زوجك جاف وصحراوي وقلبه صخر...اذا تعالي يامائيه
صفحة 1 من 11 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 43

الموضوع: زوجك جاف وصحراوي وقلبه صخر...اذا تعالي يامائيه

  1. #1
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية ام هنوووووودي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,166
    معدل تقييم المستوى
    14

    زوجك جاف وصحراوي وقلبه صخر...اذا تعالي يامائيه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
    كيفكم يا حلوات ...وبما انك دخلتي الموضوع فأكيد إنتي انسانه مائيه رومانسيه وحساسه وحالمه وقد طحتي بزوج جاف محطوط بفرن لحد ما نشف وذو مشاعر صحراويه...إذا فأنتي المعنيه
    المهم يا قلوبي ..جمع قلبي...اكتشفت بعد فتره من التجارب والمد والجزر مفاتيح الرجل الصحراوي والي ماتعرف وشو صحراوي انا اقولك صفه تنطبق على بعض الأزواج خصوصا العربي لما يتميز به مناخنا من حروره ولفح شمس وتصلخ وقوايل ويتميز هذا الشخص بإنه بارد وغامض في مشاعره ماتدرين يحبك ولا لأ عجبتيه ولالأ حلو ذا الشي الي سويتيه ولالأ.....
    ما يهرج الا ما ندر وشعاره خير الكلام ما قل ودل.....رد الفعل عنده بارد جدا جدااااا لكل شي تسوينه ايقالك بتخلينه يطير من الفرح فيه......واذا حس انه مصخها قال الا والله مبسوط بس ماعرف اعبر...
    المهم اتوقع مايحتاج اشرح لانتشار هذا النمط ووضوح سمات شخصيته....
    المهم في هالموضوع بكتب مفتايح لفك شفرة هذا الرجل وبإذن الله الي تطبقها تلقى نتائج مرضيه بس تراي اتكلم عن الرجل الصحراوي بس يكون انسان طبيعي مو المريض نفسيا او ذو العقد النفسيه والعلل او الحقود الغيور لأ انا اتكلم عن زوج طبيعي بس جاف جدا ومتعب زوجته خصوصا اذا كانت حساسه ورومانسيه....
    اولا اخلصي النيه في حياتك كلها لله واتكلي عليه بكل امر وخليك في ظل الله وعيشي بطاعه الله واحتسبي الأجر بكل عمل من اول دقيقه بيومك لين النوم واحرصي على الفروض والنوافل وبري والدينك وصلي رحمك وتصدقي وأحسني للناس والجأي لله بالدعااااااااااء في الرخاء والشده وهذي مفاتيح النجاح والسعاده والبركه لكل شخص في كل مجال بحياته فما بالك انتي ياعامود البيت....


    نجي عاد لمفاتيح هالرجال المسيكين:
    اولا:الشكل نعم الشكل ياست الحسن والدلال بقولك وش خلاني اقتنع بأنه مفتاح مهم كنت اسمع واسمع واقرا كثيرررر ان الرجال يهمهم الشكل جدا وكنت احسب انو المقصود الجمال يعني انك تكونين انسانه حلوه وبس يعني وجهك حلو سواء جميله ولا جذابه ولا مملوحه ولا ولا ولا...باقي التعريفات...
    المهم ولكن الي سمعته انو مو الشكل يعني الجمال لأ طلع الشكل يعني اللبس والتصلح والتزين والتغيير والتنويع يعني مثل تخطيطنا للبس العزايم اتاري لازم كذا تخططين لشكلك عند المحروس طبعا انا نظامي في بيتي انو البس نظيف نظيف (مهمه)ومرتب ومريح ومرن(موب معجز بالسن) ولا في مكياج ابد ولا حتى ولا يوم بالأسبوع واذا كشخت حطيت بلاشر ولابيلو بس الاحمر..ولايمكن استشور شعري اخاف عليه اقول يكفي العزايم يتمغط فيها وعندي 3تسريحات اما ذيل حصان ولا مفلول غجري ولا نص فول قصدي مفلول وفوق مرفوع..تسألوني ليه كذا ...انا اقولكم لعدة اسباب اولها عدم اهتمام زوجي بما يراه من ارتفاع ونزول بأسهم كشختي وما يقابلها الا الصمت وثانيا والأهم بما انو في عندي بزر صغير ومافي شغاله فلازم اكون مرنه جدااا في حركتي وزعبلتي وطبخي ونفخي وتسدحي بالإضافه للوضوء والصلاه وتوديت بزري للحمام يعني تخيلي داخله الحمام معاه بكعب ولا امسح بلاط المطبخ وانا لابسه عدسه احس ماشوف...ما علينا المهم حطيت لنفسي خط ما انزل عنه ولا ارقى يعني ماله داعي البس قمصاني وسنتيانتي بواقي الحمل ولا بنطلون بجامة بنت خالتي يوم انام عندهم متوسع وركبه متمغطه ولا مقطع(قميص رخيص نوعا ما) الي البسه لا زيت شعري في بيت اهلي وانا جالسه مع اخواني الي بالثانوي(عشان دمهم خفيف جالسه معهم)بالصاله ناكل فصفص وكيك ونشرب شاهي وميرندا فراوله ولا مهرجان الوان لأن بلايز البجامات عندي والبلاطين عند اهلي حطتهم الشغاله لأختي...
    المهم بوصلكم الصوره...يعني كنت وسط اقول لنفسي اهم شي اني جمالي طاغي ...امزح قصدي حليوه ونظيفه جدا لاشعر مزيت ولا اداني الأظافر الطوال...ولبسي حلو وعملي...وغير كذا مافيش...ولا قلت لرجلي انهبلووووو علي بالعزيمه قال ايه هين مداح نفسه كذاب...
    المهم واسمع الناس تتحدث وتتحدث..وتكتب عن اهميه الأناقه والحلاوه والرونق والشكل عند هذا الرجل وانا اقول خرطي مرطي...مايهمه الا النظافه دامس حلوه ماعليك....لين و حده مصره تقنعني واقول لا ابدا ابدا الأ رقلي مش من النوع ده....واقوم اهوجس واهوجس وكان مسافر وادق على الجبل الصحراوي قصدي رجلي الصحراوي واسئل وقام يمطط بالهرج لين كرهت السؤال قلت خني اسئله بطريقه الرجال العمليه واقوله شف يا فلان اذا انت بالدوام وباقي ساعه على قدومك والبيت حوسه (تراه يحب الترتيب)وماسويت غدا(يحب الرزيزه) وانا حوسه ماذا افعل بالساعه ارتب ولا اطبخ ولا اتكشخ واتميلح قال آآآآه هذا سؤالك قلت صح النوم ايه هذا سؤالي يلا طلع الدره المكنونه ها وش اسوي قال بكل سرعه وبدون تفكير لا اهم شي تكشخين ويوم انا افتح افمي كذا من التعجب منه واقوله وراك ما عمرك قلت لي قال مادري قلت الله يخلف عليك وعلي.....وانا الي احسب انو رجلي عملي وانا سندريلا الشاشه بالمنزل.....احسب انه مايعرف وشو التكشخ ولا يهمه اتاري الناس والعالم طلع كلامهم ميه يالميه صح وهو انه فضل الشكل على البطن والسكن...
    لذلك اول مفتاح وصلنا له انو ياسيدتي من اليوم اهتمي بحالك نزلي كرشك وحطي كريم ودهني شوشتك ورتبي لبسك والي مقطوع خيطيه والمعفن غسليه وحق الحمل تبرعي فيه واشتري سنتيانات ياختي على مقاسك ورجعي ملابس امك وخواتك وبنات خالاتك وجيبي استشوارك من بيت اهلك واذا مسلفه اختك الي بيتكم شي استرجعيه لا تضحك عليك وتقول لك(لا ياعمري ياخيتي ماتحتاجينه انا احتاجه بروح مع امي لدوريه الجيران تراهم حاطين عينهم علي)قولي لا ياعسل زمن اول راح حتى انا بعلي حاط عينه علي روحي ياختي قضي لك وبطلي هالتسلف ضاحكه علي من يوم اعرست هاذا ماتبينه وذا ماتحتاجينه وانا إختس الصغيره الي بعين التاجر....لا والف لا....
    لذلك ياحلوت لا قالك رجلك ورا ماتشترين لك لبس ولا عطر ولا مكياج الله يعافيك لا تتفلسفين وتهجين افمك وتقولين وشوووووووله عندي كلش هذا مسج انو ابي اشوفك وكانك رايحه لدوريه الجيران(ماتعرف غيرها)
    وحطي المثل القائل (شين مزين ولا زين مهمل) حلقه بوذنك
    وللحديث بقيه ياعسولات باقي ثلاث مفاتيح اخرى

    00منقول 00
    تحياتــــــ لكم ـى

  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية تفداه روحي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    في قلب من يحبونني
    المشاركات
    1,070
    معدل تقييم المستوى
    11
    مشششششششششششششكوره حبيبتي كلام جميل وصحيح%
    ياللله نستنى البقيه وبصرااااحه الموضوع شيق وتستاهلي التقييم ياقمر اذا اكتمل موضوعك بس بسرعه

  3. #3
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية ام هنوووووودي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,166
    معدل تقييم المستوى
    14
    اسلوبها يجنننننننننننننننننننن وخطـــــــــــــــــــير

    وشاء الله تستفيدون من كلامها

    والله روووووعه




    والباقي بعد ما اشوف ردوركم

  4. #4
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية ام هنوووووودي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,166
    معدل تقييم المستوى
    14
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفداه روحي مشاهدة المشاركة
    مشششششششششششششكوره حبيبتي كلام جميل وصحيح%
    ياللله نستنى البقيه وبصرااااحه الموضوع شيق وتستاهلي التقييم ياقمر اذا اكتمل موضوعك بس بسرعه






    ياااااااااااااااااااااااااااااااحبي لـــــــــــــــــــــــــــــــــك
    وانتي تستاهلين كل خير ياعمري
    والله يوفقك وستر عليك

صفحة 1 من 11 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 109
    آخر مشاركة: 24-01-2017, 01:00 AM
  2. زوجك مطنشك تعالي
    بواسطة عاشقه مكه في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 30-03-2011, 06:16 PM
  3. كيف تعلمين زوجك بالرغية في..... تعالي هنا
    بواسطة لوللو في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 20-07-2010, 02:32 PM
  4. زوجك مرابط تعالي هنا
    بواسطة رجوووى في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 22-01-2010, 08:27 AM
  5. زعلانة من زوجك تعالى اصالحك
    بواسطة التفاح الاخضر في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25-02-2008, 10:17 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |