نحن نتعب ؟ من كتاباتي اتمنى تقرؤنها؟
صفحة 1 من 10 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 40

الموضوع: نحن نتعب ؟ من كتاباتي اتمنى تقرؤنها؟

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية ##ألين##
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    10

    fgh نحن نتعب ؟ من كتاباتي اتمنى تقرؤنها؟

    نحن نتعب

    اي والله نحن نتعب

    نحمل ونولد ونطبخ ونغسل ونكنس ونسهر واذا احد سالنا كيفك يافلانه قلنا الحمد الله


    سبحانك ياربي ماجعلت الجنه تحت اقدام الامهات من فراغ

    والله نتعب تعب لا احد يعلمه الا الله

    نحن فعلا مخلصات في كل شي

    ازواجنا يخونون نسامح يضربون نسامح يجرحون بالكلام نسامح

    لا بل ايضا ننسى وبسرعة البرق نبتسم للحياه من جديد

    مأعظمكي ياحواء كم تصبرين وتصبرين حتى المسؤليه نحن نتحملها

    اليس المثل يقول وراء كل رجل عظيم امراءه

    نحن من نصنع الرجال رجالا بمعنى الكلمه

    حتى ونحن مريضات لا احد يتحمل مسؤلية الابناء غيرنا ؟

    سبحانك يارب كم جعلت الصبر فينا كير والنسيان عن اخطاء ازواجنا اكثر

    مارائيكم في كلامي اليس كلامي حق؟

    محبتكم##ألين##[/COLOR][/SIZE]

  2. #2

  3. #3

  4. #4

صفحة 1 من 10 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قصهـ بالمرررهـ حلووهـ اتمنى تقرووها
    بواسطة ام البنات3 في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-11-2010, 02:09 PM
  2. قصهـ بالمرررهـ حلووهـ اتمنى تقرووها
    بواسطة ام البنات3 في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-11-2010, 03:41 AM
  3. ارهاق وتعب
    بواسطة طائر الحر في المنتدى الصحة والريجيم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-10-2010, 02:42 PM
  4. اتمنى تقرونها اا للاخير
    بواسطة الفرا}}أ{{شه في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-06-2010, 02:11 AM
  5. قصه رائعه....اتمنى ان تقرؤوها:)
    بواسطة pamela في المنتدى الأدب
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-09-2005, 09:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |