الحمام اليوناني تغيير جذري لجسمك
صفحة 1 من 11 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 44

الموضوع: الحمام اليوناني تغيير جذري لجسمك

عضوة نشيطة

الحمام اليوناني تغيير جذري لجسمك

الصابونية اليونانية + قناع الأعشاب اليوناني

( ماعندي مندوبات ولا احد يسويها غيري فإحذري التقليد)
    ( ياليت اللي تطلب تحاول تبكر بالطلب لأن الصيف يكون عندي زحمة طلبيات من المراكز النسائية)

مكوناته : 100% أعشاب طبيعيه وفيتامينات ومعادن خالي من الكورتيزون والمواد الحافظه والكيماوية والسفيد اب وغيره من المكونات الضارة. ( مدون على العلبه المكونات )
    مدة الإستخدام : شهر كامل يوميا .
    صناعته : منزلية بأدوات معقمة ومواد عشبية معرضه للحراره ومعقمه ومجففه جيداً ومعبأه في علب بلاستيكية جيدة الصنع معقمة .
    نتائجة : مضمونة 100% ويعتمد على نوعية البشرة فالبعض تظهر النتيجة من سابع استخدام والبعض يأخذ وقت أطول من ذلك وأقل من شهر .

هذا المنتج تستخدمة أكبر صالونات التجميل في الحمامات الخاصه للبشرة وأقل سعر 500 ريال للجلسة الوحده يعني 2000 ريال اربع جلسات بالشهر ,,,, ولا يعطي نتائج مثل هالمنتج لان استخدامه هنا بيكون يومي وخلطته الخاصه لايمكن تلقينه بأي مكان ثاني وأتحدى أي وحده تنافس هالمنتج بمنتج مشابه لان عندي ثقه فضييييعه وعجيبه فيه وانا مجربته شخصياً و أنا على ثقه عمياااااااااء بأنك بتحسين بفرق واضح من اول استخدام .

لمن يعاني من الصدفية أو الأكزيمية أو أي مشاكل صحية في البشرة يعتبر علاج جيد لأن جميع مكوناته طبيعيه وتستخدم بعض من مكوناته أساسا في الطب البديل لعلاج الجروح والحبوب وغيرها ,,, ولكن أفضل أن تطلب الزبونة عينة تجربة لبشرتها قيمتها 10 ريال لكل من الصابونية والقناع في حال لم يناسبها لا تستخدمه ،،، الحمد لله ناسب الجميع ممن يعانون من الاكزيميا والصدفيه وغيرها ولكن الإحتياط واجب .

فوائده :

1-مضعف لبصيلات الشعر الغير مرغوب فيه ان استخدم بعد عملية نزع الشعر بالحلاوة .
    2-صنفرة البشرة وتحرير الجلد من الخلايا الميتة .
    3-معقم جيد للجلد ومنقي من البكتيريا المسببة لروائح الجسم .
    4-مزيل جميع آثار الحروق والخدوش والجروح والحبوب واثار الاكزيميا والأهم الخطوووووط الحمراء والبيضاااااء .
    5-مصفي للبشرة ويعطي نظارة واشراق عجيب مثل نتائج ابر الفيتامينات والكولاجين وابر النظارة 100%.
    6-موحد للون البشرة ويبيض البشرة من درجتين إلى اربع درجات فقط .
    7-مبيض عجيب للمناطق الحساسه والركب والاكواع والرقبة والتبقعات اللي بالظهر والأكتاف واليد والأرجل والمؤخره والتجربة خييييييير برهااااااااااااااااان.
    8-منشف عجيب لحبوب الوجة الكبيره وليست الحبوب الصغيره اللي تتكون بسبب الجفاف ,,, يزيل الاوساخ والدهون والرؤوس السوداء من البشرة .
    9-منعم للبشرة وأهم شي نعومة البشرة منعم جيد جدا جدا جدا للبشرة .

بإختصار تنسين شي اسمه عيادة جلدية وعيادة تجميييييييل

أنا بريئة من أي وحده تاخذه وتستخدمه فقط يومين وتقط العلبه وتقول كذب هالمنتج
    مافيه في الدنيا علاج للبشرة مدته يومين وبعض الناس ينفعهم في اسبوع وبعضهم شهر وبعضهم شهرين وبعضهم يطولون والكلام هذا تلقونه بالنت كل وحده كم قعدت لين ظهرت لها النتائج

( لا يوجد علاج للبشرة أو الشعر يظهر في مدة قصيره يجب الإستمرار لرؤية النتائج )

طريقة الإستخدام والتوصيات :

1-الصابونية : يستخدم لمدة شهر كامل يوميا , في الأسبوع الواحد : يستخدم اول يوم مثل الحمام المغربي يفتح الصنبور على الماء الحار مدة 10 دقائق ثم يرش الجسم بالماء الساخن اللي يتحمله الجلد ثم يوزع الصابون على الجسم كامل ويترك تقريبا من 5 إلى 10 دقائق ثم يشطف ويفرك الجلد بحركات دائرية ركزو على دائرية وبرفق حتى يخرج الجلد الميت ثم يشطف الجسم بماء دافي , في الأيام الباقيه من الإسبوع يستخدم مثل الصابون العادي يوزع على الجسم ويترك 5 دقائق حتى يمتص الجسم الصابون جيداً ثم يشطف بالماء, وللي مالها خلق تتبع نظام معين تستخدمه 3 ايام ورى بعض ويكون اليوم الاول بطريقة الحمام المغربي وبعدها تستخدمه يوم وترك اوعلى مزاجها بس النتيجة ما بتظهر بسرعه يعني يبيلك وقت بسيط زياده عن اللي تنتظم بالجدول.
    2-قناع الأعشاب : يمزج ملعقه طعام كبيرة مع ماء ورد أو زبادي أو لبن ويوزع على الجسم بعد استخدام الصابونية ويترك من ربع ساعه إلى ساعه ( اللي تبي نتائج حلوه تخليه اكثر من ربع ساعه ) ثم يشطف الجسم بالماء البااااارد لإغلاق المسام المفتوح .
    3-ضروري ضروري ضروري جداااااااااااااااااااا استخدام كريم مرطب أو لوشن مرطب بعد القناع حتى لو كنتي من ذوات البشرة الدهنية وأرشح إحدى هالمرطبات : ( فازلين بزبدة الكاكاو – جرجنز بزبدة الشيا – بالمرز بزبدة الكاكاو – جلوسليد الأحمر مخلوط مع مسك القرشي ,,,,,,,, الخ ) لأن الجفاف يسبب السواد.
    4-مايحتاج فرك ودعك قوي اذا انتي مالك خلق بس افركي بيدك خفيف لان اساسا الصابونية مقشره فيها ماده خشنه تساعدك على تقشير الجسم تقشير خفيف واذا مره انتي كسولة مايفرق استخدميه كصابون واغسلية واستخدمي القناع لو 3 دقايق مو مشكلة .

التوصيات :

•شرب الماء بكثرة ( وجعلنا من الماء كل شي حي ) مابتحيا بشرتنا الا بالماء .
    •تجهيز قنينة زجاجية ووضع ماء ورد أصلي فيها وتركها بالشنطة كل فترة يرش بها الوجه للنظارة وتبريد البشرة وتوريدها والأفضل وضع كبسولات فيتامين اي معها .
    •يستخدم الصابونية والقناع للجسم والوجه كامل ماعدا منطقة العين.
    •تجنب التعرض للشمس وخاصه عند استخدام الفازلين وللضرورة استخدام واقي شمس .
    •تجنب وضع العطور على الجسم مباشرة او استخدام اي كريم معطر.
    •يفضل استخدام ليفة مغربية او ليفة بودي شوب للصنفرة .
    •عدم تعريض العلبه الحافظة لمسحوق القناع للرطوبة او الحرارة ( وضعه على تسريحة الغرفه أفضل من الحمام ) .
    •بالنسبة للمناطق الحساسه تجنبي وضع القناع على المهبل مباشرة فقط من حواليه ويجب الحفاظ على هذه المنطقة بغسلها جيدا وتجفيفها بعد استخدام الحمام ويفضل استخدام غسول بالطريقة الصحيحه ( لكل لتر ماء ملعقه واحده فقط من الغسول الطبي ) يوميا يستخدم.
    •مالها مدة صلاحية تقعد عندك العمر كله ما تخرب .
    •الأفضل الإحتفاظ بالعلبتين في غرفة النوم لأني سمعت جابر القحطاني يقول هالاشياء ما تخترب لكن لازم تكون في مكان مايزيد درجة الحرارة عن 25 درجة وتكون ثابته هالدرجة عشان ما تتكون فطريات وبكتيريا فيها .
    •سعر العبوتين مع بعض 350 ريال تكفي لمدة شهر كامل وراح تغنيك عن الخلطات والكريمات الطبيه والحمامات المغربية والساونا والتقشير الكيميائي والكرستال و كمية المكياج لإخفاء العيوب بإذن واحد أحد.
    •التوصيل للشرقية يد بيد بـ15 ريال ولخارج الشرقية التوصيل ب0 ريال عن طريق ارامكس ولخارج المملكة 120 ريال عن طريق ارامكس او تختار الزبونة شركة التوصيل المناسبة لها .

صورة العبوتين ( الصورة لكمية كبيره تكفي 6 شهور وسعرها مختلف ) :

صورة عبوة الصابونية :

صورة عبوة القناع :

رأي من حولي في النتائج بعد استخدامي شخصياً له :

بتشوفين بنفسك كيف الكل يسألك وش مسوية ببشرتك وش نوع كريم الأساس اللي تستخدمينه مستخدمه ابر النضارة ؟ وين تسوين حمام مغربي ؟ وش كريم الترطيب اللي تستخدمينه ؟ اي كريم تبييض استخدمتيه ؟ فيك شي متغير وش مسوية ؟ كل هالأسئلة بتواجهك وأكثر وبتشوفين البياض والنعومة والنضارة والبشرة المشدودة وكل الزين .
    الله الشاهد علي اني ما عرضته للبيع إلا بعد استخدامي الشخصي له عشان احلف واقسم وانا صاااادقه والحمد لله اكبر صالونات التجميل تشتريه مني من سنه تقريبا ومستمرين وهذا دليل على ان نتائجه عجبتهم الحمد لله .

طريقتي أنا بالضبط :
    1.ابلل جسمي بالماي الدافي اللي أقدر اتحمله واوزع الصابونة على جسمي ووجهي واتركها خمس دقايق وأشطفها واغسل شعري بالشامبو.
    2.اخلط ملعقة من القناع مع زبادي او لبن اللي متوفر واوزعه على جسمي كامل ووجهي واتركة ربع ساعه وبهالوقت احط بلسم او حمام زيت على شعري واخذ الحجره الخاصه بتقشير كعب الرجول واقشر رجليني تكرمون وبعدين اشطف شعري وجسمي بالماي.
    3.بعد التنشيف ادهن جسمي بجلوسليد الأحمر مخلوط مع مسك القرشي ( المكعب مبشور ) وادهن وجهي بشوي من خليط الجلوسليد مع كريم لوريال لتبيض الوجة سعره اتوقع 40 ريال.
    4.ادهن كعب الرجل بفازلين والبس شراب .

تجربتي أنا ( كنت أسجل تجربتي كل يوم بيوم ) :
    1.اليوم الأول (31/52009/) : نعومة عجيبه في الجسم وصفاء في البشرة وإحساس برطوبة الجلد وليونته.
    2.اليوم الثاني(1/6) : ما شاء الله تبارك الرحمن خايفه احسد نفسي نعومة مو طبيعيه لما امسك بشرتي كأنها بشرة طفل وأول مره بحياتي اجرب هالشي حتى لما اسوي حمامات مغربيه بالصالونات مايجيني هالاحساس واحس في بشرتي لمعه قوية ما شاء الله بس للحين ما احس اللون تغير.
    3.اليوم الثالث (2/6) : بديت ألاحظ تفتيح خفيف جدا في الجلد ونعومة وصفاء واليوم صادف اني معزومة لعرس وكل خواتي يقولون مكياجك متغير صايره تعرفين تحطين مكياج – السر طبعا في عنايتي ببشرتي صاير المكياج يفتح النفس على وجهي وبكل صراحه صرت احس بتغير من داخلي وثقه واحس اني جميلة والله ثم والله هذا شعوري وسبحان الله يأثر هالشي عليك من برا يصير لك خلق تتمكيجين وتكشخين حتى طريقتي بالمكياج تغيرت صايره اتفنن- هاليوم استخدمت الموس لحف جسمي وكنت فارده الصابونية على جسمي وتاركتها 5 دقايق بعدين حفيت بالموس لاحظت سهولة الحف ونظافة الجلد يعني عجيب مع الموس جربوه.
    4.اليوم الرابع والخامس وقفت لانها صادفت خميس وجمعة وزوجي متواجد بالبيت طول الوقت .
    5.اليوم السادس ( 5/6) : هاليوم وافق انه السبت وقررت كل سبت استخدم طريقة الحمام المغربي وبعدين القناع وبعدها الترطيب , اليوم استغربت من كمية الجلد الميت اللي طلع يمكن لان بشرتي ترطبت من الايام اللي راحت وسهل علي طلوع الجلد الميت وغير كذا تكرمون صايره الموية سوداء من جلدي يعني طلعت بلاوي والله . في هاليوم حسيت بنعومة غيييييير ونظاره واضحه ومابقول بياض بس تفتيح حلو مرضيني وواضح مره لدرجة اني حطيت مناكير وانا مبسوطة  دايما اكره المناكير من سمار يدي بس هالمره المناكير والخواتم يازينها علي والصنادل بعد اول استحي من اقدامي تكرمون الحين لا والله احساس مختلف. ( يكفي الثقه اللي جايتني ) .
    6.اليوم السابع (6/6) : زياده في نعومة الجلد , ما شاء الله صايره بشرتي مثل الزبده بياض خفيف جدا بس ملحوظ أكثر شي لاحظت كفوفي واقدامي باين فيهم التفتيح مره .. ما شاء الله اليوم وانا اناظر بنفسي حسيت كأن بشرتي مخمليه زي الصور لما تتعدل بالفوتوشوب بس إلى الآن ماوصلت للنتيجه اللي ابيها وراح استمر ان شاء الله .
    7.اليوم الثامن )7/6) : اكتشفت ان بشرتي شوي انشدت وان السوائل والدهون اللي تحت الجلد خفت كثير انا استغربت وبحثت في فوائد احدى المكونات اللي بالصابونة واكتشفت انه يشد الجلد ويزيل الدهون المتراكمة (السليوليت) – اليوم كانت النتيجة جدا واضحه الحمد لله وراضيه كثير كثير عن النتيجه نعومة عجيبه حتى بشرة وجهي ما شاء الله صايره قطعه وحده والله ماعمري حسيت بهالتحسن مع اي كريم او اي قناع ما شاء الله – احس اي شي احطه على جسمي بيزلق من النعومة (: .
    8.مستمره على الكورس وما شاء الله زادت قناعتي فيه واتحدى وحده تقول ما استفادت منه شي عجيييب لون واحد صفاء ونعومه وبياض وشد بالبشرة واختفت كثير العلامات اللي بالجلد من الخطوط الى الجروح والحروق وما شاء الله احس وجهي صار مثل القزازه واللبس والمكياج وكل شي يزين علي والتجربه خير برهان واللي بتجربه بتدعيلي لأن لو زوجها مايعرف يمدح بيمدح وبيلاحظ الفرق حتى لو انتي طبيعتك سمراء الكل بيلاحظ نقاء بشرتك وتوحدها ونظارتها وبتحسينها قطعه وحده .

ملاحظات :
    1-كبسولات فيتامين ايه جدا ممتازه للبشرة بس انا متجنبه كل شي كيميائي بالمنتج لان كل المواد موفرتها من مطبخي اشياء ناكلها وصحيه , اللي حابة تستفيد من فيتامين ايه تخلط عسل مع خلطة القناع لان العسل غني جدا بفيتامين اي ويعتبر مصدر امن ويفيد البشره كثير – اللي عندها حساسية من العسل تتجنبه - 0
    2-لو ما حصل وتوحدت لون البشرة في المناطق الحساسة ممكن يكون عندك مشكلة داخليه او تبقع عميق بالبشرة او نوع من انواع البكتيريا اللي تحتاج تركيبة طبيه معينه .
    3-نادراً تكون بعض تبقعات البشرة سببها خلل في الكبد او في احدى الهرمونات ويفضل عمل فحوصات وتحاليل طبيه في حال لم تختفي مع استخدام المنتج مثل الحبوب الصغيره الغامقة على الأكتاف.
    4-حبوب الوجة أغلبها يكون السبب إما نفسي من كثرة التفكير أو الإكثار من أكل الكاكاو والبهارات والفلفل او شرب الغازيات يفضل لمن تعاني من الحبوب تجنبها أثناء استخدام الكورس لبشرة أفضل.
    5-الصابونية مخلوطه بزيت زيتون مقري فيه اللي تحب تطلبها من غير قرائة تبلغني ,,, في حال استخدمتيها ولاحظتي أي تغير على جسمك كلميني اوفر لك ماء مقري فيه وزيت زيتون مقري فيه او استخدمي خلطة الرومي للقضاء على العين والسحر لا قدر الله – ممكن التغير يكون ضيقة بالصدر عند استخدامها او نفوط في الجلد حبوب صغار أو كدمات زرقاء بالجلد او رؤية كوابيس مزعجه – اما اللي تبيها من غير قراءة شيخ تبلغني .
    6-احدى مكونات القناع نبات الصبرة وكلنا نعرف فايدتها للبشرة ومذكورة بالطب النبوي وبحديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام انها تشبب الوجه وتورده ,, رائحته جدا قوية فعند استخدامك له بتحسين كأن الريحة دخلت حلقك عادي شي بسيط جدا وبعد ما تطلعين من الحمام بخري غرفتك وعطري الحمام وبتختفي الريحه اما بالنسبة لجسمك ما راح يعلق فيك الريحة ابد ابد بالعكس يروح مع الماي كله وانا بعد القناع استخدم الجلوسليد الاحمر مخلوط مع بشر المسك من القرشي ويخلي جسمك ريحته خرافيه إذا حسيتي بجسمك ريحة تدخني مع اني مستخدمته ولا علقت فيني الريحة ابد .
    7-هالمنتج عجييييب وتجربتكم خير برهان .

طريقة الطلب :
    1.يتم ارسال الطلب على الخاص
    الطلب يحتوي على الاسم – رقم الجوال- المنطقة – الكمية المطلوبة
    2.لأهل الشرقية الدفع والتسليم يد بيد ويطلع الحساب 350 + 15 = 365 ريال .
    3.لخارج الشرقية التسليم عن طريق شركة أرامكس داخل المملكة 20 ريال (350+20=370 ريال) وخارجها 120 ريال (350+120=470 ريال) والدفع يتم عن طريق البنك.

ربحي جداً قليل المواد اللي استخدمها غاليه حاولت قد ما اقدر اوفر المنتج بسعر ارخص ماقدرت المواد غاليه ولو بنزل أكثر الخساره علي

عموما انا ابيع المنتج للمشاغل لسعر أغلى لأنهم ياخذون على الجلسه الوحده من الزبونه قيمة العبوه كامله بس لكم حطيت أقل سعر أقدر عليه

اللي تعاني من ضائقة مالية شديدة وأحملها أمانة انها تكون صادقه معاي انها تعاني من هالشي لها مني سعر جدا جدا خاص راح اتنازل عن ربحي من هالمنتج واحسب فقط تكلفة المواد, لوجة رب العالمين وما ابي الا دعوة صادقه من القلب
    يكون السعر 310 ريال
    حبيباتي يعلم الله اني اخافه واهابه وهو بين عيوني الثنتين ولا غرتني لا فلوس ولا غيرها لان اساسا انا مالي بالتجاره ولا البيع والشراء
    ولا ابي احط فلوس حرام بجيبي لان الدنيا ما تسوى جناح باعوضة و المكونات غاليه شوي والتعب في خلطها وتكوينها أصعب وحاولت قد ما اقدر يكون السعر مناسب للجميع
    ( الربح القليل فيه بركة )

جزء من قيمة المنتج اتصدق فيه ( كفالة يتيم و بناء مسجد)
    ماعدا اللي ابيع لها بخساره لظروفها الماديه لاني ما بستلم الا سعر التكلفة

يعلم الله اني تعبت من الخلطات والاقنعه كل ما انكتب خلطه في النت ركضت وسويتها ولا تجيب نتيجة استخدمت كريمات جابر القحطاني للتبييض ولا نفعتني حسيت بتحسن جدا خفيف لا يذكر واستخدمت زبده الشيا الاصليه ونفس الشي القى وحده تبيع كريم وتحلف وتقسم انه زين واشتريه ولا استفيد وانا من الناس اللي ما احب الفرك والدعك ولا احب حوسة اقنعه الجسم بس لما جربت هذا ارتحت كثيييير وهو عصاره تجاربي وخبرتي في العناية بالبشرة وانتجته بعد بحث طويل بفتره طويلة الى ان توصلت لهالتركيبة وللأمانة احدى مكونات القناع اجيبها طلبيه من برا وتكلفني مبلغ وقدرة لانها عشبه ما تتواجد الا في منطقة معينه غير متوفرة عندنا.
    وأسأل الله التوفيق لي ولكم وان يباعد بيننا وبين الحرام والغش

عضوة قمة الصورة الرمزية أسيرة الجرح
    موووووووووووووفقه اختي وياليييييييييييت اقدار اشتري

محررة بيت حواء
    أستغفر الله وأتوب أليه ... أستغفر الله العظيم
    [fot1]مــــع أثيـــــــر الأسحـــــار...دائمـــــاً أقــــل الأسعـــــار[/fot1]

تاجرة ومساعدة اشراف على منتدى السوق
    الموقع يخلي مسؤوليته عن أي تاجرة وعلى الزبائن التأكد بأنفسهن
    الصورة الرمزية hassnaag
    موفققققه
    توافر جميع انواع الزبدات الافريقيه والصوابين
    للتواصل 00201006467556
    اعلى نسبه زوار

صفحة 1 من 11 1234 ... الأخيرةالأخيرة