بلوزه من ذهب ب40 الف ريال هل ممكن يشتريها لك زوجك هديه
صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 21

الموضوع: بلوزه من ذهب ب40 الف ريال هل ممكن يشتريها لك زوجك هديه

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    149
    معدل تقييم المستوى
    11

    sdfdsf بلوزه من ذهب ب40 الف ريال هل ممكن يشتريها لك زوجك هديه

    تخيلي استغرق تصميمها أكثر من 3 أشهر
    مصمم سعودي يعرض بلوزة من ذهب تصل قيمتها إلى40 ألف ريال






    طرح مصمم سعودي في المنطقة الشرقية بلوزة مطرزة بالذهب بلغت قيمتها أكثر من 40ألف ريال سعودي، استغرق تصميمها أكثر من 3 أشهر

    وقال المصمم ناصر النمر صاحب مؤسسة النمر للمجوهرات لـ"الوطن" إنه استخدم كور صغيرة جدا ملحمة بالليزر من ذهب في عملية التصنيع من عيار 18 قيراطاً لتصميم البلوزة، مشيرا إلى أنها تزن بين 650-700 جرام

    وأضاف النمر أن فكرة تصنيع البلوزة جاءت بعد مشاركته في معر ض للذهب أقيم في دولة البحرين، بعد طرحه ربطة عنق تستعمل كحزام أو إسورة مختلفة الطول والعرض ويتراوح وزنها بين 50-100 جرام وسعرها بين 3 ـ 5 آلاف ريال.
    وأوضح أنه يعمل حالياً بتصميم فستان من ذهب ولكنه اضطر إلى التوقف عن إتمام هذا العمل، وذلك لأن هذا العمل سيكون مكلفاً ماديا مما يؤدي إلى تجميد مبلغ من المال بالإضافة إلى أنه سوف يستغرق وقتاً طويلاً جداً..
    منـــــقول
    مع حبي

  2. #2
    محررة مبدعة الصورة الرمزية نجمه سماء
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    5,006
    معدل تقييم المستوى
    17
    مع احترامي لك لو القاها ب 100 ريال ماخذتها لان بصراحه ماتستاهل ب 40 الف ريال امحق مصمم

    ومشكووووره يالغلا

  3. #3
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية *منار الهدى*
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    السعوديه ـ امريكا
    المشاركات
    10,001
    معدل تقييم المستوى
    25
    الحمدلله .... الله يرزقنا القناعه

    إذا بتجيني هديه بتكون من أسوى الهدايا عندي ....

    ماني حقت ذهب احب الذهب الهادي الناعم تجيني بلوزه بكبرها


    مشكوره على النقل ياغاليه ......وعقبال اشوف البلوزه على وحده من عضوات المنتدى بس ايش تتوقعون يناسبها من تنوره خخخخ
    * ومـا مـن كــاتــب الا ســيــفــنـى ويـبـقـي الـدهــر مـا كـتـبـت يـــداهُ
    فـلا تـكـتـب بـخـطـك غـيـر شـيء يـســرك فــي الـقـيــامـة أن تــراهُ.



    إذاعة القــــران الكريم على الرابط أدناه

    http://www.almisk.net/live.php?live=1045&s=4


    مما يعين على الحفظ ما أشار إليه الشافعي بقوله:
    شكوت إلى وكيع سوء حفظي *** فأرشدني إلى ترك المعاصي
    وأخبرني بأن العلم نور *** ونور الله لا يهدى لعاصي

    من مواضيع *منار الهدى* :


  4. #4
    كوكب الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في احضان بيتي
    المشاركات
    1,307
    معدل تقييم المستوى
    12
    لا اله الا الله..........على قول المثل اللي معاه قرش مجيره يشتري حمام ويطيره...........مين هذا اللي يشتري بلوزه بالثمن هذا..............الا اذا كان ما يحس بفيمة المال .......بدل لا يفكرو بشيء زي كدا ........يفكرو بالمبلغ هذا يساهمو في بناء بيت للمتضررين من الحروب والكوارث والزلازل...............او كفالة اسر يتيمه..........الحمد لله على نعمة العقل

صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اسبونج بوب بالاضاءة فقط ب15 ريال هديه لطفلك
    بواسطة دمعة حب حزينة في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-05-2011, 03:03 AM
  2. جوال زوجك آيفون؟!!.......عندي لك هديه له محترمه##
    بواسطة العذراء في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-05-2011, 12:48 AM
  3. هديتك إلى زوجك هديه فاخره وجميله
    بواسطة االاطقم في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-07-2010, 12:08 AM
  4. الان احلى هديه لزوجك ب60 ريال
    بواسطة الحايليه في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-12-2009, 03:27 AM
  5. عرض خاص للمكياج ب50 ريال مع هديه مجانيه
    بواسطة بنـ الرياض ـت في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-04-2009, 06:26 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |