شيئ محيرني كتييير و شاغل بالي و متعبني مثل الانفلونزاا!!!!!!!ااا
صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 28

الموضوع: شيئ محيرني كتييير و شاغل بالي و متعبني مثل الانفلونزاا!!!!!!!ااا

عضوة قمة الصورة الرمزية ice_cream

شيئ محيرني كتييير و شاغل بالي و متعبني مثل الانفلونزاا!!!!!!!ااا

السلام عليكم يا بناات حواء انا بصرااحة بدي اسالكن و السؤال موجه للمتزوجات خصوصا الزوجة الاولى و التانية اذا موجودات بدي اعرف شي متعبني ليش الراجل بيتزوج على زوجتو بدي كل واحدة تزوج عليها زوجها تقولي السبب و ما تخجل و كمان اذا كانت سالت زوجها عن السبب وش كان رده و كمان الزوجة التانية اكيد رح يكون زوجها حكالها ليش تزوج على الاولى و كماان الزوجاات العاديات يعني لي ما تزوج عليهم زوجهم اذا كانو يعرفو معلومات عن هادي القضية يفيدوني انا محتاارة انا لساتي عزباء و لكن بفكر اني ما اتزوج مشان اتفادى الالم ان زوجي يتزوج عليا تعبت افكر فالاسباب لي تخلي الزوج يتزوج على زوجته لقيتها مش مقنعة رح جنننن حتى اني ما بنام فالليل و تعبت ماما بالاسئلة و الله انا احس اني صرت معقدة من هاذا الامر ساعدوووني جااوبوني و شو اعمل ازا تزوجت مشان ما يتزوج عليا اذكرولي كل الاسباب مشان احاول اتفاداها فالمستقبل بليييز فيدونا بالعلم اني من المغرب و بالمغرب نادرا جدا جدا جدا ما نسمع عن راجل تزوج على مرته بس لما بقرا المواضيع هنا و بشوف النسوان يبكو و يتعدبو تعقدت عنجد خصوصا الخليجيات و الله بتاثر كتيير لما اسمع عن قصصهم و هم رجالهم عيونهم زايغة لانو عندهم امواال كتييرة لكن المال مش سبب مقنع بدي تفاعل بليييييييييييييز

نجمة بيت حواء
    غريبه ,, أنتي عزبااء بتفكري بطريقه متشاائمه ...
    بصراااااااااااااااااااااااااحه .................

كلامك غير مقنع ..ترفضين الزوااج بسبب هواااجيس ..
    وشو دخل الخليجيااات !!!.... تكرهي الزوااج بسبب هذا؟؟؟!!!!!!!
    شكلك بتتزووجي خليجي على زووجته!!...والله أعلم ...

عضوة قمة الصورة الرمزية حــلـے نــجـــد
    (و بشوف النسوان يبكو و يتعدبو تعقدت عنجد خصوصا الخليجيات و الله بتاثر كتيير
    لما اسمع عن قصصهم و هم رجالهم عيونهم زايغة لانو عندهم امواال كتييرة لكن المال مش سبب مقنع بدي تفاعل بليييييييييييييز)
    ههههههههههههههههههه بصرااحه واضح كلامك مايبله ترجمه

جواابه بكلامك انتي خاايفه تتزوجين خليجي عنده فلوووس وبعدها
    يطلقك يعني بس ياخذك فتره تغير وتنفيس عن زوجته الاولى وعيااله
    والله مدري وش اقوول بس استخيري

كوكب الشبكة الصورة الرمزية صبر السنين
    عزيزتي

اولا الله اعطانا حلول كثيرة واولها

اننا نعمل استخارة يعني نصلي صلاة الاستخارة ونوكل امرنا لله وممكن نعملها كم مرة افضل

وبعدين لو حصل شئ مع الايام فلنعلم اننا استخرنا الله وليس معنى اي مشكلة بحياتنا ان الاستخارة لم تكن صح او ان الله يكرهنا او اي شئ والعياذ بالله ولكن

لله حكمة بكل امر ومالنا الا الدعاء والايمان بالقدر وبما يكتبه لما الله عز وجل فالله كل امر يكتبه للانسان خير وله الحمد والشكر

ثانيا

حبيتي حسن الاختيار قدر الامكان تختاري اولا واخيرا اسنان يخاف الله ويصلي مااقول لك لازم ملتزم ولحية وطول الوقت بالمسجد وووو وبعدين يتضح انه بعضهم يكون كده لاجل مصلحة او انه استغفر الله يكون غير كده المهم

انسان يشهد له انه يصلي من عمله واهله وسيرته حسنة بعمله وحارته مهما كان

ثانيا مع المقابلة سبحان الله يبين من كلامه عقله ورزانته وهذي الامور وبعدين حسب ليش يبغى يتزوج خاصة اذا كان متزوج ماسبب زواجه وهنا نجي لنقطة مهمة

الان نتكلم عن بعض الرجال

فيه رجال مو شرط تكون زوجته سيئة او مو مرتاح او اي سبب يعطيه الزوج

بس يمكن زي ماقلت

وهذي نقطة ماننكرها
    عندنا الرجل الخليجي

اولا وبصراحة بعضهم يكون غير مسؤول بمعنى فاهم الزواج غلط متعة ونزوة وعدم مسؤولية ومتى ماابغى اطلق ومن حقي اني اتزوج

ونعم وانا اول واحدة اعطي اي رجل حق بالزواج من ثانية وثالثة ورابع ليششششششششششششش

لان هذا امر الله وانا واحدة مااقدر اقول شئ على شئ شرعه الله

لكن اقول لك ايضا ليش انا اشوف ان الرجال بيتزوجوا بطريقة خطأ وماترضي رب العالمين

لان كثير من الرجال

زي ماقلت
    يتزوج لمجرد متعة نزوة عدم مسؤولية فكرة الطلاق واردة قبل مايتزوج مسيار زواج وبعدين ينكر ويتنكر

يعني اشياء كثيرة
    بس غير اللي الله شرعه

الله شرع ان الرجل يتزوج
    لكن ان لايفرق الرجل في المعاملة وان يكون الزواج للستر وان يكون عادل ولايفكر بالطلاق يعني زواج زواج
    مو لعب

وهذا مع الاسف عند الرجل كثير وقد يكون المال له دور والبعد عن اليدن والبعد عن الاخلاق

والتلفاز والقنوات واللي يطلع فيها يخلي الحرمة فاتحة فمها من اللي تشوفه كيف الرجل استغفر الله

لكن لو الرجل يبغى يتزوج بثانية وهو محترم زوجته الاولى ولا الثانية والثالثة والرابعة حتى وعارف حق الله فيهم ويخاف الله ويعمل بما انزل الله بالقران والسنة والاخلاق لما بكت امراة ولاخافت لانها تعلم ان اللي يخاف الله سيكون على حق
    مو لعب ومسيار وطلاق قبل الزواج يعني

لكن انت اولا واخيرا اختاري انسان يريد ان يتزوج زواج يتحمل فيه مسؤولية ويكون رجل بمعنى الكلمة

واحسن لك وبصراحة اذا بالفعل متقدم لك واحد خليجي وقدم لك اعذار وان زوجته متعبته وانه يحبك ووووو

لاتصدقي ولكن لك الاختيار اذا تبغي تتزوجي فهذا راجع لك

على قولك بس مال لكن لازواج ولا مسؤولية

الله العليم

حبيت ابين لك طرق الاختيار

وابين لك كيف صار بعض الرجال

الله المستعان

وبالتوفيق اختي العزيزة
    ولاتنسي صلاتك ودعائك هو النجاة باذن الله من كل امر وان الله كتب لك امر فهو خير لك ان شاء الله

دعواتي لك

صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة