ساعدوني (استشارة_نصيحة)وحدة جربت قبلي
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 11

الموضوع: ساعدوني (استشارة_نصيحة)وحدة جربت قبلي

عضوة جديدة الصورة الرمزية فنتازيا2

dfgdfg ساعدوني (استشارة_نصيحة)وحدة جربت قبلي

كيفكم حبيباتي انشا الله تمام
    ابي نصيحة او استشارة او تدلوني اش اعمل
    يارب ما تهملوني لاني مرة تعبانه
    ابد انا عمري 26سنة متزوجة من 8 اشهر من رجل متزوج عمرة 40 سنة ومعة 3اولاد وبنت رجل شكلة ملتزم لكن ما يصلى وما اكتشفت الى بعد الزواج طبعا لاني ما كنت اعرفة والمشكلة انه من 3يوم زواجي دخل على اولادة بحجة امهم رمتهم في الشارع ولا ممكن يخليهم معاها لانها ما تهتم فيهم وذا الشي لاحظته بالاولاد تخيلوا عمر اكبرهم 7سنوات والثاني6سنوات والصغير عمر3سنوات وما سالوا عنها ولا فكروا اصلا كل ما سالتهم عنها يقولوا حنا ما نحبها نكرها ما تاكلنا ولا تلبسنا تخيلوا حتى الحمام ما يعرفوا كيف يقضوا حاجتهم يسوها في اي مكان في البيت وتحملت وعلمتهم وكانت اعصابي مضغوطة وكنت اتحمل لاني لسى عروس وما ينفع ارجع من اول ايام زواجي والمصيبة ان زوجته الاولى مهملة فية بطريقة مو معقولة حتى يوم كنت مسافرة معة طبعا مع اولادة كانت تتصل ولا تسال ابد عن اولادها والله وكانها مراهقة وهو يضحك يقول تو تكلمني بس ما سالت عن اولادها ومشيت الوضع على
    لان اذا كبرتيها تكبر واذا صغرتيها تصغر جلس اولادة معي 5شهور وانا كل يوم اجهزهم للمدرسة وارسلهم وكنت له هو ممرضة وحبيبة وزوجة اكلة ما يجي من شغلة الاجاهز وملابسة مغسلة ومكوية وعلاجاته في مواعيدها لانه مريض سكر وضغط والحالة ويوم جت زوجته الاولى راح وجاب شغالتين ينضفوا الشقة وجابها الصبح وجلس هو وياها وعادي وضعي لكن الى قهرني ما فتحوا لاولادهم الى الساعة 2الظهر ولا سالوا وجاني الاخ وهو جنابة منها ويطلب حقوا فيني رفضت قام قال بسرعة انا ماني فاضي اجلس عندك باقي هي انصدمة من الكلام هذا جزاء المعروف مشيت الوضع طبعا ما اخذ الى يبي لانه زعل وراح عندها وكلها ساعة ورجع يطلب اكل لانها ما تعرف تسوي سويت ومشيت الوضع
    وكان الجو مره رايق وجا يوم وانا استناه مسوية الغداء المعتبر والبيت اخر نظافة وانا اخر دلع جا سلم عادي وجلس يمدح فيني طلب اجهز الغداء وجهزته اشوي دق على اولاده وجابهم لي عصبت ليش تجيبهم لبسي ما مفروض يشوفوني فية قال غيري وبعدين امهم موجوده وكمان عند امهم شغاله وانا مو ملزومه لان 5شهور اعصابي دمار منهم اطفال مع انسانه مو متقبلة لكن من يسمع ومع ذالك إذا عصب
    يقول انتي ما تعرفين هي بنت مين وانتي بنت مين لان اهلها من الداعية المعروفين بسعودية وكمان انا بنت حمايل ما ينقصني شي متعلمة وجميلة ومتواضعة وبشهادته هو قدام اهله انه اخيرا عرف اش معنا الحياة وانه ما توقع تكون بنت في السعودية بهذا المستوى حتى امه تحبني حيل وخواته وخريم اخوانه عكس الاولى محد يجيها ولا يسال عنها وهو يوم تزوجني يقول ابي وحده متعلمة لان الاولي جاهلة ويبي وحده تكون له كل شي لكن انا مره ما قدرة اتحمل اطلب فلوس يقول لا الاولى ما تطلب لها معي 11سنه ولا تطلب وانتي ما تسوين جزمتها وانتي وين وهي وين من جد بموت قهر اخرها كنت محتاجة اروج المستسفى رقض يوديني لاني يوم طلبت الفلوس رفض فرفض اعطية الى يبي وقفل باب البيت واخذ النسخ الى معي وراح بيته الثاني وادق مايرد دقيت على امي وهي تعرف اني تعبانه وجاني الصبح لانه دايما عندي ما يروح بيته الثاي ابدا الى يوم تقلب الدنيا زوجته لانها تبي حقها في المبيت بس لاهمها اولاد ولا شي يروح ويرجع ينام عندي طلبت كذا مرة يعدل يقول ابي الراحة حاولت تكون المسالة بيننا لكن دق على امي ويقول ربي بنتك علميها كيف تتعامل مع زوجها قالت امي جيبها هي تعبانه قال تبغيها جيبي مهري يعدين خذيها وقتها رفعت صوتي علية وتكلمت علية باشيا فية زعل وقال والله لا اعلقك ولا هميتيني لان عندي زوجة ثانية ما احتاجك وطلع وقت الظهر وجا وقت الغداء وانا ما سويت هاوش وقال تحسبي نفسك ضيفه سوي غذاء قلت وين زوجتك الثانية رجع يسب في اهلى وفبني وانا كنت فعلا محتاجة مستشفى يقول خلى ابوك يوديك ويرجعك لي هنا حسيت اني فعلا مو انسان رفضت ابوي يوديني وقلت لو جاء ابوي ما راح ارجع راح ورجعلي وكان يبي يصالح ويخذ الى يبيه مني بس رفض لاني موت تعبانه رفع صوته على وقال لو ما جهزي نفسك خلال 5دقايق انتي طالق بثلاث طبعا ما طلت اخذ الجوال ودق على ابوي وقال بنتك عيت تمكني من نفسها وزل مني طلاق ابوي قفل الخط مسكني من حلقي وقطع هدومي واخذها بطريقة وحشيه ويوم خلص قال لا اجي الا والكبسة جاهزه وطلع ومعي مفاتيح ثانية ما يدري عنها وطلبت اخواني يجون واخذت ملابسي واغراضي وطلعت من البيت
    ورحت للمستشقي تنومت يومين وكنت حامل وانا ما ادري
    وراح يدق على جوالي وانا ما ارد واتصل على خوالي واعمامي ويقول والله اني كنت عايش معاها بجنة وانا يحقلي اضربها وما لحد دخل ليش تدافعوا عنها طبعا زعلوا خوالى واعمامي ومعد صاروا يردوا علية
    وكلهم خذا موقف من كلامة وطريقته لانه يقول 8 سنوات قاطع زوجتي الاولى من اهلها ولا احد تكلم وانا ماني عارفة اش لانه عنده مبدا ان البنت مقهورة عند اهلها وما صدقة احد يجيها ومدري اش اسوى اخر اتصال طلبت فلوس رضوة قال ماني مجبور اذا تبغيني ارسلي لي مس كول لان ما في رجال في عايلتك اتفاهم معاهم صدمني كلامة واسلوبة خايفة على الي في بطني لانه ما يهتم باولادة واخاف انو كمان يرفض يعطيني الاوراق الى تثبت انه هو ابوه لان لسى ما اضافني في كرت العايلة تبعة تكفون ساعدوني او انصحوني

عضوة قمة الصورة الرمزية الحالمه بالجنه
    ياقلبي عليك يا فنتازيا حسبي الله على الظالم لاتشيلي هم ياقلبي وادعي ربي ينصرك عليه وحاولي تصلي اخر الليل وتدعي بأن الله يسخره لك ويعلقه فيك ويجعلك احب النساء في قلبه واجملهن في نظره وان يرده لك ردا جميلا وان يصلح حاله ويهديه واكثري حبيبتي من الاستغفار فان الله يفرج به الهموم صدقيني ياقلبي هذا اللي اقدر اساعدك فيه والمشكله في اللي جاي بالطريق لو مافيه كان قلت لك الانفصال احسن اسأل الله جلت قدرته ان يصلح حاله ويهديه ويرده لك وان يسخره لك يالغاليه

مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية هتاف المجد

Awards Showcase

الله حسيبك يالغالية .. هذا مو كفو زوجة ..

ولا يستاهل تجلسي عنده ساعة ...

أول مصيبة أنه مايصلي .. وهذا أكبر سبب يخليك تفكري كثييير في رجوعك له ..

شكله إنسان من الجيل القديم .. اللي لسى متمسك في عادات بالية .. الزوجة عنده جارية يتحكم فيها زي ما يبغى .. ولا حق لها إنها ترفض له طلب ..

حبيبتي .. إذا أهلك في صفك .. ومتأكدة انهم راح يآخذوا حقك منه ... لا ترجعي له ..

وارفعي عليه قضية طلاق .. ولا تشيلي هم اللي ببطنك ... لأن الحضانة لك ...

وتقدري تثبتي أنه مو كفو حضانة وتربية ...

ولا يقدر ينكر اللي في بطنك .. لأن عقد الزواج يثبت إنك زوجته ...

أهتمي بنفسك .. وحاولي تشوفي لك وظيفة .. وربي يغنيك عنه وعن أشكاله ..

ولا تنسي سهااام الليل ...

ربي يسعدك ويكفيك شر الأشرار ...

مع خالص حبي ............................

عضوة قمة الصورة الرمزية رنيم 2009
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتاف المجد مشاهدة المشاركة
    الله حسيبك يالغالية .. هذا مو كفو زوجة ..

ولا يستاهل تجلسي عنده ساعة ...

أول مصيبة أنه مايصلي .. وهذا أكبر سبب يخليك تفكري كثييير في رجوعك له ..

شكله إنسان من الجيل القديم .. اللي لسى متمسك في عادات بالية .. الزوجة عنده جارية يتحكم فيها زي ما يبغى .. ولا حق لها إنها ترفض له طلب ..

حبيبتي .. إذا أهلك في صفك .. ومتأكدة انهم راح يآخذوا حقك منه ... لا ترجعي له ..

وارفعي عليه قضية طلاق .. ولا تشيلي هم اللي ببطنك ... لأن الحضانة لك ...

وتقدري تثبتي أنه مو كفو حضانة وتربية ...

ولا يقدر ينكر اللي في بطنك .. لأن عقد الزواج يثبت إنك زوجته ...

أهتمي بنفسك .. وحاولي تشوفي لك وظيفة .. وربي يغنيك عنه وعن أشكاله ..

ولا تنسي سهااام الليل ...

ربي يسعدك ويكفيك شر الأشرار ...

مع خالص حبي ............................
    وانا كمان اقول نفس الكلام الله يعينك ويصبرك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة