدرج فبدأت اضحك وأقول له أنني لم افعل ولن احلف أبدا ولا حرج إذا كانت الزوجة تساعد زوجها في مبلغ بسيط فقال لي انك قلتي لم تضعيه قلت نعم نعم فقمت اضحك وبعدها أتى اللي يصرخ المبلغ ناقص فسألته انه ربما تصرف في شي أو دفع لسيارة أو لمقاضي البيت وان عليه التفكير ولكنه بدا يقول لا أنا متأكد من أنني وضعت المبلغ كامل ولم المسه فلم أتطرق أو أتحدث معه لأنه بدا باتهامي حتى ولو لم يوجه لي الكلام صريحا فلم أطق الحديث معه عن الإيجار أو غيرها لأنه من قبل اتهمني أنني أخذت منه فلوس ولكني لم اخذ شي وبعد فتره اكتشف انه مخطأ في العد فلم افتح الموضوع معه ومن فترة قصيرة أجمعت من مصروفي بعض المبلغ وأكملته عندما بعت قطعه من الذهب واشتريت بها جهاز لابتوب حتى أتصفح النت براحه ومن دون أي عوائق ولكنه منعني من النت بشكل تام ويقول أريد منكي التفرق لي ولاابنائي نفذت مطلبه وبدأت اشعر بالملل لأنه لايجلس معي دائما ولا يتحدث معي ودائما في العمل أو عند أصدقائه أو أهله ومع ذالك لا أريد أن أترجاه حتى يسمح لي بالنت لأني من فتره أخبرته أنني احتاج إلى الهاتف الثابت ولكن اخبرني انه متى ماحب راح يركب لي ثابت والآن إعطاني فرمان أو شروط صارم هان مصروفي سوف يقل وليس كما السابق مع العلم أنني استلم مصروف 400 ريال لم اطلب الكثير وأحيانا اشتري بها متطلبات البيت ونواقصه لأنني اكتب له وهو لاياتي بها بحجة إنني لااحتاج لها بل فقط لان أختي اشترت نفس النوعية أو جارتي أو احد أقربائه عندي من الحديث الطويل الطويل والاسئله الكثيرة التي لااجد لها أجابه فعلا
    فهل من حق الزوج اضطهاد الزوجة بهذا الشكل؟
    وهل من حقه أن يقول أن كل مااشتريته من مصروفي أو من مهري كالذهب وبعض الحاجيات من ملكه أو ماله فلا يحق لي التصرف به لأنه هو من يعمل ويتعب وأنا نائمة طول الصباح وهو بالعمل يتعب لاااخذ أنا المصروف بأي حق لأنني لم اتعب لاااخذ جزء من ماله
    على حد قوله؟
    وهل من حق الزوج منع الزوجة من روائية بيت أهلها لسبب أنها تأخرت ساع هاو عشر دقائق عن الصعود للسيارة؟
    وهل من حقه عندما اذهب مع أهلي نزهه في البر أو الحديقة ليتصل بي ويقول ارجعي وان لم ترجعي إلى البيت فسوف يحصل مالا يحمد عقباه؟
    وهل من حقي أن ارفض إن يعاشرني معاشرة الأزواج رغم انه ليعاملني مثلهم ؟
    بصراحة متخوفة من الكثير الكثير في قراراتي لأنني أخاف إذا طلبت الطلاق يأخذ مني أبنائي أو لااعلم ماذا أقول اشتاق إليه أو لااعلم مترددة كثيرة وخائفة رغم إن الجميع يقول لي أنتي صبورة تحملتي الكثير الكثير ولا اعلم ماذا افعل ورغم إنني لم اسرد مافي خاطري من الألم ولكن ربما هذا ليس بااكثر من ماحدث لي اعذروني إن أطلت الحديث ولكن هذا من الألم والتعب لأنني أصبحت لاستطيع النوم ولا الأكل ولا حتى الضحك بدأت اكره كل شي وأخاف من كل شي
    أتمنى أن أجد عندكم الحل ولو القليل
    وأتمنى منكم الدعاء لي
    تحياتي لكم
    محبتكم دمعه حائرة
    لا تستقربون انا صديقة عطر القلوب وحبيت اطرح موضوعي وارجو منكم تقبله مني

عضوة قمة
    لااملك سوى الدعاء لك بتفريج همك وتييسير امرك,,,,,,ربماا طرحتى علينا اسئله تقف الشفااه صاامته,لاحرااك

ولكن مابعد الضيق الا الفرج وهذا ماعهدته من كل ماجرى لى بحيااتى ,فانا لاافكر مثك او التمس الاعذار لاحد كان ولكن اقول قدر الله ماشاء فعل,يكفينى حزنى وهمى ,ماعندى استعدااد افكر فيه بعد حتى يقضى الله امرااا كان مقضيااااااااااااااااااا

اتمنى فهمتينى ياغلاهم وصدقينى ابحثى عن مفتاح قلبه ,ستجدينه,

لاتقولى حاولت وحاولت وتعبت ,كلنا نسعى لارضا الزوج ولكن نتجاهل تماما انه بامكااننا السيطره عليهم بهذا المفتااح,,,,اتمنى اختصرت لك مااااكتبه بساعات,,,,,

الله يفك ضيقتك ويفرج همك,,وصدقينى انتى كذاا بتحسسين اللى حولك وحواليك انك انتى السبب فى كل شى ,الناس مايدرون عن شى ومابينك وبين وجك

علشان كذا عيشى حياااااتك بالطول والعرض واهم شى انك ماتقصرين بواجباااتك نحوه,وغيره يهووون ياغلاهم,

لاتجيبين لنفسك الهم والحزن والاكتئااب واخرتها انتى اللى بتتعبين وماحد حااس فيك,,,,,,,,,اضحكى فرفشى مش انتى الوحيده اللى لها المشكله اغلب الحريم يعانون نفس معاناتك ولكن اهم شى لاتتحطمين ولاتعدين اليأس يركبك صدقينى بتشيبين وانتى شبااب وهو مااعليه ,ماراح يتعب نفسه حتى بالتفكير,,,,

اذا الله قدر واجتمعتو حاولى تجلسين معه كمحااوره قولى اللى بقلبك كله,,لكن اهم شى لاتدخلين عليه مثل العدوو او اللى كنها بحرب ,

كلمات حانيه وصوت داافى والتقرب له عند المحاوره امر مهم,,,,,,,,,,,لابد راح يجى اليوم اللى يسمعك لكن ظبطى هذا اليوم لو اظطريتى تعطينه موعد مع نفسك قولى ابي اسولف معك ممكن..فيه اشياا بداخلى ابيك تعرفهاااااااااااااااااا,,,,,,صدقينى الرجل بطبيعته يحب الفضووول,,وراح يلبى طلبك ويسمعك,,,,وداايما حسسيه انه مش الغلطاان ولاتضعين الاتهامات عليه انت وانت وانت صدقينى بيجفل منك وبيقفل المحاوره,,,,

والله كلام كثير لكن انتى حاولى باللى قلت لك عليه والله معك ولى عوده لك ومتاابعتك,,,,

محررة مبدعة الصورة الرمزية عصير توت
    حبيبتي
    اجعلي الطلاق آخر الحلول وآخر السبل ولا تفكري به مطلقاً فهو دمار نفسي لك ولأطفالك

لماذا لا تقومين بالتجهيز لحفلة غير متوقعة
    واطبخي كيكة صغيرة
    واكتبي رسالة عاطفية وجهزي له هدية
    وارسلي له رسالة جوال تدعينه للحفلة
    وتزيني وأدخليه على طاولة الطعام أو الكيكة
    وتفاهمي معه بهدوء

حبيبتي مشكلتك أنك غير واضحة مع زوجك وربما هذا هو سبب عدم وضوحه معك
    من عدة مواقف اكتشفت هذا الشيء
    ذهبت مع أهلك دون علمه
    ووضعت المال دون أن تقولي له وعندما سألك أخذت باللف والدوران.. صحيح كان قصدك شريفا ولكن ما يدريه هو عن قصدك..
    يجب أن تكوني معه في قمة الصراحة والوضوح
    واجلسي معه جلسة حوار صريح
    قولي له أنا أحبك ولا أريد أن أخسرك
    وأنت تعاملني بقسوة أعجز عن تحملها
    أنا لا أريد أن تصل أموري معك إلى هذا الحد
    أنت تنام في مكان وأنا في مكان حتى إن هذا سيؤثر على نفسية أطفالنا
    أنا أحبك وأنت تحبني وإلا لم تتزوجني فلماذا لا نعيش كالمتحابين العشاق؟؟
    قولي له هذا الكلام بصوت منخفض أشبه بالهمس وتفاهمي معه وانظري ما ردة فعله
    وقبلها صلي ركعتين ادعي الله فيهم أن يسخره لك ويفتح بينك وبينه

واعلمي غاليتي أنه ليس من حقك أبداً الامتناع عنه كزوجة وهذا محرم
    فلا يحل لك إن طلبك أن ترديه

واعلمي أيضاً أن الأزواج تأتيهم فترات كثيرة يشعرون بالبرود العاطفي فيما بينهم وهذا شيء طبيعي
    وأنصحك بقراءة كتاب (الرجال من المريخ والنساء من الزهرة)
    ستستفيدين منه كثيرا

ولو كانت أغلب مشاكلكم بسبب المال حاولي إيجاد وظيفة مناسبة لك تكفيك مصاريفك الشخصية

وأسأل الله جل وعلا أن يسخر لك زوجك ويهديه ويصلحه

وطمنيني عنك حبيبتي

عضوة جديدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس وقمر22 مشاهدة المشاركة
    لااملك سوى الدعاء لك بتفريج همك وتييسير امرك,,,,,,ربماا طرحتى علينا اسئله تقف الشفااه صاامته,لاحرااك

ولكن مابعد الضيق الا الفرج وهذا ماعهدته من كل ماجرى لى بحيااتى ,فانا لاافكر مثك او التمس الاعذار لاحد كان ولكن اقول قدر الله ماشاء فعل,يكفينى حزنى وهمى ,ماعندى استعدااد افكر فيه بعد حتى يقضى الله امرااا كان مقضيااااااااااااااااااا

اتمنى فهمتينى ياغلاهم وصدقينى ابحثى عن مفتاح قلبه ,ستجدينه,

لاتقولى حاولت وحاولت وتعبت ,كلنا نسعى لارضا الزوج ولكن نتجاهل تماما انه بامكااننا السيطره عليهم بهذا المفتااح,,,,اتمنى اختصرت لك مااااكتبه بساعات,,,,,

الله يفك ضيقتك ويفرج همك,,وصدقينى انتى كذاا بتحسسين اللى حولك وحواليك انك انتى السبب فى كل شى ,الناس مايدرون عن شى ومابينك وبين وجك

علشان كذا عيشى حياااااتك بالطول والعرض واهم شى انك ماتقصرين بواجباااتك نحوه,وغيره يهووون ياغلاهم,

لاتجيبين لنفسك الهم والحزن والاكتئااب واخرتها انتى اللى بتتعبين وماحد حااس فيك,,,,,,,,,اضحكى فرفشى مش انتى الوحيده اللى لها المشكله اغلب الحريم يعانون نفس معاناتك ولكن اهم شى لاتتحطمين ولاتعدين اليأس يركبك صدقينى بتشيبين وانتى شبااب وهو مااعليه ,ماراح يتعب نفسه حتى بالتفكير,,,,

اذا الله قدر واجتمعتو حاولى تجلسين معه كمحااوره قولى اللى بقلبك كله,,لكن اهم شى لاتدخلين عليه مثل العدوو او اللى كنها بحرب ,

كلمات حانيه وصوت داافى والتقرب له عند المحاوره امر مهم,,,,,,,,,,,لابد راح يجى اليوم اللى يسمعك لكن ظبطى هذا اليوم لو اظطريتى تعطينه موعد مع نفسك قولى ابي اسولف معك ممكن..فيه اشياا بداخلى ابيك تعرفهاااااااااااااااااا,,,,,,صدقينى الرجل بطبيعته يحب الفضووول,,وراح يلبى طلبك ويسمعك,,,,وداايما حسسيه انه مش الغلطاان ولاتضعين الاتهامات عليه انت وانت وانت صدقينى بيجفل منك وبيقفل المحاوره,,,,

والله كلام كثير لكن انتى حاولى باللى قلت لك عليه والله معك ولى عوده لك ومتاابعتك,,,,
    اولا
    قبل كل شي شمس وقمر
    الله يجزاك الجنه على ردك ولا يوريك مكروه يارب العالمين
    انا فهمت ردك ولكن طبعي كذا ابحث الاعذار للجميع تربيت على كذا
    انا عايشه حياتي عادي اخرج واضحك والعب ولكن المشاكل اثرت علي وخاصه ان وزني بدا يقل بالمره انا قبل الزواج كان يزيد والان بدا ينقص وزني 41 لااستطيع السيطره على نفسي وعلى الالم والتعب الداخلي ربما امام الجميع عادي اتضاهر للكل بالفرح والسعاده ولكن بسرعه يبان على وجهي
    اذا انتي مكاني ويعاملك معاملة الخدم او اقل وش راح يكون موقفك؟
    اكيد راح تنقهري قهر
    جلست معه كثير وكل جلسه نتكلم يقول لي كلام بسيط انتي تكبرين الموضوع والموضوع مايستاهل كيف مايستاهل اذا اهانه على الطالع والنازل يقول لي بصريح العباره لم يتبقى منكي لي سوى الجنس واذا ما ودك عادي انتي وجودك زي عدمه عندي احيانا
    اجلس افكر مالفرق بيني وبين وانتم بالكرامه الحمام او دوة المياه؟
    مافي فرق الاثنان لقضاء الحاجه فقط
    اعذروني على ذكر هذا الكلام ولكن انا لااستطيع الحديث مع اي شخص غيركم اشعرتموني بانكم اخوتي استطيع الحديث معكم في اي شي
    دائما في جلستنا يضع اللوم علي ومع ذالك اقول نعم انا المخطئه العذر والسموحه منك واعتذر رغم الغلط كان منه احيانا ينعتني باابنة الكلب ويقول الله يلعنك وانا ساكته والله اني اسكت رغم الالم ومع ذالك اسكت حتى تسير الامور بيننا بعدها اوضح له انني لست بحيوان انا زوجته وحبيبته واذا انت تقول لي انا حيوانه كيف تقبل على نفسك تتزوج حيوان واضحك معه رغم الالم اللي في داخلي تعرفي شو رده يقول انا ماقصدت كذا انتي فهمتي غلط كنت اقصد اني اقولك انتي عاصيه بالله عليكي شوفي الفرق بين الكلام والتفسير
    ولكن ماراح ادخل الياس الى قلبي ابدا حتى اخر يوم في حياتي رغم هو يقول لي الثقه بيننا انعدمت خلاص لان في امور كثيره حصلت في حياتناومع ذالك اتعامل معه بطيبة قلبي
    الله يهديه لي
    ويجزاك كل خير

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة