الى متى؟؟
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 17

الموضوع: الى متى؟؟

عضوة جديدة

الى متى؟؟

السلام عليكم,,
    حابه اشكي لكم همي..واتمنى تقرون لي للنهايه,واللي عندها كلمه حلوه وكلمه تعطيني امل تقولها مالها الا اجر.
    أنا تزوجت قبل 3سنوات من اول زواجي مو مرتاحه مع زوجي اسلوبه بالتعامل غلط,عنده افكار غلط,نظرته للمراه غلط.
    الرجال حبني بس هذا ماغير حاجه بعقليته ولابطريقة تعامله معايا..
    كنت تعبانه منه ومن اهله..
    مالي خصوصيه ولا استقلاليه بحياتي,,كأني متزوجته هوا وأهله,مو هوا لوحده.
    أنا كمان حبيته لأني عارفه انه هوا بحبني.
    بعدسنتين من زواجنا لما دخلت اهلي بالموضوع وعلمتهم عن كل معاناتي الرجال تغير لأنه خاف اني اطلب الطلاق..وصار حلو معي وصار حبه لي يبين من خلال تعامله.حبه لي حب جنوني..بس برضه مارتحت لأنه مو هذا طبيعته والزواج عشرة عمر ,,
    الزواج يمكن 40سنه اواكثر..يعني خلال هالأربعين سنه ماراح يرجع لطبعته خاصة انها حاجه متوارثه!!
    طبعا مستحيل.
    استمريت معاه سنتين واكثر من النصف.رحمه من الله ان الله ماارادبيننا أولاد.
    تمنيت الإنفصال بسبب معاناتي معاه ومع اهله.
    مؤخرا اكتشفت خيانته لي مسوي علاقه مع وحده ويمكن اكثر من وحده بس اللي عرفتها وحده,
    كانت هذي هيا الحدالفاصل بننا اول ماعرفت طلبت الانفصال على طول.
    وصار اللي ابغى..اطلقت.
    المشكله اني انا الآن تعبانه وهذا شي طبيعي..
    احس نفسي فاقده الزوج وحضنه..فاقده دوري بالحياة,,احس مالي أهميه لأحد.مافيه احد مشغول باله فيني ولاأنا مشغله بالي بأحد.
    ماعدت اهتم بنفسي وبشكلي زي أول.اهتم لمين؟؟مافيه بحاياتي احد.

والأمل في اني اتزوج مره ثانيه جدا ضعيف لأنه عندي شروط..ويمكن ماتتوفر هذيي الشروط.أو يمكن تكون نادره.

يعني مقوله بعيش طول عمري بلازواج..والأعداء يتشمتون فيني.

بس سامحوني على الخبطه وعدم الترتيب..
    لأنو الكلام يطلع تلقائي.

من مواضيع حبينابعض :

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية اْمونة
    السلام عليكي اختي الفاضلة
    لا اجد الكلام الذي اقواله لك فقصتك محزنة بس اللي اقدر اقول لك انشالله ماتكوني ظلمتييه وظلمتي حالك وخصوصا انو يحبك وانت كمان بتحبيه
    والخيانة كتير صعبة بس الاصعب انو المراة تعيش مطلقة وتعرفي انو الزمن الي احنا فيه مابيرحم اذا قدرتي تصلحي الي انكسر حاولي وماتترددي وبتمنى انكم تتصالحوا يارب
    وتقربي الى الله وادعيلوا لانو هو الوحيد الي يفرج همنا ولا تفقدي ايمانك بالله والي فيه الخير انشالله ربي يقربولك ...امين يارب....
    انشالله تتقبلي كلامي

عضوة قمة
    حبيبتي لاياس مع الحياة خلي عندك امل والله يعوض عليك بواحداحسن منه اصلاهومايستاهلك مادام حركاته كذا طنشي وانسي كل شي حصل وفكري في نفسك واشغليها في اي شي انت تحبينه ماتدرين ايش الله كاتبلك واكثري من الاستغفاروقراءة القرآن فهي سبب طمانينة النفس وحطي اعصابك في ميه باردة شكلي انا اللي تنرفزة مو انت
    تقبلي مروووووري

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية حبيبتي مكة
    ابدا لا يأس مع الحياة لابد من شروق الشمس بعد الغياب
    الله يحقق لك كل خير تمنيتيه يارب
    ولا تنسي حبيبتي كثرة الاستغفار

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر