قربت انجن بنات لحقوا على
صفحة 1 من 22 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 87

الموضوع: قربت انجن بنات لحقوا على

عضوة جديدة

قربت انجن بنات لحقوا على

السلام عليكم

خواتى بنات المنتدى الرائع .... اسمحولى اكون بينكم عضوه جديده قديمه وقديمه حيل بعد

بس صار لى مده منقطعه

حبايبى يمكن اسلوبى كئيب شويه بس مو منى والله انا احب الفرفشه بس اللى مريت فيه غيرنى هالفتره

المهم مااطول عليكم انا سجلت باسم جديد بنات عشان اقدر ادش وافضفض عن اللى بقلى وانا مرتاحه

لانى مو لاقيه احد اثق فيه وارتاح وانا اتكلم معاه ويعرف يحط ايده على جرحى ويمسحه

بنات انا قصتى يمكن عاديه صارت فى وايد بيوت بس ما كنت اتخيل فى يوم انها تحصل معاى ولا باحلامى

انا تزوجت من زوجى بعد معاناة مع بعض اهلى ووقفت بوجه وايد ناس وتم الزواج وكنت اسعد انسانه وانا معاه

عشنا احلى ايام حياتنا ودايم شعارنا ان احنا غير وحبنا غير وحياتنا غير ... شى مو طبيعى تحدينا الظروف والناس بس استمرينا ومرت علينا ايام وظروف خارجيه هزت حياتنا بس عمرها ما غيرت ثقتنا بحبنا لبعض ولا باحترامنا لبعض

انا وريلى من جنسيه مختلفه وطبعا عايشين فى بلدى انا ووضع بلدى افضل مليون مرع من وضع بلده
    وانا عمرى ما حسيت معاه انه غريب على او ان بينا فوارق بالعكس كنت تحت ريوله وبقلبه اخدمه واحبه

ومو مخليه عليه قاصر فى اى شى يخطر فى بالكم وهذا مو كلامى لأ هذا رايه اهو واقتناعه بعد

صبروا شوى بنات طولوا بالكم على .... ادرى مليتوا بس ودى توصلكم الصوره عدل

يا طويلات العمر صار لى موقف معاه هزنى وهز كيانى كله كسرنى وقصف عمرى كله وكل ثقتى فيه

ريلى عمره ما عنده خرابيط ولا طلعات ولا سفرات الا معاى وحتى لما طلعت هبت الكمبيوتر والنت ما شغلته وتم ما يعرف فيه شى ولا حتى يعرف اشلون يفتحه

يتله فتره عرف ان فى موقع لالعاب الورق وهالموقع مختلط انا ما كنت ادرى انه مختلط

وكنت اشوفه يلعب فيه بالساعات بعد ما تعلم على النت بشى بسيط عشان يلعب

وقسما بالله كان ينادينى عشان اكتبله كلمه او ادليه على حرف مو لاقيه

بش شنو صار ..... تعرف على بنت معاه باللعبه ودشت عليه بحيله اته يعلمها اللعب وشوى اشوى صارت بينهم رسايل واتصالات

وكل هذا وانا ياغفلين لكم الله .... وما خطر على بالى ابد انه معاه اساسا بنات وحتى لما وسوس لى الشيطان ييته وسالته فى معاكم بنات قالى لأ رقدى وامنى وحطى ببطنج بطيخه صيفى مافى بنات الموقع .... تخيلوااااااااااا

المهم انا طحت على مسج اهيه دازته وما تتخيلون صدمتى انهرت وبقيت انجن صدق مو كذب انهيار عصبى وصلنى للمستشفى وانى لازم اخذ حبوب مهدئه عشان اغيب عن الوعى وما افكر

بنات انا تزعزعت ثقتى بنفسى وتدمرت حياتى وانكسرت حييييييل انكسر خاطرى على نفسى وقلت هذى اخرتهاااااااااا

بتسئلونى عن موقفه اوووكى .... من اول يوم ردها وقام يطنشها واخر مسج دزه لها بعد ما اصريت عليه قان قاسى لها وتهديد وطبعا باسمه عشان تبطل تركض وراه وتياس تحاول فيه

اووووكى حلو

بس اللى مو حلو انه لى الحين مو راضى يبطل يدش الموقع والمصيبه انها موجوده وانا اشوفها بس ما تتجرا تدخل معاه وان دشت طردها بس انا خايفه من اللى ممكن يصير من وراى

وثانى مشكله ان فى بنات وايد غيرها بعد يلعبون معاه ويستانسون على لعبه واسلوبه انه محترم مع الكل فيفضلون انهم دايما يلعبون معاه

ولا يخفى عليكم السلامات والضحكات والغشمره ... بناااااااااات حدىىىىى بموت

وكل يوم بمشكله وبجى ونواح واعصاب .... كسرت البيت كل يوم مكسره شى .... اعيالى حاسين وصاروا يقولوله يبا طلعنا اليوم لا تلعب بالنت او اقعد معانا اشويه

والله توترت نفسيتهم وفوقهم انا مو قادره امسك نفسى .... وصلت معاه للطلاق والله بعد هالحب الكبير

حسيت انى مو قادره اتحمل وهم الطلاق كان مو حل لانى من وصلنا للطلاق حسيت انى راح اموت اذا خلانى وتراجعت عن كلامى وموقفى

بس بنات هذى ثانى مره نوصل للطلاق خلال اسبوع ... انا خايفه من اللى ياى والايام اليايه

انا تدمرت صرت لا اطلع ولا ازور ولا اروح اى مكان بس مجابلته بالبيت حتى النوم بالحسره على والله انى اتقلب على فراشى وجنه تحتى الشوك اذا كان مو نايم وقاعد يلعب

يقولى روحى نامى وارتاحى ومافى شى صدقينى ... بس مو قادره وانا اشوف هالبنات معاه

قمت اغار حتى من اللى تقول السلام عليكم وقاعدتله على الوحده لا تكتب ولا تقول ولا تسلم

والله انه بدى يطفر منى ويتعب بس مو قااااادره

انا اقوله اذا انت شارينى وتحبنى ليش ما تترك الموقع تدرون شنو قال

( انا احب اقعد فى بيتى بين عيالى واحب العب وما احب اروح ديوانيات كلها زقاير وتعب فخلينى قاعد يمج واسوى اللى يونسنى والعب وبس )

اوووكى العب بدون حريم يقول ما اقدر احكم اللعب بس احكم نفسى واصير رسمى اقول ماشى

والله يا بنات ما يقدر ريلى واعرفه المجاملات والضحكه ما تفارقه لا ويقول انحرج ما ارد عليهم

بالله شسوى انا ما غير انهيارات كل يوم والثانى وبجى وعذاب

لانى مرتاحه معاه ولا مرتاحه بدونه بنات حالتى والله كسيفه

عرفتوا قصتى الحين

يمكن تقولون عادى تحصل مع وايد حريم بس قلت لكم مشكلتى ما تخيلتها ابد تصي معاى هزتى من الداخل

والله بنات قاعده احاول اغير نفسى زود واتعدل كل يوم وما اطوف يوم عشان اترس عينه ويمكن يهد النت بس ماكو فايده

اشوفه مستانس على بس هم فى دمه النت ... ما ادرى اهو صار عناد والا شنو ؟؟؟؟؟

الحين انا كتبت موضوعى هذا ما ادرى شنو ابى افضفض .... ابى نصيحه .... ابى تزفونى ما ادرى

بس تكفون بنات لا تخلونى ترى والله محتاجتكم على الاقل ادعولى ربى يصده عن النت واللى بالنت ويرده لى مخلص ووفى

واللى عندها حل لمشكلتى الله يخليكم لا تبخلون على قولولى شسوى معاه ومع نفسى اشلون اتحمل واقوى نفسى انا حاسه انى راح انجن

تدرون اشلون الحاله تبدى معاى ابدى ارتجف من كل جسمى وحتى اسنانى تطقطق فى بعضها واذا بغيت اتكلم ما اعرف اخربط واتم فتره قصيره على الحاله هذى وبعدها ابدى اثور واهيج وما الاقى شى يمسكنى اكسر واصارح واضرب نفسى حييييييييييل حتى بالطوفه ضربت راسى وتلاحقنى هو

واتم ابجى لى ينقلب البجى لضحك هستيرى عقبها بعد ما يكون عطانى الحبه ابدى ادوخ وانام

شفتى حالتى تكفون ابى اعيش بعقلى مو عشانى بس عشان عيالى اللى قاعدين يتاثرون بالى يصير بشكل سلبى

بس حبايبى موضوعى صار طويل ولو بتكلم بعد ماراح اخلص خصوصا وانا الحين احس بالرجفه بجسمى وانا اكتب

امنتكم بالله بنات تردون على وللمشرفات حبايبى اذا كان موضوعى بمكان غلط ارجو نقله للمكان او القسم الصحيح مع الشكر .

من مواضيع دمى ودموعى :

عضوة جديدة
    افااااااا عليكم بنات

12 مشاهده ولا رد واحد

من مواضيع دمى ودموعى :

عضوة جديدة الصورة الرمزية ابتسامة شوق
    والله مو عاااافه شو أقول

بس بأقولك انتبهي لصحتك ولنفسك يكفي تضحياتك اللي فاتت
    وارجعي لله وتوكلي عليه واكثري من الاستغفار

وزوجك يمكن مو قاصد يعاندك أنت حاولي تشغليه عن النت وتقربي منه أكثر
    يمكن لأنه فاضي وجالس بالبيت أعطيه ثقه معقوله لأنك بهالطريقة راح يطفش منك

الله يخفف عنك وييسر أمورك ويشفيك
    ويرد لك زوجك وحياتك السعيدة

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية *منار الهدى*
    أهلا بكِ أختي معانا ..... وبصراحه تفاعلت جدا مع موضوعك لا لكبر أو لصغر المشكله

ولكن لتعبك النفسي وأنكِ وضعتي نفسك في متاعب وأمراض التي بإمكانك أنتِ من عالج نفسك وفي نفس الوقت

عالج المشكله التي تعانين منها ...

يا أختي أولا الحمدلله على كل حال وقعت المشكله وقعت ........ في هذه الحال قبل أن تفكري في حلها في إبعاد زوجك عنها .... إرحمي نفسك وأنتبهي لها وقولي في نفسك راحت نفسي والمحافظه عليها أهم من أي مشكله
    وابحثي عن كل ما يريح نفسك أولا لأن عافيتك وطمانينتك تندرج تحتها أشياء كثيييره أولها أطفالك وثانيا إيجاد طريقة مناسبه لحل المشكله , لأنكِ وأنتِ تعبانه نفسيا راح تتخذي حلول قد تنعكس عليك ....

ستقولين كيف ذلك ؟
    أولا يا أختي هوني عليك الأمر في أي مشكله تصير ..... ولا تنسي الحب الذي كان بينكما ...

.و مع المشكله ياغاليه يجب علينا أن نبني الحب ونحافظ عليه لا أن نتأخذ أمور لنحل بها المشكله بالقوه قد تهدم الحب الذي بينكما بالتدريج ,,,,
    فأنظري قبل كل شي إلى إيجابيات زوجك وعدديها وانتبهي لا تزول بيدكِ انتِ

وأنظري إلى السلبيات وحاولي أن تهونيها عليك وذلك بمقارنتها بمشاكل أكبر حتى تستطيعين حلها

وأنا برأي أن الزوج يختلف تماما عن أي فرد أخر فلا تستطيعين أن تحلي المشكله معاه بالأوامر أو المراقبه

أو كثرة التشكي والتذمر ,,,

فلذلك ابعدي عن المراقبه والأوامر ولا تعيدين عليه المشكله في كل وقت لأن صدقيني سوف يمل منكِ ويتجرأ أكثر وأكثر ...... وهذا الذي أنا أراكِ تقومين به

أدعي الله دوما وأكثري من الإستغفار اجعلي الإستغفار رفيقك وجليسك وأنظري إلى حالك مع الله كيف أنتِ مع الله

كيف صلاتك كيف حجابك كيف حالك مع ا لقران كيف تربيتك لأبنائك وهكذا وحاولي إصلاحها وجعليها خالصة لوجه الله

وتذكري هذه المقوله ( من وجد الله ماذا فقد ومن فقد الله ماذا وجد )

والدعـــــــــــــــــــــاء هو سلاحك .... فبدلا من أن تجلسي معه كل الوقت وتراقبينه إذهبي إلى غرفتك وأفرشي سجادتك وصلي وأدعي الله في السجود فلن يضيعك الله فهو القادر على كل شي سبحانه

صدقيني مراقبتك له هذه قد تضيق عليك وتزيد المشكله مشكلتين , دام أنه يقول لكِ أنني أحب أجلس في البيت فأحمدي الله وحاولي تحببينه في الجلوس في البيت لا أن تنفرينه منه

ولا أقصد بذلك أغلقي عليه الباب واجعلي يأخذ راحته التامه ولكن حليها بطريقه ذكيه مثلا أدخلي عليه ومعاك عصير أو قهوه واجلسي سولفي معه شوي ولا تطولين وأطلعي عند العيال وارجعي عليه واجلسي معاه ودخولك وخروجك لا تحسسينه أنها مراقبة له بل إشتياق للجلوس معه ......

وأيضا في هذه الحاله أغرقيه بالكلام المعسول وأهتمي به أكثر وأكثر حتى تشبعينه بالتالي لا يهتم بردود البنات

لكن لو قصرتِ معه وتقصيرك بسبب نفسيتك التي تمرين بها قد ينجذب لردود البنات ... وقد لا ينجذب الله أعلم

أيضاأطلبي منه أشرطة لبعض المحاضرات الإيمانيه واجعليها لمشائخ هو يحب يسمع لهم ... وشغليها في البيت أو ضعيها في السياره أسمعوها معا ,,,, شغلي قران في البيت وأستمعي له وأرفعي في الصوت قليلا حتى يسمع معاك وهو على النت.... حتى لا يتجرأ على أي أمر ,,,, والقران انشراح للصدر فداومي على سماعه وقراءته

والحمدلله مشكلتكِ أهون من غيرك فأحمدي الله ....

أسأل الله أن يفرج همك وأن يجعلكما قرة عين لبعضكما ....
    * ومـا مـن كــاتــب الا ســيــفــنـى ويـبـقـي الـدهــر مـا كـتـبـت يـــداهُ
    فـلا تـكـتـب بـخـطـك غـيـر شـيء يـســرك فــي الـقـيــامـة أن تــراهُ.

إذاعة القــــران الكريم على الرابط أدناه

http://www.almisk.net/live.php?live=1045&s=4

مما يعين على الحفظ ما أشار إليه الشافعي بقوله:
    شكوت إلى وكيع سوء حفظي *** فأرشدني إلى ترك المعاصي
    وأخبرني بأن العلم نور *** ونور الله لا يهدى لعاصي

من مواضيع *منار الهدى* :

صفحة 1 من 22 123411 ... الأخيرةالأخيرة