فوائد الزوجة التكدية.........
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: فوائد الزوجة التكدية.........

  1. #1
    مشرفة ركن اسرار البنات والإستشارات الخاصة الصورة الرمزية طعم الشهد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    مـــمــلكة ابو متعب
    المشاركات
    3,989
    معدل تقييم المستوى
    50

    Awards Showcase

    فوائد الزوجة التكدية.........


    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه
    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"





  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية زهرة النرجس2000
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    187
    معدل تقييم المستوى
    10
    هههههههههههههههههه مشكوره وصح كلاامك

  3. #3

  4. #4
    مشرفة ركن اسرار البنات والإستشارات الخاصة الصورة الرمزية طعم الشهد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    مـــمــلكة ابو متعب
    المشاركات
    3,989
    معدل تقييم المستوى
    50

    Awards Showcase

    زهرة النرجس
    زهرة البيت


    الله يعطيكم العافيه على المرور الرائع

المواضيع المتشابهه

  1. فوائد الزوجة النكدية
    بواسطة حلوةنفسها في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 15-01-2017, 11:11 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-07-2010, 07:14 PM
  3. فوائد الزوجة النكدية
    بواسطة heaven rose في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-01-2010, 11:41 PM
  4. فوائد الزوجة النكدية
    بواسطة مسلمة احمد ربي في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-01-2010, 02:08 PM
  5. فوائد الزوجة الملسونه............
    بواسطة ام البرنس في المنتدى الأسرة
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 22-12-2009, 06:46 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |