تخطب لحماها شوفوا الخبث !‏
صفحة 1 من 21 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 84

الموضوع: تخطب لحماها شوفوا الخبث !‏

  1. #1
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية الجودها
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    منزلي
    المشاركات
    29,999
    معدل تقييم المستوى
    127

    Awards Showcase

    تخطب لحماها شوفوا الخبث !‏




    بنات بكتب لكم قصة سمعناها من فترة وصدق صدق القصة عجيبة وحقيقية

    كانت في مدرسة تسولف بالدوام وتقول صراحة انا زوجة حماي(الحمى اخو الزوج) حيل طيبة وعلى نياتها وماتشوف غير بيتها وزوجها وطلباتها احس انها مو مهتمة بحماي كرجل (يعني ماتكشخ له وتسوي له جو) لدرجة طيبتها مرات اقول يلا ياحمارة قومي سوي شاي وقهوة(على اساس مزح) وبنت الحلال هذيك تسوي(حاطة في بالها انها مثل اختها والمدرسة تستهزىء فيها)شوفو الحريم وخبثهم شافت معاها مدرسة ثانية مو متزوجة وقالت لها اشرايك ازوجك حماي وهذيك قالت على ايديك زوجيني وانا موافقة
    راحت تمدح في المدرسة هذي قدام حماها (طبعا الزوجة الضعيفة ماتدري عن شي) لحد ما حست انه اهتم وخاصة قالت له انت تحتاج زوجه تهتم وتدلعك و.الخ الخ (والله انقهرت منها)
    المهم قالت له اشرايك تتزوجها صدقني راح تهتم فيك
    الاخ وافق وفعلا راح مع اخوة (زوج المدرسة الخبيييييثة) وخطبوا طبعا الزوجة ماتدري عن شي وحددوا موعد الملكة
    بيوم الملكة كشخ العريس المفترض وزوجته تبخره وتعطرة(ماتدري عن شي) راح الاخ سال زوجته شرايك فيني يام فلان
    قالت ماشاء الله كانك معرس
    قال لها واذا قلت لك اني فعلا معرس واليوم عرسي

    : قالت له
    ..................


    يجيني خبر عرسك ولا يجيني خبر موتك



    الرجال انصدم من الرد وتاثر حيييييييييييييييل فيه وعرف ان محد يسوى ظفرها اللي ترضى له بكل شي من حبها له
    (ماشاء الله على ردها)

    نزل لاخوة وقال له انا هونت مراح اتزوج
    عصب اخوه قال لاتفشلنا مع الناس عطيناهم كلمة قال له مالي شغل مراح اتزوج على مرتي وماهموني الناس

    راح الاخو وقال خلاص انا املك عليها بس مانحرج نفسنا عقب ماوعدناهم قال كيفك مالي شغل

    راح الاخو(زوج المدرسة) وملك عليها

    وقالو ترا خلاص ملكنا الزوجة الخبيثه استانست مادرت انه زوجها قالو خلاص ملكنا
    وثاني يوم جابت الحلووووو والقهوة عشان صديقتها المعلمة عبالها تملكت على حماها
    سألوها شنو المناسبة قالت فلانه ملك عليها حماي ردت المدرسة لا والله مو حماك زوجك اللي ملك علي خذيت زوجك
    وصارت مذبحه في المـــــــــدرسة

    شرايكم بالقصة؟؟؟؟؟

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


    تستاااهل من حفر حفرة لاخيه وقع فيه

    للاماااااااااااانة

    منقووول من ايميلي

  2. #2
    محررة مبدعة الصورة الرمزية حبة بندولهـ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    فيـ قلبـ منـ احبـ
    المشاركات
    5,222
    معدل تقييم المستوى
    25
    ههههههههههههه
    احسن تستاهل...الجزاء من جنس العمل

  3. #3
    عضوة نشيطة الصورة الرمزية نسمة جنوبية
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    58
    معدل تقييم المستوى
    10
    الله لايبتلينا بس من جد تستاهل هذي نهاية اللي تبي تفرق بين قلبين


    تسلمين من جد اعجبني الموضوع حييييييييييل
    فيه عبرة

    مشكورة

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية اام حلا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    356
    معدل تقييم المستوى
    10
    القصة رائعة جدا لا عدمناك ان شاء الله وصدقتي من حفر حفرة لاخيه وقع فيها
    تستاهل الخبيثة اللي سوته في الضعيفة رجع على راسها

صفحة 1 من 21 123411 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الحبة السوداء الأمراض التي تعالجها - الحبة السوداء
    بواسطة نجمة خراسان في المنتدى الطب النبوي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-12-2016, 07:36 PM
  2. جايهـ تخطب لاخو زوجهااااا شوفوا وش صاااااار
    بواسطة روعه المالكي في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 26-12-2011, 09:11 AM
  3. خبيثه بتخطب لحماها شوفو وش صار ؟؟؟؟؟
    بواسطة جرررح في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 10-11-2011, 07:04 PM
  4. أمي ربة بيت أمي ما أحلاها
    بواسطة رفيف الروح في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-02-2009, 06:40 PM
  5. صلاة الفجر ما أحلاها وما أروعها ...
    بواسطة أم فهد في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-10-2005, 02:06 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |