فؤئد الزوجه النكديه...........؟؟؟
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 5

الموضوع: فؤئد الزوجه النكديه...........؟؟؟

  1. #1
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية شام ف
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    644
    معدل تقييم المستوى
    11

    qsfq فؤئد الزوجه النكديه...........؟؟؟


    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
    1-تجعل لسان الزوج رطب بذكر اللهطول اليوم قاعد تدعي حسبي الله ونعم الوكيل
    2-تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
    3-تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه
    4-تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمهلأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
    وأخيراً ........
    5- تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله
    ويحقق المثل القائل:


    "وراء كل رجل عظيم إمرأة "
    تحرق الشعوب نفسها لعزل رؤساإئهاا
    نحن
    نحرق العاااااالم ليبقى رئسناا
    ..دمت لناقاإئد..يابومتعب
    كلنالعيونك فداااا[/gdwl]

    من مواضيع شام ف :


  2. #2
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    39
    معدل تقييم المستوى
    10
    حلووووووووووووووووووووه

    من مواضيع احبكssssssss :


    • #3

    • #4
      عضوة قمة
      تاريخ التسجيل
      Nov 2009
      الدولة
      الوﻻيات المتحدة الامريكيه
      المشاركات
      115
      معدل تقييم المستوى
      11
      مشكور اول مره اعرف ان للمراه النكديه فوئدا

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. فوائد الزوجه النكديه
      بواسطة ورد ملون في المنتدى صورXصور
      مشاركات: 10
      آخر مشاركة: 27-02-2011, 12:47 AM
    2. فوائد الزوجه النكديه
      بواسطة أغلى الحبآيب في المنتدى الحياة الزوجية
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 04-06-2010, 12:01 PM
    3. فوائد الزوجه النكديه
      بواسطة شيرهان في المنتدى المجلس العام
      مشاركات: 19
      آخر مشاركة: 09-04-2010, 04:09 AM
    4. فوائد الزوجه النكديه
      بواسطة ام الكتكوته في المنتدى الحياة الزوجية
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 12-01-2010, 08:23 PM
    5. فوائد الزوجه النكديه
      بواسطة ام الكتكوته في المنتدى الحياة الزوجية
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 12-01-2010, 04:52 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر

    مواقع النشر

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    أهم المواضيع

    المطبخ

    من مواقعنا

    صفحاتنا الاجتماعية

    المنتديات

    ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |