فوائدالزوجةالنكدية
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: فوائدالزوجةالنكدية

  1. #1
    عضوة جديدة الصورة الرمزية تحلى مجود
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    فوائدالزوجةالنكدية

    فوائد الزوجه النكديه




    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله

    ونعم الوكيل

    تساعد الزوج على غض البصر

    لأنه سوف يكره صنف الحريم

    تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه

    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه

    ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

    وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"

  2. #2

  3. #3

  4. #4
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية اللهم اغفرلي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مع الكفيل :)
    المشاركات
    1,130
    معدل تقييم المستوى
    14
    مميزززززززززززززززززززز مشكوووووور
    استغفر الله استغفر الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .
    اللهم صلي وسلم على رسول الله
    اللهم ارحم اموتنا واموات المسلمين ..
    بناااااااااااات تكفوون لا تنسوني من صالح دعواتكم ..


    من مواضيع اللهم اغفرلي :


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |