قصه والله احبك ويشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي روووووعه - الصفحة 2
صفحة 2 من 57 الأولىالأولى 123451252 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 225

الموضوع: قصه والله احبك ويشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي روووووعه

  1. #5
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية وردة سلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    929
    معدل تقييم المستوى
    14
    من عيوووووووووووووووووني

  2. #6
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية وردة سلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    929
    معدل تقييم المستوى
    14

    الــبــارت الــثالــث
    *************************
    طلعن البنات بعد ما راح حمد
    أسيل:عبود شلون رجلك
    عبدالله:مدري أنتي شنو تشوفين
    أسيل:نجود جيبي ثلج عبود ألتواء بسيط
    عايشه:باين عليه ولد عز
    أسيل(بعصبيه)المال ما يخفي عيوب الناس
    الجد:إيش قصدك
    أسيل:مغروووور يا جدي
    الأم:ليه قال لك شئ
    أسيل(بارتباك) هااااه.....وأهو يتجرأ كان ضربته
    نجد:سيارته تهبل همررررررر
    عبدالله:علامك تقولينها كذا(يقلدها)همرررررررررر
    نجود:كبيره مررررررره
    عبدالله:وأنتتب بعد وعلامها سيارتي تهبل مررره
    أسيل:تهبل مررررره الله يخليها لك كم مره وقفت بالشارع علينا
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عبدالله:طيب ما راح تركبينها راح أخذ أمي زهره وأرجع بروحي
    أسيل:عادي أحنا راح نجلس مع جدي
    نجد:اليوم الاربعاء و بكره عطله و بعده يجي عابد لما يشتاق لعايشه و يياخذها
    عايشه:كركركركررررررررر بااااااااايخه
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الجد:خلوكم اليوم عندي طفرت بروحي
    أسيل:عشان خاطرك بس نجلس
    الأم:الحمدلله أن عايشه جابت لكم غيارات كانت حاسه أنكم راح تجلسون هنا
    الكل:الله يخليها لنا مــــــــامــــــــا عايشه
    عايشه:شكرا يا أطفالي الحلوووووووووووووين
    ************************************************** ********
    حمد اللي وصل لمزرعته
    حمد:السلام عليكم
    الكل:و عليكم السلام
    فراس:أبو ملاك الحمد لله على سلامتك
    حمد:الله مسرع ما عرفتوا
    أحمد:خالتي ساره قالت للكل
    حمد(يتلفت)إلا الشياب وين
    أحمد:بعد وين في بيت الشعر
    حمد:بهذا الحر
    فهد:ما عندهم لا حر ولا برد
    حمد:لا تحسدهم بس
    زياد:حمد علامه خشمك خلني أشوفه
    حمد(بعصبيه)بنت اللذين عطتني بقس على خشمي
    العيال تسدحوا من الضحك: بننننننننت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    زياد(يقرب منه)خلني أشوف خشمك لا تكون هههههههههههه كسرته
    حمد:وووووووووووووخر عني تبي تطبق الطب علي
    خالد:خله يشوفك ياحمد
    حمد:زين شف وخلص
    زياد(يلمس خشمه)لا ما فيه كسر
    مشعل و راشد و جراح:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    راشد:علامك حمد خشمك يوجعك
    زياد:هههههههههه وحده عطته بقس على خشمه
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حمد(يطقه على يده)وجع هذولا ينشرونها
    جراح(يقعد جنبه)أمانه قل لنا أيش حصل معك
    حمد:يا ويلي شنو مغروره بنفسها أسمعوا أنا ما شفتها كانت متلثمه بشماغ عيونها حلوه ما شاء الله لما لوه أخوها رجله قلت فرصه أكلمها أقنعت أخوها أن يوصله السواق وأنا أركب فرسه
    أحمد:أنت وين شفتها
    حمد:يا أخي الظاهر أنها كانت تتسابق مع أخوها
    مشعل:على شنو
    حمد:يوووووه بقول لكم السالفه من الأول هذا وأنا جاي لكم طلع قدامنا شابين على الخيل واحد سابق الثاني حكينا بريك وواحد سحب لجام فرسه وطاح الفرس فوقه وألتوت رجله نزلنا نسأله خير شنو فيه قال حصل خير أنا بالأول ضنيت أنهم ولدين بحكم لابسين ثياب وشمغ نزلت تشوف رجل أخوها قلت فيكم شئ عصبت و قالت أنت أعمى ما تشوف قلت لها أنتي بنت صوتها حلووووووووووووووووووو ردت علي بكل وقاحه و قالت أيييييييييييش دخلك
    فراس:قويه مهي هينه
    خالد:كمل وبعدين
    حمد(يكمل)قالها حسام تكلمي عدل معه هبت بوجه بغت تاكله قلت معليش حصل خير تحبون نوصلكم عصبت و قالت لا أحسن خلنا هنا و بدينا نتهاوش وسكتها أخوها بعدها وصلت أمي ولزمت عليه إلا نوصله و قلت فرصه
    راشد(يغمز له)تطيح البنت
    حمد(بإستهزاء) وليتني ما قلت لها إهي ما تعطي وجه أبداااااااااااااااااااااا
    فهد:وليه تحسبن البنات كلهن مثل بعض كل من قلت لها أنا حمد بن فهد محسن الـ...... تطيح في أحضانك و تولع في حبك
    حمد(يحك راسه ويبتسم) إيه والله قلت يمكن إذأ أبعدتها عن أخوها تأخذ حريتها بالكلام
    زياد:واللي صار العكس صح
    حمد:صحييييييين قلت بلطف الجو قلت لها الفرس للبيع
    جراح:أكيد عطتك بقس
    حمد:لاااااااااااااااااااااا تونااااااااااااا
    مشعل:أيش قالت
    حمد(يقلد صوتها) شايف لافته مكتوب عليها للبيع
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    فراس:أسكتو خلوه يكمل
    حمد:قلت لها أدفع اللي تبينه بالفرس
    خالد:أنا مو فاهم تبي البنت ولا الفرس
    حمد(يأشر بأصابعه)الإثنين البنت باين حلوه والفرس آآآآآآآآآه أموت بالخيول تهبل
    أحمد:الحمد لله والشكر
    فراس:يووووووووووووووه بسكم تقاطعون كمل
    حمد:قالت غبي ماتفهم بصررراحه أنا عصبت كل مره تقول غبي وقفت فرسها قالت أسبقني قلت أنتي ما تعرفين أنا منو قالت كل مره تقول ما تعرفين أنا منو إذا ما تعرف أنت منو روح لماما تقولك من أنت
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راشد:أكيد خليتها ورحت
    فراس:ما أظن حمد مايستسلم أنا عارفه
    حمد:عصبتني مسكت يدها وقلت أعتذري رفضت ضغطت على يدها وقلت أعتذري
    أحمد:أكيد أعتذرت
    فراس:أنا واثق حمد لما يعصب وربي يخوف
    حمد(يمسك خشمه)لا والله عطتني بقس على خشمي
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    فهد:و إيش سويت
    حمد:إيش أسوي ما لحقت عليها بنت اللذين إنحاشت بس الظاهر طيبه خلت أمها تجيب ثلج لخشمي
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
    جراح:تجرح و تداوي شنو دكتوره
    حمد:أخوها يقول ممرضه
    زياد:وأخوها عرف عن اللي صار
    حمد:لا بس وين تروح مني صايدها صايدها بغت تكسر خشمي
    خالد:إذا عاجبتك خل خالتي تخطبها لك
    حمد:لا أن شاء الله أنا أتزوج بعد المرحومه لا وألف لا
    فراس(يهمس له)و زواج المسيار حالف بعد
    حمد(يبتسم له)لا ذا حلوووووو
    حمد(دق جواله)ألو......هلا يا الغاليه.......إيه وصلت.......خلاص جايك ألحين
    حمد(يوقف) بروح أشوف الوالده وأرجع
    حمد(يتنحنح بيدخل الصاله) يا هيه السلام عليكم
    الكل:و عليكم السلام
    حمد(يحب راس جدته) شلونك جده
    الجده:بخير وأنت زين
    حمد:زين لله الحمد عساك مستانسه هنا
    الجده:ما شاء الله مزرعتك حلوه
    حمد:بوجودك(يلف لأمه)هلا يمه بغيتي شئ
    أم حمد:إيه يمه الولد كيفه
    حمد:بخير ما له شر
    العمه أمينه:يمه بيرفع قضيه
    حمد:ههههه لا ما توصل كذا جت خفيفه
    ملاك(تنط بحضن أبوها) بابا
    حمد:هلا قلبي
    ملاك:خشمك أح
    حمد(يلمس خشمه دم) يووووه ما يوقف
    أمينه:لحظه أنادي لك روابي تشوفه
    حمد(يوقف) ما له داعي ألحين أغسله يله تامرون على شئ
    الجده:بحفظ الله
    طلع حمد ووحده كانت قدامه وقف لما شافها
    حمد(في نفسه) ما شاء الله عليك يا طيف أحلوووويتي
    طيف(بدلع) كيفك حمد
    حمد:زين وأنتي
    طيف:بخير ما نشوفك تزورنا ليه (بدلع) نسيتنا
    حمد:وأحد يشوف ذا الوجه وينساه أبدا بس مشغول
    طيف:أوكيه دام كذا(بدلع زايد) عذرناك باي
    حمد:باي
    حمد(قبل يدخل المجلس رن جواله) ألو هلا هلا وغلا بهنوده كيفك.....لا زعلانه أراضيك.....طبعا أقدر على رضاك.....أهون عليك تزعلين مني.....بعد يومين رايح جده......لالا مو شغل عشانك يا جميل.....أذوب أنا بالضحكه يا بنت خفي علي.....أوكيه باي يا قلبي باي
    :ليه ما تتزوج دامك تعرف تحب
    حمد(خاف ولف) وجع خرعتني عبالي أحد عمامي
    فراس:هههههههههههههه طايح تغزل بمن
    حمد(يبتسم) بأهل جده
    فراس:أهااااا وأهل الشرقية والرياض والطائف
    حمد:لا أهل الطائف طلقتها والثانيات زينات لحد ألحين إلا أنت إيش مسوي
    فراس:أهل جده يكفون بعدين أنا يالله قادر على وحده مسيار إذا طابت النفس منها أغيرها
    حمد:كم مره تزوجت
    فراس:خمسه في عين العدو
    حمد و فراس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فراس:لو يدري عنا أبوي أو عمامي كان أذبحونا
    حمد:الحمد لله دوم نتحجج بالصفقات و السفرات
    محمد(طلع)أقول أقترحنا نلعب كوره قبل صلاة العشى ساعه كذا
    فراس:أنا موافق
    حمد:خلاص نشغل الكشافات خلونا ندخل ونقسم نفسنا
    ************************************************** ***********************************

    ييـــــــــــتــــــــبــــــــع....

    فساتين سهره ,طويله,,,قصيره,,,عرائس,,, 2010
    كفتة التونه بالصور روعـــــــه....,,,,
    ل الشابات ــ إختاري من 1 الى 10 ؟
    وش راح تسون لو صار لك هالموقف ,,,بصراحه.
    طرق سحرية تنقص وزنك دون رجيم!
    طرق علاج الصينيات لحب الشباب...لا يفوتكم
    فن الرسم على الاقلام رووعه
    انواع النساء من وجهة نظر خبير الشؤؤن السياسيه ههههه روعه لا تفوتكم
    قصة مناكير ابو ريالين ,,قصيره لكن تموت من الضحك,,
    فوائد الصمت السبع ,,,

  3. #7
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية وردة سلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    929
    معدل تقييم المستوى
    14
    عند أسيل........
    نجود(تقطع بصل) يووووووه عماني البصل لازم عشى
    نجد(تقطع سلطه) أحسن يمكن الدموع زايده عندك
    نجود: جــــــب
    نجد: جـــــب أنتي
    نجود تقطع البصل قريب من نجد اللي دمعت عيونها
    نجد:أح أح عمى عمى يا صخله ليه كذا
    أسيل(تاكل خياره)نجد أمانه لا تطيح دموعك بالسلطه ما نبغيها مالحه
    نجد و نجود(مع بعض) سكتي
    أم أسيل:أسيل أكل و مرعى و قلة صنعه
    عايشه(تشوف الرز أستوى)يا أختي سوى حاجه زينه
    أسيل:يا ربي أروح عند عبود و جدي أحسن
    أم أسيل(تمسك يدها)تعالي تعالي
    أسيل:هلا
    أم أسيل:غسلي المواعين أخلصي
    أسيل: لااااا يمه ووووووع قرف وووووع
    أم أسيل:أخــلــصــي يـــلــــه
    عايشه:أحـــــســــــن
    أسيل:ليه خليتوني على المواعين
    نجود: تبادلين بالبصل
    أسيل(تفسر عن يديها)لا لا هونت بصل وريحه خايسه لا المواعين أهون
    ************************************************** ****************************
    بمزرعة حمد.................
    في غرفه البنات يتبادلن البلوتوث والرسايل
    شهد(تدخل فجأه) بــــــــــــــنـــــــــــــــــات الشباب مسوين مباراة
    البنات:والــــــــــــــــلـــــــــــــــه
    شهد:على التشجيييييييييييع
    بنات:يللللللللللللللللللللللله
    فهد(يقسم)أنا وأعوذمن كلمت أنا وخالد وزياد ومشعل وسلمان(أخو تهاني) وخالدالحارس
    أحمد(يأشر) وأنا وحمد وفراس وراشد وجراح وأنا الحارس
    فارس:أنا الحكم يله نبتدأ
    أمـــا عـــــنــــد البــــــنــــــات ومـــــا أدراك مــــا البــنــــات
    كل وحده هيمانه مع الحب<<<< بنكتشف من تحب من ^_^
    وجدان(تتنهد)آآآآآآآآه
    شهد(تنفز وجدان) وجدان وجدانوه أصحي
    وجدان:يااااحلوه ياشوشو شوفيه
    شهد(تهمس لها)عارفه أنه حلو مو أخوي بس أذكري الله عليه<<<< من تقصد خالد مشعل أحمد محمد بنكتشف
    وجدان:ماشاء الله عليه بس ليته ليته يحس فيني
    شهد:العم ولا داري عن هوى دارك أنسييييييييه
    وجدان(تطقها على كتفها)وووووجع لا تقولين انسيه عادي المهم أنا حاسه فيه
    هيام(تلف لأختها)أيش اللي حاسه فيه
    وجدان(بأرتباك):ولاشئ شنو قاطه أذنك هنا
    هيام(بعصبيه)وجداااااان
    وجدان:سوووووري
    رنا:خلونا نبعد عنهن أحسن ونشجع
    البنات :يله
    هيام(تطالع بشاير بخبث)ياحلووو أخوي فراااااااس
    روابي(تشد بحنيه على أيد بشاير)أهدي
    طيف(فهمت بنت أختها)بسم الله عليه مزيون أنا موعارفه ليه رفعت الخشم أخضعوووو
    هيام:صادقه والله مو عارفه
    رشا:بنات خلاص
    بشاير(توقف وبعصبيه)لا تقطن نغزات وكلمات خلاااااااااااص تعبت
    روابي(توقف جنبها) هدي بشوره ماعليكي منهن
    بشاير:أففففففففففف ذبحني أنا(وتأشر بأصبعها على راسها)كيييييييييفي كيفي كيفي فاهمااااااااااااااات
    شهد(من وراها) بشاير خلاص الكل قعد يطالع لك
    بشاير(لفت وأنحرجت)أأأأأأأأسفه
    روابي:بشاير وين رايحه تعاااااالي
    بشاير(بعصبيه) لجهنمممممممم
    خالد(يطالع لاخته)شباب فايف منت بليييز(لحق اخته ومسك يدها)أنتظري أنتظري بشاير ليه معصبه
    بشاير(بنظرت حزن)ولا شئ
    خالد:أنا أعرفهن إيش قالن لك
    بشاير:سوالف بنات عادي أرجع ألعب
    خالد:ماراح ألعب لين ترجعين وتشجعيني
    بشاير(تبتسم)بس كذا عشان خاطرك برجع اشجع
    خالد:وماعليك من هرجهن أوكيه
    بشاير:أوووووووووكيه
    وشجعو البنات كل وحده أخوها وفي قلبها من تحب وفاز فريق فهد2_1
    ******************
    اليوم_ _ _الثاني
    حمد:يله شباب أصحو بسكم نوم
    أحمد:همممممم ياأخي فارق مانمنا إلا الصبح
    زياد:أأنت أيش مصحيك بدري كذا
    حمد:أأنت ناسي الشياب لازم أفطرهم يله عاااااااااد أصحو
    فراس:أفففففففف طيب أيش دخلنا رح لهم
    حمد:مالي خلق أروح بروحي كل ما جيتهم يبدون نصايح ليه ماتتزوج أخطب من بنات عمك تحت امرك وأن تبي من ترى كيفك ملاك محتاجه أم وأمك تبي تشوف لك ولد يوووووووووه يصدعون
    أحمد:لا والله أحلف بس ماالحال من بعضه كلنا بالهوا سوى
    حمد(بخبث)أدري أبي يحطون الحره فيكم وينسوني
    فراس(رفع المخده وضرب حمد فيها) نذذذذذذذذذل
    حمد:طيب مخصوم من راتبك على هذي الحركه
    فراس(ينط ويحب راسه)لاأسف طال عمرك عمي حمد
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
    فهد:وأنا أخوك أتركه وتعال معنا ليه المذله
    فراس:معاه أطلع أروح على كيفي أما أبوي يحاسبني على الخروج والدخول
    حمد(يلعب بحواجبه لفهد) شفت عارف قيمتي
    خالد(توه صاحي) إلا ذليته
    حمد(يحب راس فراس) ماعاش من يذل أخوي أبوحمد
    جراح(يحط أيده على عينه) إهئ أهئ إهئئئ خليتو الدمعه تفر من عيني اقووووول قم أنت وياه كملو عواطفكم بره خلونا نناااااااام
    حمد:خلااااااااص أروح أنا ناموووو زين
    فراس(يوقف ويلبس ثوبه) معاك يابوملاك
    فهد:وأنا ليه أجلس طيرت النوم من عيني أروح أفطر أحسن
    أحمد:دام فيها أكل أنا معكم يله
    حمد:طيب بروح أجيب الفطور غسلو وواحد يجي ياخذ الشاي والقهوه
    الشباب:طيب
    دخل فارس المطبخ وتجمد في مكانه من اللي يشوفها بنت شعرها كيرلي بني خصل ذهبي وبيضه تسوي لها توسته حست أن أحد يراقبها رفعت نظرها أرتسمت على وجها علامات تعصيب منه لفت وحطت طرحتها(لفتها)على راسها ووجها أخذت توستتها وطلعت ولأنها ماتبي تكلمه دزته عن طريقها
    فراس:أأأي وجع
    طيف (تدخل المطبخ) هلا فروس شخبارك
    فراس:هلا طيف أممممم طيف من ذي اللي تو طلعت
    طيف(تبتسم)ماعرفتها اللي أنت رافضها وإهي بالمثل
    فراس(متفاجئ)بشااااااااير
    طيف:أيه بشاير إلا أنت ليه جاي للمطبخ بغيت شئ
    فراس:هااااااه....أأأيه جيت أخذ القهوه والشاي للشياب
    طلع فراس والفكر مع المزيونه ياكل معهم ومو معهم
    فراس(في نفسه) معقوله أحلويتي يا بشاير أنا أنا رافض ذي الزين صدق ما افهم
    أحمد( يلكزه بكوعه)فراس فراس
    فراس(تنبه)هاه هلا
    أحمد:علامك ما تاكل
    فراس:هذاأنا أكل كل أنت بس
    حمد(يهمس له)علامك
    فراس:بعدين أسكت بس
    أما بشاير اللي من شافت فراس أهي بعصبيه والكل لاحظ بس السبب مجهول
    مناير(تهمس)روابي شوفي بشاير كيف تاكل
    روابي(تطالع لبشاير) شكلها معصبه لحظه(لفت لبشاير)بشاير أيش فيك
    بشاير(بعصبيه) مافيني شئ
    هيام:مولعه الأخت
    بشاير(لفت لها بعصبيه) جـــــب أنتي
    هيام:وأنا أيش سويتلك
    بشاير:لا تدخلين عصك بشئ ما يخصك
    طيف(تدخل ومعهاكوب نسكافيه)علامكن على هالصبح خناق
    هيام:بشاير هابه فيني مدري علامها
    طيف(تشرب وبخبث) أيه لا تلومينها شايفه القلب فروس
    بشاير(بسرعه وقفت ومسكتها من بلوزتها)ثمني كلامك أنا مو مثلك
    طيف(بعصبيه) أيش تقصدين وبعدين هديني
    بشاير(تطالع لها من فوق لتحت) كلن يرى الناس بعين طبعه
    هيام لماشافت الوضع يتأزم طلعت تنادي أمها
    طيف(بعصبيه)أيييييش فيه طبعي
    بشاير(بعصبيه زايده) بلااااااااااش لا تحطين راسك براسي
    روابي:خليها بشاير
    تهاني(دخلت معصبه)بشاير ووووجع خليها
    بشاير(بعصبيه) قولي لها تخليني بحالي أحسن لكم
    تهاني:قص يقص أيدك
    لطيفه وسناء(يدخلن)<<< حريم أبوها بس ما يفرقن بينها وبين عيالهن ويحبنها
    لطيفه(بحده) حدك ياأم فهد هذي بنت محسن ما تنهان
    سناء:يمه بشاير هديها وتعالي معنا
    بشايرهدتها وطلعت من الغرفه مع روابي ومناير وخالاتها
    تهاني:طيف عسى ما سوت فيك شئ
    طيف(تعدل بلوزتها)لاء
    تهاني:طيب ليه معصبه عليك
    هيام:خالتي جابت لها سيرة فراس أنه قلب بشاير
    تهاني:ماااااالت عليها وأهي يحصل لها فراس بعدين عساها ماوافقت أنا أبيها من الله ماتاخذه بنت فاطمه السوريه
    طيف:ماني عارفه ليه شايفه نفسها
    نعود للشباب وروميو السرحان
    حمد:فراس علامك منت على بعضك
    فراس:ياووووويلي ياحمد شفت لي مزيوووووووونه
    حمد(يتلفت)وين وين
    فراس:بالمطبخ
    حمد:ههههههههه مالت عليك أكيد شغالتنا
    فراس: ووووووجع ذي بشاير بنت عمي محسن
    حمد(متفاجئ) شفتها كيييف
    فراس:أيه كانت مو متغطيه أثرها مزيونه
    حمد:وإذ كانت أنت رافض زواج منها إهي بعد ولا ناسي
    فراس:هااا هااا هاااي ذاك أول قبل أشوفها ( ويأشر على راسه) وأحطها هنا ألحين أبيهاااااا
    خالد(يضرب كتفه)من اللي تبيها أعترف
    فراس(أرتبك) هااه
    حمد(يغمز له)الصفقه عنده صفقة عمره وموحاب يخسرها
    خالد:لهذي الدرجه مهمه
    فراس:وأكثر ياأبو وليد مهمه ذي صفقه عمري
    خالد:يله الله يجعلها من نصيبك
    حمد وفراس(يطالعون بعض)أميييييييييييييييييييييييييين
    خالد(يوقف)أنا بروح اشوف الشباب قامو ولا لا
    حمد(بجديه):فراس أسمعني أذا البنت ماتبيك لا تجبرها راح تكون السبب بمشاكل بين عمامي وأنا أعرف أن بشاير قوية راس وقرار وبعدين أنت عمرك ماعطتها بال أو ألتفت لها حتى لما فكر عمي زمان يخطبها لك ورفضت تذكر
    فراس(بعند)أنامالي دخل بزمان أبيهاااااااا وأجيب راسها أجيبه
    حمد:على راحتك أنا حذرتك بتتعب أنارايح للخيل بشوفها تجي
    فراس(ينسدح على بطنه) لا خلني مع المزيونه
    حمد(رفع حاجبه) المزيونه من بعد
    فراس(يتحظن المخده) المخده
    حمد: عبالي عندك سالفه باي
    فراس(يغمض عيونه) باي
    ************************************************** ************
    أنتهى البارت الثالث

  4. #8
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية وردة سلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    929
    معدل تقييم المستوى
    14

    الـــــــــبـــارت الـــرابـــع
    *************************************
    عايشه:اسيل أسيل أصحي بسك نوم
    أسيل(تحضن المخده)خليييييييني ليه مصحيتني
    عايشه:وليه ما أصحيك الساعه صارت 10
    أسيل:أف أف أفففففففف ليه كذا عيوش عاد مازن كان توه بيلبسني الشبكة
    عايشه:هههههههه طيب قومي لا تسمعك أمك
    أسيل:طيب( ترجع تحضن المخده وتغمض) خليني أنام 10دقايق يلبسني الشبكة وأقوم
    عايشه:منتي صاحيه هههههههه ( تتلفت حولها وأبتسمت وأهي تطالع لكوب ماي وتكته على أسيل) قوووووووومي
    أسيل(تشهق) أهئئئئئئئئئئئئئ يا الخايسه عوييييييش أوريك
    عايشه(تنحاش من الغرفه للمطبخ ) يمه يييييييمه
    الأم:علامك
    عايشه(تتخبى ورى أمها) شوفي أسيل
    أسيل(غرقانه ماي)عويش يالخايسه
    الأم(تطالع لأسيل وعايشه)غرقتيها ماي حشى بزارين مو حريم متى تكبرن
    عايشه:عيت تصحى يمه شسوي
    الأم:روحي بدلي ملابسك وبسك نوم
    أسيل:ماأبي أبي حقي بالأول
    الأم:أسيلوووه روحي بدلي وياويلك إذا سويتي شئ
    أسيل(تضرب برجلها بالأرض بعصبيه)ظلم ظلم لييييييييييييه كذا
    الأم(بعصبيه)ظلم يله ذلفي يارقدانه(نايمه)
    نجود(تدخل بسرعه) يمه يمه خالي وصل ومعه عائلته الكريمه
    أسيل(تتأفف)أفففففففف أيش جابهم
    الأم:عييييييييب يله طلعي غيري ملابسك
    وسميه(تدخل)السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    وسميه:شلونك ياأم عايشه
    أسيل: ينقال لها أم عبدالله
    وسميه(تتصنع البسمه)أيه نسيت أم عبدالله
    عبدالله أرضعته زهره مع أسيل ماعندها أولاد الكل يناديها أم عبدالله وأهو بار فيها وأكثر من أمه وسميه اللي مو معطيته أي أحساس بأنها أمه عكس دلوعتها عابد والحنان اللي فقده عند أمه وسميه حصله عندأمه زهره
    ترفه:السلام عليكم(حبت راس عمتها)
    الكل:وعليكم السلام
    أسيل(تبتسم)ترووووووووووفه
    ترفه(تفتح أيديها)أسوووووووووله
    أسيل تضم ترفه ويحبن بعض أهن بنات خال وعمه بس مكانة كل وحد بقلب الثانية فوق كل شئ
    نجود:الحمد لله والشكر
    عايشه:ياااربي على هالحب ذا كله لترفه
    أسيل(تمسك يد ترفه)تعالي عندي لك سالفه
    ترف:يله معاكي
    نجود:أنا بروح عند نجد
    عايشه:نجوووووود والغدا من يساعدني
    وسميه(تبي تفتك) يووووووه ماسملت على عمي
    عايشه:مالت عليك تحججي بشئ ينصدق جدي أول واحد سلمتي عليه تحسب بطلب مساعدتها
    الأم(بحزم)عيب مهما يكون وسميه أم رجلك لازم تحترمينها
    عايشه(ترفع أديها تدعي) ياجعلي للموت قبل أخذه حسبي الله عليك ياخال لو أبوي عايش كان مارضى باللي تسويه فينا
    الأم(تضم بنتها بحنان) يمه لا لا تدعين خليها على الله
    عايشه:سامحيني يالغاليه ضايقتك
    نجد(تدخل ركض وأهي معصبه) يمه يمه
    الأم:بسم الله عليك يمه فيك شئ
    نجد(بعصبيه)خالي قال لجدي أن عايشه وعابد عرسهم بعد شهر
    الأم وعايشه(بصدمه) شنووووووووووووو
    الأم:أنتي متأكده
    نجد:أيه والله يمه
    عايشه(بصدمه) شهر شهر يمه حنى أتفقنا بعد 4شهور (لفت لنجد) عابد هنا
    نجد:أيه موجود لا وراز عمره وشاقه حلقه هالأبتسامه
    عايشه(بعصبيه) ززززززين أنا رايحه له
    الأم:عايشه عايشه تعالي يمه أهدي
    نجد(ركضت لأسيل )أسييييييييييييييل أسيييييييييل
    أسيل(طلعت بسرعه على صراخ نجد)خير شفيك
    نجد:لحقي عايشه
    ترفه(طلعت)أكيد عرفت عن العرس
    أسيل(تلتفت لها وتعقد حواجبها)أي عرس
    ترفه:أبوي حدد العرس بعد شهر
    أسيل:شنوووووو
    نجد:وعايشه معصبه
    أسيل(تلف لفتها) أنا أتصرف
    نزلت والأصوت عاليه برى البيت والكل معصب
    عايشه(بصوت عالي وبعصبيه)عااااااااااابد
    وسميه:قصري حسك
    عايشه(تلف لها)رجاء أنا أتكلم مع عابد مو معك
    الأم:عايشه أهدي يمه
    عايشه:أعوذ بالله عابد أتفقنا العرس بعد 4شهور
    عابد:أبوي وأمي يقولون كذا أحسن
    أسيل:ولييييييه وأنت ماعندك شخصيه تقرر وتشوف شنو الأحسن
    الخال(بعصبيه)أسيلوووووه أنطمي
    أسيل:شنووو يا خال أيش تغير
    وسميه:الولد كبر ولازم يعرس
    أم أسيل:ما فيه فرق بين شهر و4شهور ننتظر
    الخال(بحزم)لا بعد شهر
    عبدالله(بعصبيه)عااااابد تكلم
    عايشه:ليه كذا يا عابد يااارب أموت وأفتك من كل هذا يا رب
    نجد:لا تدعين على نفسك عساهم اللي يضايقونك
    أم أسيل(بحزن)تعالي يمه خلينا ندخل الله يعين
    نجود:الله على الظالم
    الخال(بعصبيه)تدعين علي
    أسيل:ليه أنت الظالم حشى لله
    أسيل:أسمع يا خال أمي وخواتي داخل هذا أنا وأنت ومرتك وجدي وهذا ولدك عابد وعبدالله أخوي بتكلم وأشهدوا على كلامي له
    الخال(بإستهزاء)خير يا بنت عبدالوهاب
    أسيل:قلتها بنت أبوي عبدالوهاب أنت عارف من أبوي ومن عمامي والله بدقه يكونون هنا
    الخال(بتعجب)تعرفين فين هو وأنه ما مات
    أسيل:إيه عرفت صدفه قبل شهر
    الجد:شفتيه
    أسيل:لاء بس قريب
    وسميه:يهب كيف عرفتي
    أسيل(تأشر على خالها)من هذا
    الخال:مني كييييييييييييييف
    أسيل:لما تبي تسرق أسرق على حجمك
    وسميه:ووووجع تقولين لخالك يسرق
    الخال(عصب ووقف يبي يضربها) يا حيوانه
    الجد(بعصبيه) حدك يا خلف
    الخال:ما تسمع شنو تقول ما تحترمني
    أسيل:أهدى يا خال أهدى
    عبدالله:أسيل يعني أبوك مو ميت
    أسيل:لاء عاااااااااايش
    الجد(يطالع ولده)لييييييه قلتو لنا أنه مات بحادث لييييييه
    الخال(يبرر)لأن اللي سواه وسووووه في أختي قوي شلووووون ترجع له ما نرضى على كرامتنا
    أسيل:كذب أنت وخالي متعب رفضتو رجوعه لنا أكيد بس بعرف كيف ما اصر يأخذنا منكم
    أم أسيل(بحزن) أنا بقولك
    أسيل(تلف متفاجئه)عارفه أن أبوي حي
    أم أسيل:إيه عارفه بس أنتي كيف عرفتي
    أسيل:أنا أشتغل بمستشفى عمي محسن مع ترفه وفي يوم جانا رجال لفت نظري حسيت براحه لوجه ولما شفت ورقه التحليل لسكري عرفت أنه أبوي واستفسرت من الممرضات وأكدا ليه أنه عبدالوهاب محسن الــ.....
    الجد:زهره أنتي عارفه ولا قلتي ليه وأنا أبوك
    أم أسيل(تدمع عيونها) يبه سامحني متعب وخلف هددوني أني إذا فكرت أرجع له راح يزوجوني غيره وبناتي أبوهن يأخذهن مني سكت مو رغبه مني غصب عني أبيه وأبي بناتي
    الخال(يبرر)إحنا سوينا كذا عشان التهمه اللي أتهموك فيها
    أم أسيل(بعصبيه)لا يا أخوي دام أنكشف كل شئ و عبدالوهاب عرف الحقيقه أني شريفه و عفيفه وأن أخته ومرته السبب وكان بيكلم أبوي
    أسيل(بدموع على خدها)بيرجعك يمه
    أم أسيل:إيه يمه بس طمع خوالك رفضوا وقالوا أن ولد خالتي سطام تزوجني وأنتقلت معه ومع بناتي للدمام ولأنه طيب وحنون ما حب يحرمني من بناتي وياخذهن وطلبوا منه يصرف على البنات وكان يدخل مبلغ ضخم بحساب خلف كل شهر ولكن أخواني وطمعهم كانوا يتقاسمون المبلغ بيناتهم
    الخال(مصدوم من اللي يسمع) كيف عرفتي
    أم أسيل: ياخوي ربك اللي كشفكم على حقيقتكم سمعتك من 10أيام تكلم متعب بالشرقيه تقوله بكره عبدالوهاب بيدخل المبلغ بحسابي تبي أسحبهن لك أو أحولهن لحسابك
    وسميه(تلف لخلف) دوم أنت كذا تخرب كل شئ
    عبدالله(انصدم من اللي سمع معقوله امه وابوه) حتى أنتي يمه مشتركه معهم
    الجد:ماشاء الله طابخينها سواااااااا
    وسميه(بأرتباك) لا لا لاااااااا ما أعرف
    الجد(عصب ورفع عصاه) قم قم أطلع من مزرعتي قممممم وخذ معك ذي السوسه وذا اللي بلا شخصيه يله
    الخال: يبه أسمع
    الجد(زادت عصبيته) أأأأأأطلعووووووو
    الخال(بعصبيه وقف) قومي نادي بناتك
    أسيل(تصيح وحطت وجها بين أديها) الله لا يسامحكم الله لا يسامحكم
    وسميه( رجعت لهم ومعها أمل) يله خلنا نمشي
    الخال: وترفه
    وسميه: تبي تجلس خلها تولي
    الجد(بعصبيه) عساكم تولون أنتو ييييييييييله
    عبدالله: جدي هد الله يخليك لنا
    أم أسيل: يايبه خلاص مضى 18سنه
    الجد: 18سنه يغشون ويخدعون عبدالوهاب 18سنه والنفقة اللي ملككم
    أم أسيل: أنا وبناتي مانبيها مو محتاجين لها
    الجد: حرام يابنتي أول مانعرف بس ألحين لا هذا نصب
    عبدالله: جدي صادق هذا نصب لازم يعرف ويوقف التحويل
    أم أسيل: يبه كيف نوصل له
    أسيل(بعد صمت) أناعندي رقم بس رقم الدكتوره روابي
    أم أسيل: روابي من تقصدين لا تكون بنت أمينه
    أسيل: أيه بنت عمتي أمينه
    عبدالله: أنتي تشتغلين في مستشفى عمك محسن كيف ماأكتشفك أنك بنت أخوه أقصد الكارنيه(بطاقة العمل)
    أسيل:دوم أخبيها خفت إذا عرفونا ياخذونا
    الجد:مو لهذي الدرجه وأنا جدك
    أسيل:جدي خفت بعد يعتقدون ان نبي فلوس
    عبدالله:أسيل حججك مو مقنعه
    أسيل:مو عارفه ليه أتجنبهم
    أسيل(في نفسها)خايفه بدايه أرتباطي فأهل أبوي نهايه لأرتبطي بمازن دوم البنت عندنا مظلومه ياولد عمها ياولد خالها إذا جاء مازن و قرر يخطب ويرتبط ذيك الحزه أرجع كل شئ ماباقي شئ على رجوعه أنتظر
    أم أسيل:أسيل أسيل علامك سرحانه
    أسيل:هاه هلا
    الجد:دقي وأنا أبوك عليه قولي له حرام يقط فلوسه كذا على متعب وخلف
    أسيل:أروح أجيب جوالي بس ما كنه الوقت حزت غدا
    الجد:ليه الناس يصلون قبل الغدا والصلاة توها
    أم أسيل:إذا ما تقدرين أنا أكلمه
    أسيل:لا أقدر خلاص بروح أجيبه بس ما نقوله أحنا وين زين
    الجد:ليه ما تبين تشوفينه
    أسيل:خلاااااااص جدي بعدين أكلمه
    أم أسيل:لا يمه ماراح نقول أحنا وين
    أسيل(تبتسم) زين ثواني بس
    ************************************************** ********
    الشباب يلعبون بلاستيشن
    أحمد:حده حده
    فراس:أحمد أكسر عليه الطريق لا يسبقك
    حمد:ياأبو عبدالوهاب لا يسبقونا
    فهد:أنا أنحولت أي سياره لي
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    حمد:الزرقا الزرقا الحمد لله والشكر ليه أخذتك بفريقي
    جراح:قلتلك ألعب بداله تستاهل
    روابي(جت تركض لهم أخذ نفس) حـ..حـ..حـ..حـمد
    حمد(يوقف)روابي أيش فيك
    روابي(تأشر على الجوال) خالي عبدالوهاب وين
    حمد:في بيت الشعر علامك على الجوال
    فهد:علامك روابي من اللي داق
    روابي(تأشر لهم)بعدين بعدين
    راحت روابي لبيت الشعر
    فراس:علامها هذي
    أحمد:تاشر على جوالها الظاهر مكالمه مهمه
    فهد:خلونا نروح لهم
    الشباب:بسرعه
    روابي(تعطي الجوال لخالها)خالي كلم
    عبدالوهاب:من
    محسن:روابي من اللي متصل
    روابي(تبتسم)كلم خالي وتعرف
    عبدالوهاب: ألو
    أسيل(بتردد) ألو
    عبدالوهاب: روابي هذا صوت بنت
    فهد: روابي تخلين أبوي يغازل
    حمد(يدعي العصبيه) ليييييييييه روابي لييييييه كان عطيتيها أخوك حمد يكلمها
    فراس:لازم الشياب لازم شنو فيهم الشباب كاهم حلوين لييييييه تخربين أبوي
    أحمد: صادق علامهم الشباب
    روابي(عصبت وبصوت عالي) بببببببببببببببببس( سكتت الشباب وأخذت الجوال من خالها) ألووو
    أسيل: هلا روابي
    روابي(تطالع خالها وتبتسم) معاك خالي عبدالوهاب خذ خالي
    عبدالوهاب: روابي علامك مو صاحيه
    روابي:خالي خذ يله خذ
    عبدالوهاب(بعصبيه) نشوف اخرتها..... ألوووووووو
    أسيل(بلعت ريقها صوته معصب) يبه
    عبدالوهاب(تفاجئ) يبه
    الكل( بصدمه) يــــــــبـــــــــه
    أسيل(تحاول تتغلب على دموعها) أأأأأأأنا أسيل بنتك بنت زهره
    عبدالوهاب:..............
    محسن(يقرب من أخوه بخوف باين مصدوم) بسم الله عليك عبدالوهاب عبدالوهاب علامك
    فهد( عصب ولف لروابي) رواااااابي أيش سويتي بأبوي ومن ذي
    روابي( بخوف) م........م...... ما سويت شئ
    عبدالوهاب(بعيون دامعه) أسييييييييييييييييييييييييل
    *****************

    أنــتـــهـــى الــبـــارت
    *مكالمة أسيل لوالدها ماذا ستترتب عليها
    *هل سيكتشف حمد أن أسيل الفارسة هي أسيل بنت عمه
    *هل سيتم زواج عابد وعايشه ولا ستختلف الخطط بظهور الوالد لحياتهم
    *شنو سالفة حمد وفراس مع زواج المسيار وهل سينكشف سرهم وتتحول لزواج شرعي
    *علاقة أسيل بمازن هل ستستمر أم تنتهي

صفحة 2 من 57 الأولىالأولى 123451252 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. المشد الاندونسى رروعه ويشهد الله على كلامى
    بواسطة حلا كلها في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-01-2013, 11:33 PM
  2. المشد الاندونسى رروعه ويشهد الله على كلامى
    بواسطة حلا كلها في المنتدى الحمل والولادة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-06-2011, 12:37 AM
  3. امي والله احبك
    بواسطة ام مريوم الحلوة في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-02-2009, 07:17 AM
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-01-2009, 12:31 PM
  5. احبك والله احبك
    بواسطة BENT ALHAMER في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-05-2007, 09:39 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |