افضفض وبموت .....

صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 24

الموضوع: افضفض وبموت .....

عضوة قمة

افضفض وبموت .....

سلام شخباركم يا حلوات ورشيقات المنتدى......

ابصراحة بغيت اشتكي لكم وبغيت اعرف شنو الخلل الي فينه ؟؟؟ شنو الشئ الي فينيه يخلينه غير عن البنات ؟؟؟؟ انا عمري 24 ومثل كل بنت تتمنى تلبس تتزين تتكشخ او يمدحونها او او او او وخاصتااا اذا ماكنت متزوجة فاهموها سني سن الزواج بس من بيرضه ياخذ له وحدة جسمها جنها وحدة يابت 10 عيال ويه هالكرشه قدامها والفخذ كبر الباب والويه المنفوخ الملخص كل شئ فيها منفوخ ؟؟ من بيرضه ؟؟؟ اعتقد الجواب مااحد غير طبعااا نادرااا .... بس اشذنب البنت ؟؟طبعاا يلومونها يقولون هدو الاكل بتضعفون سوو رياضة وووووووو انزين بسئل الرشيقات انتو اتسون كل هاي الاشياء ؟؟؟ متاكدة يمكن 1% من الرشيقات يسون رياضه سهل انهم يتحجون سهل انهم يجرحونه بس اله يده بالماي البارد مو مثل الي يده بالماي الحار .. صح يعني انا بعيني اجوف الرشييقات ياكلون اكثر منه والله اكثر منه وطبعا بعد فيه منهم فاقدين الشهيه واعظامه اممم انزين الي علينه انسوي ريجيم اوكي بسوي ريجيم تخيلو الي تبي 50 كيلو تنزل .... يعني تقريبا سنة كاملة فهالسنة اتغير نظامها كامل وماتاكل الي اتحبها واذا طلعت اتكون محرومة وووو بااتقولون كل اسبوع مرة ناكل الي نبية وبعدين انزين باقي الاسبوع تاكلون روتي اسمر كباب تكة شوارما دجاج لحم وووووو لين متى مااتلوع جبدكم ؟؟؟ انا وحدة تمللت خاصتا اني سويت ريجيم من قبل ونزلت يمكن اتعرفوني بعد ... غير لازم باليوم ساعتين من حياتنه نسوي رياضة لاتقولون نص ساعة مابنستفيد شئ لازم على الاقل ساعة مشي وبعدين لازم اتسبح وووو انزين ماعندنه مشاغل ثانية ؟؟؟؟ حياتنه دراسة البيت الشغل الراحة كل هاي من حقنة ليش لازم نتعب اشذنب ليش الله يابنه دبات اذا ماكنه مرغوبات ؟؟؟؟؟ ادري اخربط وايد بس خلوني افضفض لكم ..
    وشئ الثاني ترى حتى لو ضعفت مثلا (بالاحلام) بعد لازم نحاسب يعني مابنقدر نعيش طبيعيات نفس البنات العاديات لانه اقل شئ بتتنتفخون وبعد الي يقهر اكثر اذا تزوجتي وحملتي افهميها بترجعين نفس ماكنتي وكل تعبج بيروح ؟؟؟؟ يعني لين متى ؟؟ لين متى احنه نتعذب بالدنيا وننقهر وانحس بالنقص وعدم الثقة ووو والمضحك اذا يبون يمدحونه والله يقوولوون حلوة صايرة بس لو تضعفين اتصيرين احلة ؟؟؟؟ يعني الحين احنه ماانجوف نفسنه احنه عميان مايدرون انه احنه بعد نعاني .... او لمه بشتري اثياب اجوف المقاس يناسبني ومتاكدة اكس اكس لارج يقول مايجي قدج ؟؟؟؟ اروح الحجرة عناد البس وحتى لو كنت مضغوودطة فيها اخذها خخخخخ او العكس مرات القميص اجوفها مايناسبني اصغير بس يقول لا يجي قدج وانحرج .....

انزين بسئل نفسي الحين هل الاكل بينقطع عن العالم ؟؟ هل الجليكسي والكت الكات ووو مابيبعونها بالبردات بعد سنة او حتى بعد كل اسبوعين اذا باتسوين يوم مفتوح يعني مابتقدرين تمنعين نفسج عن كل شئ لج الحق تاكلين انتي انسانة نفسهم ماتدرين متى بيتروحين من هالدنيا فليش تحرمين روحج من متعات الدنيا الي مو حرام وبيصير حرام اذا زودتيها صح .... الملخص شيصير اذا صبرتي واتعرفين اشكثر اجر باتحصلين خاصتا انج مالج ذنب انتي دبة الله يابج وامتحان من الله لج يجوف قوتج وخاصتا ماعطاني لا سمح الله عيب خلقي او تشوه لا حمدالله اشكر ربي اله عطاني جسم مومرتب واقدر ارتبها واصير وحدة ثانية وشخصية ثانية وبنفس الوقت اتحصلين اجر وداخليا بالتحسين بالانتصار وباتعيشين حياة ثانية صح يعني باتعيشين بهالدنيا شخصيتين الدبة والرشيقة ترى حتى الدبة لها حياتها انها خفيفة الطينة وترى معظم الدبات حلوات معروفين من صجي (انا منهم ومااقول لاني امدح نفسي لا بشهادة الكل من الاصبيان والبنات اني حلوة وطبعا مايهدون لو كنتي اضعف باتصيرين احله )) وثانيا لا اتقولين عن روحج انج باتسويين ريجيم لا قول لي انج باتغيرين نظام حياتج لي احسن وصحي يعني اكلات صحي باتكلين ترى في رشيقات عندهم امراض اكثر من الدبات وانا حمدالله دبة ولحين حمدالله حمدالله اشكر ربي ماعندي وله شئ لا سكري وله ضغط وله شئ ........ بس بيبقى مشكلة انه نبي النتيجة يطلع ابسرعة يعني بشهر يكون 3 كيلو على الاقل يعني 3 كيلو * 12 شهر = 36 كيلو والله حمدالله زين يعني انا حاليا وزني 110 وطولي 161 بيصر بعد سنة 74 ياليت ياليت ياليت خخخخخ بس سنة صج بعيدة بس بيكون على راحتي يعني مابتعب روحي وعلشان اخلي حق نفسي كل اسبوع يوم مفتوح فقط وجبة وخلال ساعة فقط خخخخخخخخ

فضفضت لكم خربطت لكم بس داخليا ارتحت والله المهم وزني 110
    وهدفي الاول 90
    هدفي الثاني 80
    هدفي الثالت 70
    وحمدالله مو طماعة انا ومن كم يوم مسويه ريجيم بس انا بكتب لكم يومياتي اليوم

اليوم
    ساعة 4 مانجو كليت كان خاطري فيه
    ساعة 4ونص العصر كليت شوربه دجاج وبربكيو دجاج فيلي مالابراج وعصير برتقال .....

ونتفت بسكوت صغيرررر حدة

الحين 10 بالليل بس جوعانه فباكل روتي جبن اسمر وطمام وخيار وشاي حليب ....

الحين اشتكيت واحس الكل نفسي يشتكي ويعاني مو بس انا.....
    الرياضة نصف ساعة مشي
    الوزن قبل الريجيم 110
    الوزن الحالي 91
    الهدف الاولي 99 تحقق
    الهدف الثاني 89
    الهدف الثالث 79
    الهدف الاخير 69
    الهدف الي مااتوقع ارغب فيه 59 لاني مااحب الضعيفة واايد احس واوردي الكل يقول لي حلو علي اكون اشوي مربربة امممم فيصير خير هههع
    الطول على مااعتقد 161
    اشرب شاي paiyouji
    بديت الريجيم من تاريخ 12-8-2010
    وتمنو لي التوفيق

من مواضيع nazy :

عضوة قمة الصورة الرمزية افوق الوصف
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    ياحبيلك أحس انك طلعتي اللي بخاطري
    أنا مايقهرن الا اذا جن يتفلسفن عليك وقالن خففي من أكلك وتنحفين !!
    يعني مايشوفن أنفسهن وش كثر ياكلن ؟!! اتوقع لو باكل نص اكلهم مادخلت مع الباب
    أنا الحمدلله وزني حاليا متماشي مع جسمي يعني لو انقص 10 كيلو نعمه من رب العالمين
    مع اني العام كنت تمام بس مادري وش جان بالضبط وزاد وزني بسرعه واهملته
    وقبل بديت برجيم من راسي لمدة اسبوع ونقصت عليه كيلو
    بس من الطمع قلت لازم انقص أكثر وجربت رجيم كميائي وبالموت قدرت اتحمله اسبوع لأني ماحب شي يربطن
    وطلعت زايده كيلو !! وصديقتي معي ونفس الشي زادت !!
    وبعده رحت لاخصائي تغذيه عطان رجيم قال تعالي بعد شهر ناقصه 5 كيلو معنى كلامه !! ولا سوالي تحاليل !!

فقلت الف رجيم من راسي وانزل على رواقه احسن لي
    وقررت اني اقدم وجبة العشاء قبل النوم بـ4 ساعات عشان الاحراق وان شاءالله ربي يسهله

ونكون من أحسن الناس

وياليت تجين تكملين يومياتك معنا بالجزء الرابع لتنقيص 20 كيلو

عضوة قمة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افوق الوصف مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ياحبيلك أحس انك طلعتي اللي بخاطري
    أنا مايقهرن الا اذا جن يتفلسفن عليك وقالن خففي من أكلك وتنحفين !!
    يعني مايشوفن أنفسهن وش كثر ياكلن ؟!! اتوقع لو باكل نص اكلهم مادخلت مع الباب
    أنا الحمدلله وزني حاليا متماشي مع جسمي يعني لو انقص 10 كيلو نعمه من رب العالمين
    مع اني العام كنت تمام بس مادري وش جان بالضبط وزاد وزني بسرعه واهملته
    وقبل بديت برجيم من راسي لمدة اسبوع ونقصت عليه كيلو
    بس من الطمع قلت لازم انقص أكثر وجربت رجيم كميائي وبالموت قدرت اتحمله اسبوع لأني ماحب شي يربطن
    وطلعت زايده كيلو !! وصديقتي معي ونفس الشي زادت !!
    وبعده رحت لاخصائي تغذيه عطان رجيم قال تعالي بعد شهر ناقصه 5 كيلو معنى كلامه !! ولا سوالي تحاليل !!

فقلت الف رجيم من راسي وانزل على رواقه احسن لي
    وقررت اني اقدم وجبة العشاء قبل النوم بـ4 ساعات عشان الاحراق وان شاءالله ربي يسهله

ونكون من أحسن الناس

وياليت تجين تكملين يومياتك معنا بالجزء الرابع لتنقيص 20 كيلو
    اي والله يقهرون جنه احنه ماانحس خخخخخ

الله يوفقج يارب ومحتاجة تشيجعكم علشان يزداد حماسي
    الرياضة نصف ساعة مشي
    الوزن قبل الريجيم 110
    الوزن الحالي 91
    الهدف الاولي 99 تحقق
    الهدف الثاني 89
    الهدف الثالث 79
    الهدف الاخير 69
    الهدف الي مااتوقع ارغب فيه 59 لاني مااحب الضعيفة واايد احس واوردي الكل يقول لي حلو علي اكون اشوي مربربة امممم فيصير خير هههع
    الطول على مااعتقد 161
    اشرب شاي paiyouji
    بديت الريجيم من تاريخ 12-8-2010
    وتمنو لي التوفيق

من مواضيع nazy :

عضوة نشيطة
    الله يوفقك ويحققلك اللي تتمنيه ويسهل عليكِ أمرك وتوصلين لطموحك يآآآآآآآآآآآآآرب ..
    استعيني بالله ولآتعترضي على قضاء الله وقدره ..
    أتمنآلك التوفيق في الدنيآ والآخرهـ ..

صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة