متزوجه وطفشااانه تعالي فضفضي
صفحة 1 من 8 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 30

الموضوع: متزوجه وطفشااانه تعالي فضفضي

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    164
    معدل تقييم المستوى
    10

    fqss متزوجه وطفشااانه تعالي فضفضي

    السلا م عليكم كيفكم يابنات من طفشانه وفاضيه تجي تقول عن جدولها في الاجازه وفين طلعت وعندها عيال اولا انا بأبدا انا متزوجه وعندي ثلاثه الله يحفظهم ويرزق كل محروووووووومه يارب هذا الشهر
    انا مغتربه عن اهلي وفي الاجازه أجي عندهم وانبسط الحمدلله يالله من تسولف لنا

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية دنيتي بندر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    207
    معدل تقييم المستوى
    10
    وعليكم السلام يااختي
    انا طفشااااااااااانة ومدري وش اسوي متزوجة وتؤي حامل لي شهر وساكنة بعيد عن اهلي وزوجي يداوم واذا جاء نام وانا اجلس لحالي وشغلتي هذي الايام البكاء والي زاد علي ضيقة صدري الوالد تعبان واليوم كان اول غسيل للكلى عندة واهلي مسافرين لة بمدينة اخرى وعندي امل زوجي ياخذ اجازة واروح عندهم وهذي حياتي
    وتقبلي تحياتي ودعواتك بان الله يتمم حملي ع خير ويقوم الوالد بالسلامة ويشفية
    ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

  3. #3
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    164
    معدل تقييم المستوى
    10
    الله يشفي الوالد يااختي ويفرحكم ربي بقومته بالسلامه ويفرحك بالنونو اللي يشغل وقتك يااختي عليك بالاستغفار والله تقولي للبكاء وداااااعا باذن الله

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية دنيتي بندر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    207
    معدل تقييم المستوى
    10
    الله يسمع منك يالغالية لان والله ماتخيل حياتنا بدون الوالد ربي لايوري احد مكروه بس تصدقي الوحدة اذا سكنت بعيد عن اهلها واهل زوجها افضل علشان ترتاح من الانتقادات والقيل والقال والحساسية بينها وبينهم وع قولت المثل خلك بعيد حبك يزيد بس ماتاصل الحب والاحترام الي نبي بس بمثل هذي الظروف ودك تكوني قريبة منهم صح بس الله يعين ويصبرني
    وتقبلي تحياتي
    ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

صفحة 1 من 8 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مضايقه تعالى فضفضي<<احنا نسمع
    بواسطة وردة اسطنبوال في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 21-02-2012, 01:48 AM
  2. مضايقه تعالى فضفضي<<احنا نسمع
    بواسطة وردة اسطنبوال في المنتدى استراحة
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 21-02-2012, 12:37 AM
  3. متزوجه وموظفه تعالي احنا نريحك
    بواسطة سبرينغ رول في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-08-2008, 07:01 AM
  4. انتي متزوجه تعالي؟ (موضوع للنقاش ومتجدد)...
    بواسطة شموع الأمل في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 27-12-2007, 05:42 PM
  5. متزوجه او بنت ..............تعالي اقولك عن شي!
    بواسطة موادع في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 08-10-2005, 08:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |