علامات حب المرأة للرجل....تفضلي
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 10

الموضوع: علامات حب المرأة للرجل....تفضلي

  1. #1
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية أم تالا الحلوة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    562
    معدل تقييم المستوى
    14

    sdfdsf علامات حب المرأة للرجل....تفضلي

    بسم الله الرحمن الرحيم



    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



    حبيت أنقل لكم هذا الموضوع وهو من كتاب لعبدالله بن جعيثن بعنوان علامات الحب والبغض وهو كتاب رائع وأول كتاب من نوعه في المكتبة العربية




    س 1 _ مالذي تحبه المرأة في الرجل ؟؟؟
    [LIST][*]التدين والأخلاق[*]قوة الشخصية[*]الخبرة بطبيعة المرأة[*]قوة البنية والجسد[*]أن يكون محبوبا من النساء مو يعني يحبونه كلهم المقصود هنا أن المرأة تقع في حب الرجل لمجرد أن أمرأة أخرى تعجبها وتثق في ذوقها تحب ذلك الرجل فالمرأة تحب من الأذن والرجل يحب من العين ويقول إميل زولا (لا تشعر المرأة بالسعادة المطلقة في الحب إلا إذ تيقنت إن صديقاتها الجميلات يحسدنها على الرجل الذي تحبه ويحبها..[*]النظافة والأناقة..[*]الشهرة والجاة..[*]أن يحبها لذاتها..[*]الشجاعة والكرم .. ركزوااااا على الكرم[*]الكتوم ( إلا عنها) والثقيل (إلا معها)[*]المرح والبشاشة ... مو يصير مكشر طووووووول الوقت على باله شخصية قوووووووية[/
    س2_ ماهي علامات حب المرأة للرجل؟
    [LIST][*]الإحترام والخضوع.....[*]الأناقة والمرايا لأن المرأة التي تحب زوجها تحرص على أن تكون أنيقه أمامه على الدوام وتنظر إليه دائما بحبور وفرح وهي تلمس شعرها أمامة وتحاول أن تنسقه بأستمرار وكذلك هندامها وإذا عادت من الخارج لا تخلع لباسه مباشرة بل لا بد أن تجلس به عند زوجها لكي يراها وعليه كعبها العالي الذي يجعلها أكثر طولا وأنوثة وتحاول أن تظل بهذا الكعب فترة وإذا كان في المكان مرآة فهي تلتفت إليها دائما للتتأكد من أن مظهرها على ما يراام وأنها تروق لعيني زوجها والمرأة التي تحب زوجها بقووووووة تتزين له كما لو كان رجلا غريبا...[*]ويقول المثل التحسن خير من الحُسن[*]ترديدها لأسمه ..[*]غيرتها عليه (والمرأة تغار ولا تبدي )[*]الهبوط إلى مستواه ( الرجل إذا أحب المرأة رفعها إليه والمرأة إذا أحبت الرجل هبطت إلى مستواه)[*]خدمته وإسعاده..[*]تصديقه والإنخداع له..[*]الحرص على الجلوس معه والإبتسام....[*]سهولة البكاء أمامه
    []شوقها إليه وخوفها عليه



    اتمنى لكم الفائدة ولاتحرمونا بردودكم او دعواتكم لي بالزوج الصالح

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية حياتي طاعةربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    في بلاد الحرمين الشريفين
    المشاركات
    163
    معدل تقييم المستوى
    11
    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

  3. #3

  4. #4
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية حيــاتي امنيات
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    جده
    المشاركات
    1,703
    معدل تقييم المستوى
    12
    مشكوووووووووره يالغلا


    ،,
    و .و و
    مابّيْ من آلدًنيا شيْ ِ
    .......................................... بسّ أبي « ربيّ »
    عّلْىَ قْد نيِتيُ يعطيني . !

    من مواضيع حيــاتي امنيات :


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. «خطأ المرأة» مساوٍ للرجل في الدين.. معاكس له في «الأعراف»
    بواسطة @ام دلال@ في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-02-2017, 05:32 PM
  2. إتيكيت المرأة الحامل بالنسبة للرجل
    بواسطة ليدي الامورة في المنتدى الحمل والولادة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-11-2016, 01:06 AM
  3. ما هي علامات الجمال عند المرأة
    بواسطة بسمات المدينة في المنتدى جمالك
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-09-2016, 11:31 AM
  4. من علامات تقدم السن للرجل
    بواسطة نون.كووم في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 13-08-2011, 01:53 AM
  5. خطر مشاركة المرأة للرجل في ميدان عمله
    بواسطة ساره عيسى جزائر في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-02-2009, 06:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |