صفاء وجهي ونعومته السر بالداخل (إقرأي الموضوع كامل)

صفحة 1 من 8 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 29

الموضوع: صفاء وجهي ونعومته السر بالداخل (إقرأي الموضوع كامل)

عضوة قمة

مميز صفاء وجهي ونعومته السر بالداخل (إقرأي الموضوع كامل)

مساء الخير للجمييييييييييع

كيفكم بنوتات بما أني وحده وين ووين لما اكتب موضوع وكسوله
    بس والله ثم والله إني حابه أفيدكم مثل ما أنا إستفدت

طبعا مثلي مثل أي بنت إذا طلعت حبه على خدي على طوووووووووووول طيران على الدكتور والله خبله ما أكذب عليكم من زود خوفي على وجهي لو حبه تطلع تأزمني وأروح لدكتور

أسباب المشكله عشان تعرفون إن اللي نهببه على وجيهنا غلط × غلط

بشرتي كانت مثل بشرة الأطفال نعومه وما تستقبل حبوب أبد ومافيها دهون يعني معتدله ( عاديه)
    وبشرتي حنطي فاتح قلت يابنت لازم تصيري قشطه يلعن الطمع

وفعلا أستخدمت الكريمات السبعه هالكريمات (خطر على البشرة دمااااااار لها) وأتمنى نسوي حمله ضدها

الكريمات السبعة المنتشر بين البنات اللي تخليكي قشطة وخدودك وردي وشفايفك كرز

وكانت النتيجة واااااااااااااااااو ولكن المصيبه هناااااااااااااااااااااااااااااااااا

لما زهقت من لسلسة الكريمات قرفت قلت خلاص أبغى أستخدمها كل ما بين فترة وفترة بس تكاسلت وجهي صاير مزيت ومقرف وأحس نفسي وعععععع معفنه وزيوان ورؤؤس سوداء وكلف ومن هالمشاكل

رحت للدكتور وقلت له على اللي حطيته على وجهي قالي بشرتك صااااارت مختلطه بسبب هالكريمات وخربتي الغدد الدهنيه عندك يعني صايره تفرز بدووون حساب بدون سيطره

وصارت تطلع على خدي دمامل من تحت الجلد وتأزمت مره إلى ما زهقت زهقت ومليت من دكاترة الجلدية وخلطلتهم

نصيحتي لكم يابنات لا تغركم هالكريمات تعطيكم بياض ونتيجة حلوه بعد كذا لو تتركونها تخرب بشرتكم والله ثم والله

لمن تعاني من نفس مشكلتي

أنا قريب زواجي وقررت أعالج هالمشكله بنفسي بما إنه كل هالمشكله من تحت راسي

عالجت وجهي بأشياء طبيعيه جدا كلها موجوده عندنا بالبيوت يوميا أستخدم هالشئ
    والحمد لله لقيت نتيجة فووووووووق الممتاز ولكن الإستمرار ثم الإستمرار فيه يوم يومين وبعدين خلاص

أول شئ بخاااااااااااااار لا للبشره نهائيا ما أسوي بخار

ثانيا نحتاج إما ليفة بادي شوب القفاوات أو الليفه المصريه قطعه صغيره كل ما نقعتيها بمويه كل ما صار الإضل عشان تكون ناعمه على البشرة

ثالث شئ صابونه خاصه بالبشره الحساسه أنا شخصيا أستخدم صابونة سيتا فيل ( وصفها لي دكتور لأن بشرتي حساسه مرررررررره بقوة) أو شابو بيبي جونسون

ورابع شئ ماء ورد خليها صديقة بشرتك على طووووووووول

نجي للقناع واللي مدته ساعه على الوجه تقريبا

هذا القناع للبشرة العادية اللي تحولت لمختلطة وصار يطلع فيها زيوان

ملعقة ترمس مطحون
    ملعقة خميرة
    ملعقة حلبه
    ملعقة نشا
    كبسوله فيتامين e نفتحها ونفرغ محتواها
    ثلاث ملاعق زبادي طبعا العلبة بالنسبة ليا تستمر حق ثلاث إستخدامات يعني تسع ملاعق
    ونقطتين أو ثلاث زيت لوز مر حلو الموجود أنا أستخدمت مر يعني للترطيب والتفتيح

هذا كله أخلطه مع بعض

وقبلها أكون غاسله وجهي ( لا للماء المائل إلى السخونه_ ولا الدافئ ) ماء عادي
    بللي وجهك إغسلي بالصابون والليفه تكون مبلله برقه بنعومه بدلع وشوي شوي على بشرتك مو دعك وفرك كنك ماسكه قدر شوي شوي بحركه دائرية على البشرة بحيث تتنظف المسامات أوكيييييييييييي
    ( اللي وجهها مرررررررره مليان حبوب ما تستخدم ليفه أما إذا حبه وحده تبعد عنها بعيد وتليف باقي وجهها )

بعدها جيبي ماورد وبقطنه مشيها على وجهك ورقبتك وشفايفك

الآن إبدأي بوضع نقطه وحده صغيره زيت لوز حول عيونك (لكل عين نقطه مو تبللين جفونك ترى مو حلو شعور مزعج لو تكثرين ) عشان تفتيحها وترطيبه وعشان القناع ما يوصل لها وزيت اللوز يعتبر قناع سريع للعين .
    وقومي بتوزيع القناع على وجهك ورقبتك وخليه ساعه على وجهك وبس إذا أطول براحتك المهم أنا عني أخليه ساعه وأحيانا أخليه يطول إذا كنت قدام الكومبيوتر أتصفح

بعد ساعه نرررررررررروح نغسله بالمويه مو نجلس نقشره ولا نفركه على الوجه وبصراحه ياخذ وقت بالغسل يعني أنا أفضل أحطه قبل ما أستحم لأنه مافيه أغسل كل شئ لوحده

وبعد ما نغسل القناع نمسح بماء الورد وممكن نحط فير آند لافلي
    أو ممكن نحط كريم بوندس أبو سبعه أيام مع إنهم كذابين بس إنه يعجبني لأنه ريحته تجنن وملمسه مثل فير آند لافلي ما يحسسني بدهن على وجهي يعني حلو للمتزوجات زوجك يبوس خدك ويشم ويدوخ::::

والله يابنات إني ما أكذب عليكم النتيجة روعه مع الإستمرار يعني خلال أسبوع أو عشر أيام بكثير يبان الفرق والله والله والله أختي تقولي بياض على حمار مع أني ما أبغى بياض هدفي صفاء بشرتي بس

وما تنسون كلوا جزر ثم جزر ثم جزر وتبوله وهالأشياء اللي تساعد البشرة ترجع نضره وحيويه

ويوميا على هذا الحال والصباح لما أصحى أغسل وجهي بالصابون بدون ليفه وأحط ماء ورد

أما طريقتي في تنظيف الزيوان مره وحده بالأسبوع بس وأثناء الإستحمام طبعا أو مو بوقت الإستحمام بس أنا افضل بالإستحمام وبالنهاية لما تخلصي من حمامك تكون البشرة صارت رطبه تحطي الصابون على وجهك أو شامبو بيبي جونسون وبالليفة بطريقة دائرية وركزي على الأماكن اللي فيها زيووون وشوي شوي بدلع بنعومه بحنان تذكري بأنك تتعاملي مع بشرتك مو مع قدر وشوفي وجهك بعد كذا تلاقين أنفك صاير مررايه وماتنسي حبيبة القلب موية ورد

أما هذا الشئ مو ضروري تستخدمونه بس مجرد أخبركم بتجربتي أوكي بنوتات

قبل فترة أشتريت شئ على أساس إنه تفتيح للمنطقه الحساسه
    بس ما شفت نتيجه وإنقهرت لأن سعره غالي وقلت يابنت ليش ما تحطينه على وجهك بما إنه جل وحلو ويحسسك بأن البشره صحيه صح حتى اللي يشوف بشرتك يقول بسم الله ما شاء الله وش اللمعه الحلوه اللي على وجهك ينفع لما الوحده مالها نفس تحط ميك أب تحطه وتحط جلوس ومسكارا وتكحل عنونها وتلبس عدساتها

وهو جل إنتشر بين البنات إنه يفتح المنطقه وسعره 215 ريال آه يالقهر بس اللي خفف قهري إنه أخصائية جلديه قالتلي إنه هذا بس حق الوجه مو للجسم وأستخدمته وحبيته
    هذا إسمه وهذي صورته

DDF Intensive Holistic Lightener

هذي كل سالفتي عسى ينتفع بها الجميع ودعواتك لي بالتوفيق
    وأي سؤال أنا حاضره
    التعديل الأخير تم بواسطة romya ; 23-04-2010 الساعة 02:34 AM سبب آخر: اضافة شعار التميز
    والله إني مجربه حبوب شيسيدو
    أقسم بالله العظيم إن كل كلام التاجرات كذب بكذب

مالي مصلحه من هالشئ بس ما أبغاكم تنظربون على راسكم مثلي وتخسرون فلوسكم

على أشياء يسوقون لها بالكذب

اللي تقول خلتني نجفه واللي تقول خلت مفاصلي ورد ي واللي تقول آثار الجروح راحت والله إنه كذب بكذب إستخدمت الكورس كااااااااااامل

ولا إتغير فيني شئ لا بيضت ولا شئ
    بس خسرت فلوس على الفاضي الله لا يبارك برزقهم إي والله هالنصابات

من مواضيع أماني البدر :

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية الليدي أوسكار
    مشكورة على المعلومات الحلوة وانشاء الله بجرب اسوي الماسك لاني كله مواد طبيعية واكيييييييد ما بتئذي
    جزاك الله كل خير

عضوة قمة
    22 وحده وبس وحده ترد
    نورتي الموضوع يابعد قلبي الليدي جربي وإن شاء الله بتدعيلي
    والله إني مجربه حبوب شيسيدو
    أقسم بالله العظيم إن كل كلام التاجرات كذب بكذب

مالي مصلحه من هالشئ بس ما أبغاكم تنظربون على راسكم مثلي وتخسرون فلوسكم

على أشياء يسوقون لها بالكذب

اللي تقول خلتني نجفه واللي تقول خلت مفاصلي ورد ي واللي تقول آثار الجروح راحت والله إنه كذب بكذب إستخدمت الكورس كااااااااااامل

ولا إتغير فيني شئ لا بيضت ولا شئ
    بس خسرت فلوس على الفاضي الله لا يبارك برزقهم إي والله هالنصابات

من مواضيع أماني البدر :

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية romya
    جزاك الله خير حبيبتي على افادة البنات بتجريتج وعلاجك لها
    وتستاهلين احلى تقيييم

صفحة 1 من 8 1234 ... الأخيرةالأخيرة