ابعد حبه تزيد محبه
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ابعد حبه تزيد محبه

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية أم هيما
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    اعيش فى ارض الله ا
    المشاركات
    250
    معدل تقييم المستوى
    10

    dfgdfg ابعد حبه تزيد محبه

    هذا مثل عندنا لكنى تأكد انه حقيقى بالفعل

    حيث طلب زوج صديقه لى بان تبدأ فى التوقف عن الاهتمام به الزائد يعنى تقلل من اهتمامها بيه شويه

    وسألتنى وهى فى غايه الاسف على ما تلقته من صدمه وذهول لهذا الطلب وكادت ان تجن واخبرتنى

    معقول فى حد فى الدنيا يطلب من زوجته والمفروض انها حبيبته هذا الطلب وبسؤالى لها لماذا طلب منك

    هذا الطلب اخبرتنى انها لاتدرى

    ما هى المناسبه لهذا الطلب

    اجابت بعد مشكله كبيرة حدثت بينهم|

    كان على اثرها هذا الطلب بأن اهتمامها الزائد بيه وتفكيرها الدائم والمستمر فيه طول الوقت

    هو ما اوصلهم لهذا الطريق لان هى مبقاش همها كله غيره هو

    سألتها هل تغارين عليه

    اجابت بشدة ولدرجة الجنون

    هل تتصلين به فى العمل أجابت طول اليوم

    وحتى لااطيل

    طبعا واضح سبب الطلب الغريب والعجيب

    فالينا جميعا ان تنعلم الا نعطى ماهو زائد حتى لا يتحقق المثل القائل كل ما زاد عن حده انقلب

    انقلب الى ضده وتفاجى بما تفاجأت به صديقتى المصدومة اللتى تتألم على ما قدمته من حب ورعايه

    وبدل تقدير ذلك كله كانت الصاعقه لها


    كان الله فى عونها

    ولنا لقاء اخر مع باقى حكايتها


    حتى نتعرف على ما قامت به

    ونتجنبه او نبتعد عنه

  2. #2
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية *منار الهدى*
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    السعوديه ـ امريكا
    المشاركات
    10,001
    معدل تقييم المستوى
    25
    أم هيما الله يعافيك على الإشاره هذه ..... قد لا تكون في بال الكثيرات ..... لا إفراط ولا تفريط
    * ومـا مـن كــاتــب الا ســيــفــنـى ويـبـقـي الـدهــر مـا كـتـبـت يـــداهُ
    فـلا تـكـتـب بـخـطـك غـيـر شـيء يـســرك فــي الـقـيــامـة أن تــراهُ.



    إذاعة القــــران الكريم على الرابط أدناه

    http://www.almisk.net/live.php?live=1045&s=4


    مما يعين على الحفظ ما أشار إليه الشافعي بقوله:
    شكوت إلى وكيع سوء حفظي *** فأرشدني إلى ترك المعاصي
    وأخبرني بأن العلم نور *** ونور الله لا يهدى لعاصي

    من مواضيع *منار الهدى* :


  3. #3
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية زهرة البيت
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    905
    معدل تقييم المستوى
    11
    فعلا اختي هذا الكلام صحيح ..... يجب على المرأة الا تربط نفسها بزوجها في كل الامور وان تحاول ان تبتعد عنه قليلا حتى تدوم المحبة بينهما ............ مشكورة اختي على طرحك لهذا الموضوع وجزيت خيرا

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية أم هيما
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    اعيش فى ارض الله ا
    المشاركات
    250
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكرا لكم اخواتى على مروركم الكريم على الموضوع

    واعاننا الله واياكم على ان نسيير حياتنا الى ما يحبه ويرضاة اللهم امين

المواضيع المتشابهه

  1. "أحبه إليه أحبه إلى" ....وقفات
    بواسطة gannah lover في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 27-04-2010, 08:56 PM
  2. دعم لموضوع ابعد حبه تزيد محبه
    بواسطة دلة كيف في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 12-04-2010, 05:38 AM
  3. مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 14-09-2009, 09:19 PM
  4. أختــــكم في الله للخير محبه وفي الله محبه
    بواسطة للخير محبه في المنتدى الترحيب بالأعضاء المستجدين
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 20-04-2009, 09:20 PM
  5. ليته كان....
    بواسطة جوهرة بيت حواء في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 05-09-2008, 06:10 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |