الزواج من الاقارب أنتي ضدة ام معة ؟؟؟؟
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 10

الموضوع: الزواج من الاقارب أنتي ضدة ام معة ؟؟؟؟

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية خيشة ملح
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    128
    معدل تقييم المستوى
    10

    sdf الزواج من الاقارب أنتي ضدة ام معة ؟؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الزوووج ......من الاقارب أنتي ضدة ام معة ؟؟؟؟



    ومن خلال واقعنااا هل هو ناجح.........

    أو نفضل الزوواج من الغريب......



    أرجو منكن المشاركة وأعطاء أرائكن بحسب وجهة نظركن.....

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية الآنسة سالي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    في قلب أمي ..
    المشاركات
    142
    معدل تقييم المستوى
    11
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا الغلا


    موضوعك رهيب .. شكرا بالبداية عالطرح


    الزواج من الأقارب مثله مثل اي موضوع , فيه وفيه ..

    محد يقدر يحكم لأنك تسمعي مره عن علاقات ناااجحة , ومره عن دمااار


    لكن رأيي ومن خلال خبرتي القيلة بالحياة , ومن نظرتي لأكثر البيوت أرى أن :


    الزواج من الأقارب أمر يجب يجب يجب علينا الابتعااد عنه

    كلٌ يأخذ رزقه من الناس , وخلينا على قولة ماما نبقى اصدقاء بدل اعداء


    وهي صادقة , لمن يصدر اي سلوك من اي طرف فيهم هنا تبقى مشكلة : ان تكلمتي عيب .. وان سكتي قهر لأنه شيء ماينسكت عليه

    وهنا تبقى مشكلتين



    فاقول لالالالا للزواج من الأقارب .. ويكفيكم المثل اللي يقول :


    (( الأقارب عقارب ))


  3. #3

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية خيشة ملح
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    128
    معدل تقييم المستوى
    10
    ياأخوات نبي نسمع تجاربكم اي افضل زواج القريب او الغريب


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الاقارب عقارب
    بواسطة زوجة بالحسن في المنتدى الأسرة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-08-2019, 04:27 AM
  2. زواج الاقارب...مارأيك فيه
    بواسطة (فاعلة خير) في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 11-08-2007, 01:21 AM
  3. قصص واقعية غريبة عن الزواج **من واقعنا **ومن واقعك أنتي 00
    بواسطة {~جوود~} في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 02-05-2007, 09:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |