فوائد الزوجه النكديه
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: فوائد الزوجه النكديه

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    في بيت أهلي
    المشاركات
    199
    معدل تقييم المستوى
    11

    sdfdsf فوائد الزوجه النكديه

    !!!! هنيالوا ياللي عنده واحده هيك !!!!



    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ



    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



    تساعد الزوج على صلة الرحم


    لأنه على طول هربان عند أمه


    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"
    [frame="7 80"][fot1][fot1]اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوننا_يرانا هو وقبيلته من حيث لانراهم اللهم ايسه منا كما ايسته من رحمتك وقنطه منا كما قنطته من عفوك وباعد بينا وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك بسم الله الرحمن الرحيم لا الاه الاالله رب السموات السبع ورب العرش العظيم[/fot1][/fot1][/frame]

    من مواضيع ام الكتكوته :


  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية دلوعة تونس
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    139
    معدل تقييم المستوى
    11
    والله ضحكتيني
    شكراااااااااااااااااااااااااااااا

  3. #3

  4. #4
    كوكب الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    في قلب الذكرياااات
    المشاركات
    1,729
    معدل تقييم المستوى
    21
    هههههههههههههه
    أخاف تصير كل النسوان نكديات على هل خبرية
    خخخخخخخخخخخخخ

المواضيع المتشابهه

  1. فوائد الزوجه النكديه
    بواسطة ورد ملون في المنتدى صورXصور
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 27-02-2011, 12:47 AM
  2. فوائد الزوجه النكديه......هههههههههه
    بواسطة وحده طفشانه في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-06-2010, 11:18 AM
  3. فوائد الزوجه النكديه
    بواسطة أغلى الحبآيب في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-06-2010, 12:01 PM
  4. فوائد الزوجه النكديه
    بواسطة شيرهان في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 09-04-2010, 04:09 AM
  5. فوائد الزوجه النكديه
    بواسطة ام الكتكوته في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-2010, 08:23 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |