أبغى حــــــــــــــــــل ؟؟؟

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 12

الموضوع: أبغى حــــــــــــــــــل ؟؟؟

عضوة قمة الصورة الرمزية RyoOom

أبغى حــــــــــــــــــل ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    من عادتي إذا كنت متضايقة او زعل على طول اطلع دفتر مذكراتي اكتب وابكي لحد ما يروح الضيق اللي فيني لكن الحين احس هالطريقة ماعادت تنفع معي تذكرت على طول بيت حواء ما ادري ليه مع اني لسا عضوة جديدة بالمشاركات لكن انا اتابع هالمنتدى من زمان وطول عمري احس ان العضوات اللي فيه اخوات واكثر وصرت احس اني اعرف كل وحدة منهم فعلا ...

يمكن ما عندي سالفة لكني اتمنى اخواتي فعلا الاقي الحل عندكم ويشهد الله لولا اني احس انكم فعلا اسرتي وعزوتي ماخذيت رايكم ..

انا من بداية هالسنة الدراسية ونا اس حياتي متغيرة فوق تحت ليه ما ادري كثر ما اشتقت لصديقاتي ولجامعتي في الإجازة كثر ماكرهتها الحين طول السنة وانا ابكي وكل مايجي يوم واقول بكرة احسن الا وحالي اسوأ يا بنات اناوالحمدلله الأولى على دفعتي امصيبة اني احس انو لو حالي استمر بهذا الشكل راح اخسر مستقبلي الشي الوحيد اللي كنت عايشه عشانه صرت اكثر من مرة افكر بالانتساب لكن ما عندي الجرأة اني اخذ هالقرار وبعدين اندم عليه درجاتي فعلا نزلت وبفترة الاختبارات النصفية ولا اختبار اخذت فيه درجة نهائية لحد الحين اللي مضايقني اكثر احس كل شي بحياتي تغير صديقتي تزوجت وتغيرت 180 درجة عن أول وماعاد تكلمني الا اذا بغت طب وانا كمان استحي ادق عليها كل شوي وازعجها وصديقتي الثانية يا الله يعلم يا بنات قد ايش سرت شايلة عليها بقلبي ليه ما ادري مع اني مالي الا سنة من يوم تعرفت عليها لكن الحين صرت اشوف عيوب الدنيا فيها ما ادري هذا بسبب الحالة اللي انا فيها ولا فعلا هي بانت على حقيقتها يوم عرفتها اكثر ما سارت زميلتي الاولى كلامها نعي صاير بايخ ومافيه اي ذوق ولاصرت اسمع منها الا الشتم فيني او في اللي اعزهم وسبحان الله انا مو من النوع اللي اوجه اي وحدة واصارحها لكن اقعد اشيل عليها بقلبي لحد ما أحقد عليها ويضيق صدري منها واتركها ...

بالله قولولي شنو اسوي كل يوم احس ان حالتي تتردى وسرت احس مافيه الدنيا وحدة تستحق يطلق عليها لفظ صديقة فعلا ...

كتبت موضوعي هذا اليوم اول مارجعت من الجامعة وانا في حالة سيئة وانتظر ردكم ابغى اعرف ايش اسوي عشان ارجع زي زمان مااهتم الا بدراستي وبس لأنو مافي شي راح ينفعني غيرها ....

ولكم جزيل الشكر على سعة صدوركم وتحملكم يشهد الله قد ايش كنت محتاجة اقول اللي بصدري لأحد وما في غيركم يسمعني ...

كوكب الشبكة الصورة الرمزية ملكه بعفافي
    الله يفرج كربتك يارب ويشرح صدرك ويسر امرك ياقلبي
    بس الي فيك واضح انه نتيجة ضغوط انتي تمرين فيها
    لكن ياعمري اذا حسيتي انك متضايقه قومي صلي لك ركعتين وادعي ربك والله ماراح يفرج كربتك غيره
    وراح تحسين براحه اذا شكيتي همك لربك وتذللتي بين يديه واقراي لوصفحه من كتاب الله .
    ودراستك نصيحه لا تتخلين عنها وحطي لك طموحات عاليه وحاولي تحقيينها .
    وصديقاتك اذا كانت طبايعهم شينه حاولي تغيرينهم باسلوبك وبمعاملتك واذا كنتي ماتقدرين على تغيرهم وفيهم صفات شينه تسيء لك حاولي تغيرينهم التحقي مع جماعة المصلى اذا كان عندكم في الجامعه لاني اذكر ايام الكليه بنات المصلى قمه في الاخلاق .
    سوري ياقلبي على الاطاله بس من خوفي عليك واتمنى اني اكون افدتك .
    طمنيني عليك ياقلبي

عضوة قمة الصورة الرمزية @noOon
    اختي....
    انا مريت تقريبا بنفس المشكلة وانا في توجيهي >> علمي
    والله كنت احس باكتئاب غريب كنت دااااااايما ابكي وما اقدر اركز في دراستي لاني كنت حاسة بضغط شديد من ناحية المدرسة وكمان من ناحية انتقالنا من المدينة الي نحن فيها فاحس كل انواع المصايب اتجمعت على راصي في وقت واحد وطبعا لاتنسي هم القدرات والتحصيلي والجامعات الي لازم ادورلها وخوفي من اني ما انقبل وعشت في تشاؤم الله لايوريكي!!
    لقيت الحل بسيط،،ماسويت شي غير اني كل يوم قبل ما انام اقرا قران >> اي سورة
    وسويت بطاقات ملونة بالوان غرفتي علقتها على الدولاب قدام المكان الي اصلي فيه هذي الدعائين من حصن المسلم:
    دعاء الكرب: "لا اله إلا انت العظيم الحليم،لا اله الا انت رب العرش العظيم، لا اله الا انت رب السماوات ورب الارض ورب العرش الكريم"
    دعاء الهم: "اللهم اني عبدك ابن عبدك ناصيتي بيدك ماض فيّ حكمك عدل فيّ قضاؤك اسالك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي "

وبعد كل صلاة اقولهم والله والله والله حياتي اتغيرت واتمنى ترجعي لربنا وتطلبي منه الرحمة والمغفرة.. تقبلي نصيحتي يا غالية اختك ،،نونة،،
    [grade="DC143C FF7F50 DC143C FF7F50 DC143C"]اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كلهـ لا اله إلا أنت [/grade]

[grade="DC143C FF7F50 DC143C FF7F50 DC143C"]NOoONa[/grade]

من مواضيع @noOon :

عضوة نشيطة
    حبيبتي ربي يكون في عونك
    يمكن هذا نتيجه ضغوط نفسه حاولي تنفهين عن نفسك شوي
    يعني بايام الاجازات حاولي تعزمين احد او تروحين لاحد لاتقعدين لحالك
    ودائما رددي ربي اشرح لي صدري ويسر لي امر
    وداومي ع الاذكار واغسللي همومك بقرائه القران بتحسين براحه
    وبالنسبه لصديقاتك حاولي تتعرفين ع احد ثاني وتصادقين بنات غير اللي تعرفينهم
    وخلي والدينك يدعون لك ترى دعاء الوادين مستجاب

واحنا هنا دائما صديقاتك واي شي يضايقك تعال قولي لنا وحنا كلنا بنكون معك
    وطمنينا عليك وربي ان شالله يوفقك ويفرج عنك ويريح قلبك