كيف تجذبينة لك كل ليلة!!
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 17

الموضوع: كيف تجذبينة لك كل ليلة!!

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية @دلوعة الحارة @
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    في المنتدى الغالي
    المشاركات
    310
    معدل تقييم المستوى
    11

    .fgh كيف تجذبينة لك كل ليلة!!






    كيف تجذبيه إليك كل ليلة؟


    إذن لقد وجدت الرجل المثالي. لا بد أنك سعيدة جدا، والآن أنت بحاجة لترك انطباع دائم في غرفةِ النوم أيضاً. فما هو السِرّ الكبير؟ كلا، السر ليس في ممارس الجنس فقط، بل في طريقة الوصول إلى ممارسة الجنس الرائعة. وإليك أربعة أسرار ستجعل مستقبلك أكثر روعة. جربيها الليلة !




    لا تكوني بعيدة جدا ولا تكوني قريبة جدا أيضا:

    ما لا يدركه العديد من الرجال والنساء أن هناك خطا رفيعا جدا بين اللعب والجد. إذا رفضته كثيرا لفترة طويلة قد يشعر بالتعب منك، وقد يبتعد عنك عاطفيا. يجب أن تخلقي شعورا دائما بأن يتوقع الجنس حتى في الأوقات غير المتوقعة، هذا الشعور سيجعله متيقظا لك دائما. من جهة أخرى، يجب أن لا تكوني دائما متوفرة لإرضائه جنسيا، إذا كنت دائما متوفرة بسهولة، فقد يمل منك لأنك ستصبحين شيئا روتينيا. ارفضي أحيانا ممارسة الجنس، أو تهربي من الموقف، ولكن فاجئيه برغبتك في مرات أخرى.





    عززي ثقته بنفسه:

    هذا شيء ليس بالسر، الرجال يحبون المديح خصوصا المديح الجنسي الذي يعزز ثقتهم بأنفسهم. تخيلي لو أنك قلت لزوجك بأن أدائه الجنسي مقبول. لا بد أن هذا سيجعله يشعره بأنه ضعيف وأدائه غير مرضي. وهذا ما ستجدينه في كل مرة تكونين معه في السرير. بينما إذا عززت ثقته بنفسه، وقلت له بأنه "رجلك أنت", وبأن ممارسة الجنس معه أمر لا يقاوم أو يقارن. صدقيني سيشعر بالفخر وقد يبذل مجهودا إضافيا ليتأكد من أن نظرتك له لم تتغير.





    لا تعدي بأمور لا تستطيعين القيام بها:

    بقدر ما يعجب الرجل بالمرأة المثيرة كلاما وجسدا، إلا أنه لن يسامحك إذا لم تكوني مثيرة فعلا أيضا. إذا قلت له بأنه سيحظى بليلة من العمر، فتأكدي من أن تفي بوعدك. كوني مبتكرة، هناك كتب ومواقع مجانية على الإنترنت تمنحك الأفكار المثيرة. المهم أن لا تشحذي خياله بالقصص الخيالية. فالرجال يرغبون بالأفعال أولا وأخيرا.





    الرغبة مفتاح السعادة الزوجية:

    تعتقد الكثير من النساء بأن الجنس الرائع يتعلق بالأداء فقط. لا تسيء فهمي ولكن إذا كنت رائعة في القيام بشيء ما فيجب أن تستمتعي به. ولكن من المهم أن تتذكري أن تعبري عن رغبتك الجنسية به أمامه. إذا كنت ترغبين به بشدة، قولي له ذلك. رغبتك به ستفتح لك آفاقا لا تنسى من الجنس الرائع.



  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية @دلوعة الحارة @
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    في المنتدى الغالي
    المشاركات
    310
    معدل تقييم المستوى
    11






    حركات تدوخ الزوج


    هل تحبين أن لا ترتفع أنظار زوجك عنك في كل مكان تذهبان إليه ؟... هل تحبين أن يأكلك زوجك بعينيه ويعريك من ملابسك في خياله وأنت ما زلت ترتدينها ؟؟؟ هل تريدين أن تأسري قلب زوجك ليصبح رهينك لا يفكر إلا بك وبأفعالك وحركاتك ولمساتك ؟


    إليك بعض النصائح التي آمل أن تساعدك في سعيك هذا ولكن قبلاً أريد أن أنبهك أن مفعولها ليس فورياً .

    فهي بحاجة إلى طول النفس والصبر الكبير في تنفيذها حتى تؤتي نتائجها على المدى الطويل .

    وكذلك أمر آخر يجب عليك عند القيام بهذه الحركات أن تقومي بها بشكل غير متصنع أي لا تجعلي زوجك يحس لوهلة أنك تفعلين ذلك كي تخطفي بصره وتستميلي قلبه إليك .

    يجب أن يحس دوماً أن ما تقومين به هو أمر عادي مثل أي عمل آخر في المنزل وأنك غير متعمدة له . فمثلاُ ، إذا كنت ستنفذين أحد هذه الحركات فلا تقومي بها بتكرار كبير في يوم واحد بل ابدأي بالتدريج مرة في الأسبوع أو كل ثلاثة أيام ويمكنك التنويع حتى لا يتفاجأ زوجك ويحس أن هناك مؤامرة من قبلك

    ثم يمكنك بعد ذلك زيادة تكرارها وتنويعها حتى تؤتي أكلها

    إليك يا عزيزتي الزوجة الحركات (ويمكنك الزيادة عليها وتحريفها بالشكل الذي ترينه مناسباً لزوجك ولك) :



    المـــــلابــس المـــثيـــره

    ليس من الضروري أن ترتدي لزوجك دائماً ملابس شفافة أو تظهر أكثر مما تخفي وتكون عاريه كثيراً

    حتى ينظر إليك وتجذبي نظره ولا تنسي أن العين إذا تعودت منظراً واحداً تمله وتبحث عن التجديد . ولا تظني أن الأناقة الدائمة ستؤدي إلى سعادة الزوج فقد تكون أحياناً سبب شقاؤه فلا بد من التنويع فلا مانع أن تكوني مهملة أحياناً وغير مرتبة أحياناً (وليس دائماً وفي الملابس فقط أما النظافة فلا غنى عنها) .

    يمكنك كذلك إغراء زوجك وسحب أنظاره ببعض الحركات التي تقومين بها بملابسك العادية اليومية التي تقومين بعمل البيت فيها أو ترتدينها بشكل اعتيادي . وتذكري أن هذه الطريقة توفر عليك شراء ملابس جديدة على الدوام فباستخدام ما لديك يمكنك عمل الأعاجيب وإليك



    بعض الأفكار

    تعمدي في عدة أحيان عدم ارتداء حاملت الصدر تحت ثيابك العادية وعندما ترين زوجك ينظر إليك تحركي حركة فجائية وسترين ما أعنيه بقولي (تأسرين عيني وقلب زوجك) .

    قومي في أحد المرات بارتداء تنورة أو فستاناً قصيراً تحت الركبة او يمكنك كثيراً تعمد نسيان ربط بعض أو جميع أزرار القميص الذي ترتدينه ، أو إذا أردت أن تبدو طبيعية قومي بقطع الزر عن عمد وتحججي أنك لم تجدي الوقت لإصلاحه .

    أو يمكنك ترك السحاب مفتوحاً أو فتحة الصدر مفتوحة وبارزة بحيث تبدي ما تحتها وهذه أحلى حركة وعند تقديمك شيئاً ما لزوجك انحني قليلاً ولكن بدون تصنع وانظري إلى أي شيء آخر ولا تنظري إلى عينيه وأنا متأكد أين سيكون نظره في هذا الوقت !!

    لا تنسي أيضاً تأثير الملابس الضيقة التي وإن سترت الجلد فإنها بتجسيدها لجميع معالم جسمك تجذب أنظار الزوج وترغبه في إمعان النظر بك حتى يفترسك بعينيه .. !!

    اطلبي من زوجك بين الحين والآخر مساعدتك في إغلاق فستان السهرة أو غيره من الخلف وتأكدي من أن يكون كل ظهرك بادياً للعيان أن يساعدك كذلك في إغلاق سحاب بنطلون الجنز الضيق الذي لم تستطيعي من إغلاقه بأصابعك النحيلة (طبعاً على مين سوف يفهم هذه الحركة بالتأكيد ولكن لا مانع من تجربتها مرة) . هههههههههه




    السرحان عند النظر في العينين

    لا تستهيني بهذه النظرات أبداً فهي تذيب الحجر الصوان .. فعندما تنظرين في عيني زوجك غوصي فيهما كأنك تغوصين في بحار ليس لها أعماق وابحثي عن حبه لك بين أعماق هاتين العينين وستجدين أنك مع الوقت ستسرحين بشكل طبيعي ودون تصنع كما أن هذه الحركة ستجعل زوجك ينظر في عينيك كذلك ويغوص هو الآخر فيك بدون شك .




    الــــرقــــص

    كثير من الازواج يرغب برقص زوجته له حتى لو مره واحده في حياته معه
    إذا كنت لا تعرفين الرقص ، فتعلمي من ما تشاهدين في الأعراس والحفلات ما يجذب قلب زوجك وعينيه لك ويغنيه عن المشاهدة ، وتفنني ، واستحدثي من الحركات ما تحسين أنه يميل قلب الرجل .

    وليس بالضرورة أن تقلدي فقط . فأنت وشطارتك ولا تتوقفي عند أي حد في سبيل إسعاد وجذب اهتمام هذا الذي جعله الله من بين كل الناس شريك حياتك وأحل لكما كل ما فيكما (ما عدا ما ثبت تحريمه) وحرم عليكما ما سوى ذلك .




    حركات باستخدام النوم

    قبل النوم وأثناء مشاهدتكما للتلفاز أسندي رأسك على كتف زوجك وبعد فترة قليلة تظاهري بالنوم وانظري كيف سيحنو عليك وينظر لك وينسى كل ما كان يشاهده .

    فليس أجمل في نظر الرجل إلى امرأة نائمة على صدره (لكن لا تنامي بالفعل بل استيقظي بعد قليل وقولي له هل نمت في حضنك يا حبيبي؟) .

    كذلك هناك حركة قريبة وهي التظاهر بالنوم عند عودة الزوج من عمله وكشف (جزء من الساق ولكن لا تظهري الكثير) أو الظهر لتظهري كأنك نائمة متكشفة .. مثيرة لأي زوج مهما كان متعباً ..





    أيضاً حركة ثالثة ..

    أحضري صورة من صور الزوج التي تحبينها فعلاً كصور العرس أو غيرها .. واجلسي أمام التلفاز وأشعليه وانتظري عودة زوجك من عمله ، ثم عند دخوله تظاهري بالنوم وأنت ممسكة بالصورة بيديك أو تحتضنينها

    وفور دخوله انتبهي بشكل مفاجئ (وإذا أردت إثارة فضوله حاولي تخبئة الصورة خلف ظهرك) واتجهي نحوه ليسألك عن الصورة وعندها دعيه يراها وقولي له أنك تشتاقين له أثناء النهار وتحبين البقاء بقربه .





    التغنج والدلال

    تغنجي في مشيك وتقصعي وامشي مثل (مشية القطة) بحيث تضعين قدمك بشكل مستقيم أمام القدم الأخرى وعلى استقامتها تماماً وتدربي على هذه المشية قبل تنفيذها (لئلا تقعي لصعوبتها) كي تنفذيها بدون تكلف .

    ولا تنسي أن الرسول صلى الله عليه وسلم لعن المائلات المميلات لما يفعله فعلهن من استمالة القلوب وخطف الأنظار ، وهذا ما تريدينه لزوجك .

    وكذلك لا تنسي استعمال الخلخال والضرب بالرجل على الأرض لما له من وقع السحر على أذن الزوج وتذكري أنه نهي عنه لما فيه من الفتنة ، وأنت تريدين فتنة زوجك
    .



    اجتذاب أنف زوجك

    لا تنسي في وسط أعمالك اليومية من الطبخ والعمل المنزلي أنك قد تتعودين على رائحة الأكل ولن تحسي بها لكن زوجك سينتبه لها عند قدومه لذلك دعيه يشمك دائماً متعطرة نظيفة وركزي في وضع العطر خلف الأذنين وعلى الرقبة . حيث يمكنك أحياناً وضع عطرك فقط في هذه الأماكن لكي يتجه لها الزوج ويشمها مما سيدفعه لتقبيلها




    الـــــوشم

    ولحرمة الوشم يمكنك أختي استعمال الحناء أو الكريستال أو الرسومات التي تطبع على الجسم وتلصق و التي يمكن عمل رسوم غاية في الروعة بها وهي كذلك تزول مع الوقت ولا داعي للخوف من ضررها على الجلد لأنها بالع مفيدة له .

    استخدمي مخيلتك وارسمي لزوجك أو اكتبي له ما يخطر على بالك في أماكن مختلفة كأعلى الكتفين من الخلف أو على الخاصرة أو البطن عند السرة أو غير ذلك من الأماكن .. أو اطلبي منه أن يرسم لك هو ما يرغب به ولن تصدقي مدى سعادته وسعادتك بهذا الأمر





    التفنن في الجسم

    اربطي على أعلى ساعدك قبل الكتف أو على أعلى الفخذ (أو على كليهما معاً بشكل مخالف أي الساعد الأيمن والفخذ الأيسر أو الع ربطة صغيرة من الشيفون واعقديها بشكل ورده اثناء ارتداء الملابس المغريه للزوج ., كذلك يمكنك وضع وردة حمراء كبيرة في جانب شعرك بشكل انيق ..




    وتذكرى دائما انه زوجك

    هو جنتك وهو نارك

    واخيـــــــــــراً ..


    اتمنى هالنصائح تكون باب من ابواب السعاده الزوجيه الرومانسيه


    بس لا تقولون خربتينا ههههههههههههه

  3. #3

  4. #4
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعه
    المشاركات
    14,942
    معدل تقييم المستوى
    30

    Awards Showcase


    كلااام رائع معك في كل الأفكاار إلا هذه :


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @دلوعة الحارة @ مشاهدة المشاركة


    من جهة أخرى، يجب أن لا تكوني دائما متوفرة لإرضائه جنسيا، إذا كنت دائما متوفرة بسهولة، فقد يمل منك لأنك ستصبحين شيئا روتينيا. ارفضي أحيانا ممارسة الجنس، أو تهربي من الموقف، ولكن فاجئيه برغبتك في مرات أخرى.
    لأن إذا رفضت المرأه طلب زوجها لها في الفراش فهذا قد يؤدي إلى غضبه منها

    وإذا غضب لعنتها الملائكة ...

    لقوله صلى الله عليه وسلم :

    (( إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت، فبات غضبان عليها، لعنتها الملائكة حتى تصبح))

    فالأفضل أن تكون المرأه دائما مستعده لطلب زوجها ....

    ومشكوره غاليتي على النقل ..

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 01-09-2019, 11:38 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 28-12-2010, 01:59 AM
  3. هل تريدين ليلة من ليالي الف ليلة وليلة اذن جربي هاذي الطريقة
    بواسطة القمر 2 في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-04-2008, 06:50 AM
  4. جامعة الأمام+مجلة حياة+مجلة شباب=حروف متقاطعه
    بواسطة نوفـانا في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2005, 05:13 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |