شغاله تحمل من الزوج من دون علمه!!!!
صفحة 1 من 12 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 47

الموضوع: شغاله تحمل من الزوج من دون علمه!!!!

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية ام عبودي2007
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    365
    معدل تقييم المستوى
    13

    شغاله تحمل من الزوج من دون علمه!!!!

    السلام عليكم
    هذي قصه حصلت لوحده وحبيت انقلها لكم علشان تاخذون حذركم من الشغالات
    القصه بدات يوم الشغاله برز بطنها ولا حظت صاحبة البيت تغيرات على الشغاله
    قالت لزوجها الشغاله مو طبيعيه وقلبي ناغزني منها بوديها للمستشفى وبحلل لها
    الزوج ما رفض وايد الفكره خاف لا يتورطون واذا حصل شي يسفرونها
    المهم قالت للشغاله بوديك ويوم حللو لها طلعت حامل
    الام انصدمت كيف ومتى وزوجها قال مين اللي مدخلته بيتي ومع التحقيقات والضرب ما اعترفت
    وهربت للسفاره وقالت ان صاحب البيت اغتصبها وتبي تعويض مادي وتكاليف العمليه للاجهاض او يتزوجها
    السفاره استدعت الرجل ومع التحاليل تبين انه حامل منه الزوج انصدم وحلف انه ما لمسها
    وزوجته راحت لي اهلها واخذت الا فكار تودي وتجيب للزوج وش المصيبه وش الحل ومتى صار الشي هذا وشك انها ساحرته ونام معها وهو ما يدري
    المهم قال الزوج للشغاله خلاص بعطيك اللي تبين بس تقولين لي كيف حملتي مني
    رفضت قالت اذا حولت الفلوس علمتك وخصوصا انه فيه دليل ثابت انك الابو
    يوم حول المبلغ طبعا ما يتعدى 12 الف قدرت المبلغ السفاره
    قالت له انك تستخدم الواقي انت مع المدام وانا انظف الحمام اشوفه بي الزباله
    واجيب الابره اللي تستخدمها المدام للدواء علشان تعطي العيال واسحب السايل اللي بي الواقي
    واحقن نفسي فيه طبعا الحيوانات المنويه تعيش3 ايام واجلس كذا كل ما لقيت حقنت نفسي لحد ما حملت
    قال خلاص انتي اخذتي الفلوس والسفاره بتابعك علشان التسقيط بس ابيك تقولين هذا الكلام للمدام بس لانها تركت البيت وما راح اقول للسفاره انك كذابه قالت طيب
    ويوم جت صاحبت البيت سجلت كلامها بي مسجل والشغاله ما درت وعطوه للسفاره
    بس السفاره اكتفت بي تسفيرها والختم على جوازها عدم خروج نهائي من بلادها

  2. #2
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية الجودها
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    منزلي
    المشاركات
    29,999
    معدل تقييم المستوى
    127

    Awards Showcase

    حسبي الله عليها ونعم الوكيل

    الله ينتقم منهااا

    والاكتفاء بتسفيرهاا مو كفااايه هذي حقها القصاااص

    الله لا يوفقهاااااااااااا

  3. #3
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية حيــاتي امنيات
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    جده
    المشاركات
    1,703
    معدل تقييم المستوى
    12
    حسبي الله ونعم الوكيل فيها
    الله لايوفقها وش هذا من جد
    الدنيا ماعاد فيها خير وماعاد للشغالات امان
    الله يستر علينا حقها القتل


    ،,
    و .و و
    مابّيْ من آلدًنيا شيْ ِ
    .......................................... بسّ أبي « ربيّ »
    عّلْىَ قْد نيِتيُ يعطيني . !

    من مواضيع حيــاتي امنيات :


  4. #4

صفحة 1 من 12 123411 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لماذا الزوج صامت بالبيت .....وكيف اتعامل مع الزوج الصامت
    بواسطة اميره2012 في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-07-2019, 12:27 AM
  2. مايريده الزوج من زوجته ، اشياء يريدها الزوج
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-07-2018, 01:59 AM
  3. الزوج الباكى ، هل تفضل المراة الزوج الذى يبكى
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-07-2018, 01:55 AM
  4. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 27-02-2010, 01:24 AM
  5. من علمه هذا؟؟؟؟
    بواسطة ــ&&روان&&ــ في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-09-2006, 07:23 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |