وش ردة فعلك لو زوجك قال لك هالكلمه؟؟
صفحة 1 من 13 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 50

الموضوع: وش ردة فعلك لو زوجك قال لك هالكلمه؟؟

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية دلوعة ولكن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    150
    معدل تقييم المستوى
    10

    sdf وش ردة فعلك لو زوجك قال لك هالكلمه؟؟

    إلى أحلى زوجات،،،بصراحه وش ردة فعلك لو جاء زوجك من الدوام وشافك جايبه شغاله اللي بتاجير تنظف لك البيت وقال لك تصدقين ان الشغاله تشــــــــــبه لك بصراحه وش ردة فعلك يهمني راي كل وحده وشاكره تفاعلكم وارجو الرد بنفس الاحساس بعد ماتسمعين هالكلمه

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية دلوعة ولكن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    150
    معدل تقييم المستوى
    10
    اذا انها حلوه اقوله من ذوقك واذا انها تكرونيه اقوله ماضر السحاب نبح الكلاب هي صح الكلمه قويه بس هو اللي بدا وعاد الرجال يموتون بالتحطيم بس طنشي يبغى ينرفزك
    بس بصراحة اقوله ماضر ...في خاطري خخخخ
    ماقدر اقولها له بتم زعلان من شهر ولا يمكن مستحيل يكلمني تاني

  3. #3
    غير مفعل الصورة الرمزية سلة الورود
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    المدينه
    المشاركات
    194
    معدل تقييم المستوى
    0
    اقوله عادي ماهي بشر الله خلقنا من طين كلنا شكرا

  4. #4
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مع زوجي
    المشاركات
    273
    معدل تقييم المستوى
    11
    بصراحه مدري وش بقوله,,
    بس يمكن يكون ردي (إقلب وجهك)خخخخخخخخخخ,,
    لاتصدقون,,والله أنا بالمواقف هاذي أطنش,
    والمثل يقول الحقران يقطع المصران إذا طنشتيه بيحس و يحز بنفس
    ويرجع يعتذر....ودمتي سالمه............

صفحة 1 من 13 123411 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لو قالك زوجك هالكلمه ايش رده فعلك ؟؟؟
    بواسطة الأميرة الناعمه في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 29-09-2019, 02:42 AM
  2. ماهي ردة فعلك إذا صفعك زوجك؟
    بواسطة عاشقة عشيقها في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 30-10-2011, 07:46 PM
  3. ما هي ردة فعلك حين يقبل زوجك قدميك
    بواسطة بنفسجة في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 21-02-2010, 10:43 PM
  4. ماردت فعلك إذا عاكسك رجل وأنتي مع زوجك(في محل عام هل ستخبرين زوجك
    بواسطة ام فجر9060 في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-11-2009, 03:38 AM
  5. ايش ردت فعلك اذا زوجك سوى كدا؟
    بواسطة منار المغرب في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 12-01-2009, 12:02 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |