قصه والله احبك ويشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي روووووعه - الصفحة 4
صفحة 4 من 57 الأولىالأولى 12345671454 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 225

الموضوع: قصه والله احبك ويشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي روووووعه

  1. #13
    محررة بيت حواء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    في قلــ زوجــــي ـــب
    المشاركات
    2,235
    معدل تقييم المستوى
    17
    وردة ضروري تحطين التكملة ابي اعرف شصار ومن اللي قال لاااا .. يلا عااااد شوقتيني ..

    متااابعه معاج ع الاخر ..

    مع تحيااتي ..

    ღ.¸¸ سبحـــــــــان الله وبحمــــــده .. سبحـــــــان الله العظيـــــــم ღ.¸¸

  2. #14
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية وردة سلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    929
    معدل تقييم المستوى
    15

    الــــــــــبــــــــــارت الــــــــــســــــــــابـــــــــــع
    **************************************************

    *****************
    :لااااااااااااااااااااااااااااااااا
    خلف وحمد ألتفتو لمصدر الصوت خلف أنصدم وحمد رفع حاجبه متعجب
    حمد(ألتفت لخلف): خير من هذا
    خلف(أبتسم): هاه ماعليك شف الفرس راجع لك (أتجه خلف له ومسك يده بعصبيه وجرها برى الحظيره وبعصبيه): لوى يلويك زين
    راجو: شنو هازا
    خلف: مالك دخل واذلف من هنا
    راجو: لا أنا مافي يزلف أنا لازم يقول لبابا أوناد(عناد)
    خلف(عصب): أن فتحت قلت شئ لأقص لسانك فاهم
    راجو: بابا كلف(خلف) هزا وزحه حوزان ماما أسيل مو مال أنت أنا لازم يكلم ماما في نفر ياخز وزحه
    خلف(مسكه بعصبيه من قميصه): وضحه مو لماما أسيل فاهم وضحه لي وأن أتصلت لأذبحك وأنا يسفر أنت خلاص مافيه شغل مو أنا كفيل
    راجو(بخوف): لا بابا كلف خلاص أنا ما يفتح فم يسكر بس سفر لا بابا
    خلف(أبتسم وهدت نفسه): أسمع راجو عشان أنت يسمع كلام(يدخل يده بجيبه ) خذ هذا500ريال حق أنت
    راجو(فرح): شكريات بابا
    خلف: وألحين أذلف
    راجو(يطالع الفلوس ويبتسم): أنا يزلف حازر
    خلف (يرد للحظيره): هاه سيد حمد كل شئ تمام
    حمد: أيه إلا بسألك الهندي ليه يصرخ فيه شئ
    خلف: لا لا أبدا بس الوضحه غاليه عليه وما يبيني أبيعها
    حمد(في نفسه): الوضحه غاليه عند الكل(ألتفت يطالع للوضحه اللي باين عليها العصبيه وما قدر يلمسها ماتسمح بقرب أحد) مثل صاحبتك أسيل متمرده يبيلك ويبيلها ترويض بس هين أنا حمد بن فهد
    خلف(يقطع عليه تفكيره):على آذان الجمعه
    حمد(ألتفت له): خير
    خلف: أقصد الوضحه بعد صلاة الجمعه تاخذها
    حمد(يلبس نظارته):أوكيه راح أرسلك المسؤول عن الخيل عندي ومعه الشيك وتكتب لي تنازل خطي عن الفرس مالي خلق مشاكل مع أحد
    خلف:خلاص راح أستنى المسؤول
    حمد:مع السلامه
    خلف:شرفت
    حمد الفرحه مو سايعته جته الفرصه على طبق من ذهب الوضحه و كسر خشم أسيل ركب سيارته و طلع من المزرعه
    الجد:عابد من ذا اللي طلع
    عابد(ارتبك):ها هذا واحد من ربع أبوي
    الجد:أيش يبي
    عابد:مر يسلم عليه من زمان ما شافه
    الجد:وليش دخلوا الحظيره
    عابد(في نفسه أعوذ بالله ألحين كيف أفتك من هذا التحقيق):يمكن يشوفون الخيل رفيقه ذا يحب الفرس
    الجد:إيه زين قم نروح للمسجد لا تفوتنا الصلاة
    عابد(بنفسه وأخيرا):يله جدي

    ************************************************** ******

    أسيل وترفه جالسات يطالعن التلفزيون حطاته على mbc2 فيلم إعاده
    عبدالله:السلام عليكم
    أسيل وترفه:وعليكم السلام
    ترفه:ما رحت للصلاه ليه
    عبدالله:باقي وقت شوي أروح أسوله أمس نسيت أقولك شئ
    أسيل(تقصر على التلفزيون):خير عبود
    عبدالله:حمد بن فهد
    أسيل(بدون نفس):علامه المغرور
    عبدالله:طلع ولد عمك فهد
    أسيل(فتحت عيونها مصدومه):شــنــووووووووووووووووو
    ترفه:حمد بن فهد اللي شفناه أمس
    عبدالله:أيـه
    أسيل:عبود لا أمانه قل أنك تضحك ما أصدق قل مقلب نكته أي شئ غير أنه ولد عمي
    عبدالله: والله العظيم
    أسيل(بصوت عالي):ووووووووووووووع ليييييييييييه يل ربي تعذبني هذا العذاب
    ترفه وعبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    عايشه(بخوف):علامك أسوله
    أسيل:عيوشه حمد طلع ولد عمي
    عايشه:على بالي عندك سالفه عارفه
    أسيل:من متى وأنا ما دريت ليه
    عايشه:أمس قال لنا جدي بس أنتي دخلتي البيت متنرفزه ما تبين أحد يكلمك فحبينا نسكت عنك
    أسيل:يا شين حظي بس دام هو ما يعرفن أني بنت عمه خلاص عادي
    عبدالله(يوقف):بروح أصلي تكفن عجلن بالغدا
    أسيل:طيب رح بس رح وراح نجهز الغدا لك
    عبدالله:تكفين اللي يسمعك يقول أنتي اللي تطبخين ما يدري أنك فاااااااااااااااااااااااااشله بالطبخ
    أسيل(معصبه):عـبـووووودوووووه
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

    ************************************************** ************************
    ..............بعد صلاة الجمعه..............

    حمد يتأمل الوضحه اللي أطلقها بحلبة الحصن كان باين أنها عصبيه المكان جديد عليها تركض من هنا وهناك أبتسم
    الشباب: السلام عليكم
    حمد: وعليكم السلام
    فهد: ماشاء الله ذكر ولا أنثى
    حمد: أنثى وأصيله
    فراس: الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها
    حمد(أبتسم): تسلم
    خالد: كم كلفتك
    حمد: ماتصدق بس 200000ألف
    فراس: لا ماصدق قليل عليها خبل اللي باعها بهذا المبلغ القليل
    حمد: ولا يفهم والله صفقه ربحت فيها
    أحمد(يتأملها بصمت):أنا شفتها بس وين شفتها
    حمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أحمد(تذكر وألتفت لحمد بسرعه): حمد أحلفك بالله هذي الوضحه
    حمد)هز راسه بنعم): هههههههههههههههههههههههههه
    روابي والبنات سمعن عن الفرس الجديده وحبن يشوفنها ....
    روابي(أول ماشافت الوضحه عرفتها وشهقت): إهئئئئئئئئئئئ الوضحه
    حمد(ألتفت لها ورجع يطالع الوضحه) :أيه الوضحه بشحمها ولحمها
    فراس: علامكم من اليوم تتكلمون بألغاز مو فاهمين شنو الوضحه
    جراح: أيش السالفه
    أحمد:لحظه خلونا نفهم بالأول كيف أخذتها
    بشاير: أسيل مستحيل تبيعها الوضحه غاليه عندها مستحييييييييييل
    حمد: خالها باعها لي وأنا جتني الفرصه وأستغليتها
    روابي: ليه ياحمد ليه
    بشاير: أسمحلي يابو ملاك كذا راح ينكسر قلبها
    حمد: أنا شراي وخالها عرضها للبيع أنا ماغصبته
    أحمد: كان ماشريت
    حمد(ألتفت له):ياعزيزي خالها حاط إعلان لو ماشريتها أنا غيري شراها وأنا أعجبتني من شفتها وربك كريم
    أحمد: بذي صدقت
    مناير: مبروك ياخوي
    جراح ألتفت لمصدر الصوت وتذكر تفحيطاتها وأبتسم.... مناير اللي تنبهت له أنحرجت ونزلت راسها
    حمد: الله يبارك فيك
    روابي: يله بنات نتغدى
    البنات: يله
    فهد: وحنى بعد يله عشان الشياب
    حمد: روحو أنتو أنا شبعان
    فراس: عارفينك من الفرح
    حمد(يبتسم):حدي وربي روحوا بالعافيه (ألتفت للوضحه اللي تضرب الأرض بحافرها بعصبيه) هدي يالوضحه خلاص أنسي مالك مهرب من هنا آآآآآآآآآه ياأسيل ياني أتمنى أشوف وجهك لما تعرفين أن الوضحه أنباعت ولمن حمد بن فهد اللي تجرأتئ وطردتيه
    حمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

    ************************************************** **************************

    عبدالله(بصراخ):ترفه أسيل أخلصن مو سايقكن يللللللللللللللللللله
    ترفه(نازله مع أسيل):زييييييييييييييييييييين
    أسيل( فجأه حست بنغزه بقلبها تسندت على الحيطه): بسم الله الرحمن الرحيم
    عبدالله(بخوف مسك يدها):فيك شئ
    أسيل(تبتسم):لا قلبي ينغزني شوي لا تحاتي
    ترف: أذا تعبانه لا تداومين خذي أوف
    أسيل: لا ما يحتاج خلونا نروح
    عبدالله: يله
    كان اليوم عادي روتين دائم ملفات مرضى قليلين لأن الجمعه مافيه عيادات ومواعيد.......
    الباب ينطق....
    الأم: يمه قومن وحده فيكن تفتح الباب
    نجد: قومي أنتي
    نجود: لا والله على رجلك نقش الحنه قومي أنتي
    نجد: ماتشوفيني أحل واجب الرياضيات
    نجود:قصدك تنقلين مني
    نجد(تمد لسانها): عادي
    الأم: يمه نجود قومي
    نجود(تلف طرحتها ): قايمه يمه قايمه
    نجود(تفتح فتحه بالباب صغيره): من
    (دف الباب ودخل بدون أستأذان): أنا
    نجود(تبعد عن الباب): عمى هذا أنت وووووووع
    : مقبوله منك ياحلوه
    نجود: أخلص أيش تبي حمود
    حمود: أنتي عارفه اللي أبيه
    نجود (عصبت أهي عارفه حمود وأفكاره القذره وتفحصه لها عطته كف): طراااااااااخ صدق وقح وقح
    حمود(حط يده على خده ورجعها لفمه وباسها): مردوده ياحلو بس نكون مع بعض
    نجود(عصبت ):أحفظ لسانك ياحمود
    حمود: أن ماكنت لي يانجود ماتكونين لغيري
    نجود: أقلب وجهك لا تخليني أقول لخالي
    حمود: ههههههههههه ضحكتيني أهو بنفسه راح يقول حمود خذها
    نجد(من وراه):أخذك الله
    حمود(يلتفت وأبتسم):أهااااا أجتمعتن
    نجد: حمود يالخايس أنا موكافيني خالتك الغثيثه تجي أنت أطلع براااااااااااااااا
    حمود: والله أنا في بيت خالتي
    نجود: تخلخلت حنوكك
    حمود(ينقل بصره بين نجد ونجود) :أممممممم من اللي لي فيكن
    نجد(عصبت ):ياحيوان لا وتنقي بعد صدق حقييييير
    نجود(تمسك يد أختها):أمشي خليه يولي بالشمس تضرب راسه ياجعله لبط الراس
    أمل طالعه من باب المجلس دفنها بكتوفهن
    أمل: أأأأأأي وووووجع أن شاء الله
    حمود: هلا وغلا بأموله
    أمل(تبتسم):هلا حمود أيش جابك
    حمود: ولا شئ جيت أسلم على خالتي
    أمل( ترفع حاجبها ):خالتك لا صدقت ولا تشوف اللي زافتك ماتحرم نعنبو أبليسك حتى أيدها مدتها ولا تتوب
    حمود(حط يده على قلبه):آآآآآآآآآه ماتوب عنها أبيهاااااااا ياأمل
    أمل: أخطبها من أبوي وما يردك
    حمود: وووووووووووولي زين أنا ما أبي زواج
    أمل: هههههههههههه ماراح تقدر هذي نمره ماتخضع بأساليبك
    حمود: أأأأخ بس لو تساعديني
    أمل(بخوف): أساعدك لا ياعم مالي شغل
    حمود: أموله أنا ولد خالتك
    أمل: لا لا ماأقدر هذا حرام ذي بنت عمتي <<< زين تعرفين
    حمود: طيب ياأموله أن ماجيتي بنفسك تقولين أطلب ياحمود واللي تطلبه يتنفذ ماكون ولد شيخه
    أمل(خافت شكله واثق من نفسه): أيييييييش تقصد
    حمود(فتح الباب وأبتسامه كلها خبث):لا ولاشئ سلمي عل خالتي
    أمل خافت حمود قوي ومعروف عنه الهياته والبلطجه شمام وشراب خمر عمره27سنه مهنته توزيع الخمور والتجاره بالحشيش يموت بالتوأم ويميل لنجود أكثر يبيها
    بس مو زواج كذا مره تعرض لها بس الله يستر عليها نجد مو أقل من أختها حظ حمود يخاف من عبدالله وأسيل ويكرهم كذا مره صادوه وأهو يحاول يتهجم عليهن طقوه طق لين عاف دنياه ومن يومها ما يجي البيت إلا أذا طلعو لأشغالهم نجد ونجود قررن مايقولن لأحد عنه لأن عبدالله آخر مره كان راح ينطرد من البيت بسبب حمود لولا ستر الله

    ************************************************** *****************************

    يوم السبت....... في المدرسه.


    أشواق(بعصبيه): حيوان حقييير
    نجود: أعصابك هههههههههههههههههه
    مها: وأهو كيف يتجرأ ماقلتو لعبدالله
    نجد: بعد عمري عبود وأهو ناقص
    نجود: صراحه أنا صرت أخاف منه
    آمنه(تاكل فطيره): ياعمي هذا يخوف واللي عندكن مايحس أمحق خال
    نجد: صادقه أمحق خال
    نجود: واللي ذابحني مو مهتم لتهديدي قعد يضحك وقال(تقلده) لو أقول لخالك راح يقول خذها
    البنات: ههههههههههههههههههههههه
    أشواق: يايمه لا بنات حرصن على عمركن وخلنكن مع بعض دوم
    نجد: بنات بنات يامامي شوفن أبو الفضل وشلته جايينا
    آمنه: هذي أهلها وينهم عنها كل ماأشوفها يرتجف جسمي ويوقف شعر أيدي من الخوف
    مها(لفت لهن): تصدقن عاد مره شفت أبله وحيده طلعت من الحمام ترتجف وربي شوي ويغمى عليها وبعدها شفت فضل وشلته طالعات ويضحكن
    نجود: هذلن حتى المدرسات تعرضن لهن من باقي لولا نفوذ أبوها كان ماقدرت تسوي كذا
    آمنه: لا وباكيت الدخان بجيبها تعمر سيجاره ورى وحده ولا همها الكل يخاف منها
    نجد(زاد خوفها): بنات خلنا نروح الفصل شكلها جايه صوبنا وأنا أخاف من نظراتها
    البنات( وقفن وركض بسرعه):يله

    ************************************************** *********************

  3. #15
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية وردة سلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    929
    معدل تقييم المستوى
    15

    --------------------------------------------------------------------------------

    فـــــــي الــمــســتــشــفـــى .......

    ترفه:هلا بشوره كيفك
    بشاير:تمام إلا ما أشوف أسيل
    ترفه:أسيل دوامها بالليل
    بشاير:أهاااا يعني بالبيت نوم و راحه
    روابي(من خلفها):من النايمه و مرتاحه
    بشاير:أول سلمي
    روابي :السلام عليكم
    ترفه و بشاير :وعليكم السلام
    ترفه:أقصد أسيل مو مدوامه دوامها بالليل
    روابي:يا حظها نايمه
    ترفه:لا حظه و لا شئ أسيل تجهز مع أختها الكبيره لعرسها
    روابي:من زهره من تأخذ
    ترفه:أخوي الكبير عابد
    بشاير:تحبه أقصد بحكم أنهم عايشين في مكان واحد
    ترفه(تفتح الملف):أبدأ مغصوبه عليه
    بشاير(تحسفت على لقافتها):أسـفـه
    ترفه:عادي يا قلبي
    روابي(تشتت أنتباها):بنات مو هذا حمد
    بشاير(بخوف):إيه أهو علامه دم هذي هذي ملاك بين إيديه
    روابي و بشاير يركض لحمد
    حمد(بخوف):روابي روابي لحقيني ما تتحرك
    روابي:عطنياها حمد
    حمد:لا أخاف تموت مثل أحلام لا لا
    بشاير:عطناها حمد لا تخاف عليها
    حمد(دموع على خده):بنتي ملاك ما تتحرك
    روابي(تأشر لترفه):ترفه أستدعي خالي بسرعه
    بشاير:هاتها حمد هاتها
    ترفه(تدخل مكتب محسن):دكتور دكتور محسن
    د.محسن:خير
    ترفه:أنا أسفه بس ولد أخوك حمد جايب بنته ملاك و كلها دم و رافض يعطيها أحد
    د.محسن(يوقف): رجاء أطلبي دكتور خالد
    ترفه:حاضر بس ألحق على البنت
    د.محسن:بسرعه
    ترفه(تطق الباب): دكتور
    د.خالد: أدخل
    ترفه:دكتور خالد
    د.خالد(يكلم بالتلفون):هلا معاك
    ترفه:لو سمحت دكتور
    د.خالد(يطالع لها): لا لا تزعلين راضي والله
    ترفه(عصبت): دكتور خـالـد
    د.خالد(يحط يده على السماعه بعصبيه): أنتظري
    د.خالد(يرجع يكلم بالتلفون):ألو..ألو..
    ترفه(حاطه يدها و مسكره التلفون):لو سمحت لازم تحضر معاي
    د.خالد(بعصبيه): أيـش سويتي
    ترفه(بصوت عالي):يا دكتور ولد عمك حمد جايب بنته ملاك كلها دم و رافض يعطيها لنا والدكتور محسن طالبك ضروري ممكن تترك مغازلتك لبعدددددددددددددددين
    د.خالد(يحط أيده على أذونه):سمعناك يله وراي
    ترفه عطته ظهرها وطلعت قدامه ولا أهتمت فيه
    د.محسن(العم):يا حمد هاتها ما ماتت
    حمد:عمي طاحت من الدرج من فوق ولا تتحرك ما ترد علي أنا أبوها ليه
    روابي:طيب هاتها خلنا نعالجها
    د.خالد(يهمس لترفه):أنا بمسك يده وأنتي خذي ملاك
    ترفه:أوكـيـه
    د.خالد(يهمس لبشاير):بشوره نبي أبره مهدئه ما راح يخلينا نعالجها خوفا عليها
    بشاير:رايحه أجيبها ثواني
    د.خالد(مسك يدين حمد من الخلف):خذيها ترفه
    حمد:لا لا خالد لا تخذونها ما ترجع
    د.خالد:لا تخاف أبوي و روابي معها و كلنا معها
    حمد(يحاول يفك نفسه):هدددددني خالد هدددددددني ملاااااااااااااااااك ماااااااااااااااااااتت
    د.خالد: خدريه بشاير مو قادر أمسكه أكثر خدريه
    بشاير غرزت البره اللي بدى مفعول المخدر
    حمد:لالا تخدرني خاااااا.........
    د.خالد:إسماعيل محمد حطوه بالغرفه 6 وإذا صحى خبروني
    إسماعيل:إن شاء الله
    د.محسن(العم):روابي حطي لها الجبيره حول رقبتها أخاف تضررت من الطيحه
    ترفه(تمسح الدم عن وجهه ملاك):دكتور ما فيه جرح إلا بالجبين و شفه دكتور بسيط
    د.محسن:والرأس
    بشاير:طلبت تحضير غرفه الفحص للأشعه المقطعيه <<<<<<<<<<< تتابع مسلسلer ^_^
    د.محسن:أنقلوها وأنتبهوا للراس أنا بمكتبي
    أم حمد:أبو أحمد ملاك
    د.محسن:لا تحاتين أهي بخير بس ننتظر الفحوصات
    أم حمد:و حمد وينه
    د.محسن: والله كنا ملزومين نخدره عشان نأخذ ملاك منه
    أم حمد(بدموع):تكفه هذي ضوى حياته أن صار فيها شئ يموت ولدي يا محسن
    د.محسن:لا تحاتين بتكون بخير بإذن الله تعالي معي للمكتب أذا حابه لين يصحى
    أم حمد: لا أن سمحت لي بشوف حمد
    د.محسن: تفضلي أوصلك له

    ************************************************** ***********************

    .....في بيت الجده.....

    سهام: السلام عليكم
    الأم: وعليكم السلام(تطالع لبنتها من فوق لتحت): ماشاء الله كاشخه على وين بهذي الحزه
    سهام(تعدل لفتها): معزومه على الغدا يمه
    الأم(بأستهزاء): مع منو
    سهام(بعصبيه) :تحقيق أهو بعد مع منو صاحباتي
    الأم:وليه معصبه
    سهام(تاخذ شنطتها وعبايتها): أووووووووف ولاشئ يله باي <<< ولا تقل لهما أوفا ولا تنهرهما
    الأم: باي باي الله يهديك
    رشا(نازله وأهي تعدل لفتها ورفعت يدها لجدتها): هاي جده
    الجده: هاي وعليكم السلام
    رشا: ظريفه جدتي
    الجده: على وين أنتي بعد
    رشا: معزومه على الغدا مع صاحبتي نرمين
    الجده: أمك تدري
    رشا: وأيهي عمرها أهتمت طبعا لا المهم انتي عندك خبر يله باي لا أتأخر
    الجده: أيه روحي لا يبرد الأكل (تهز راسها بأسى لحال بنتها وأولادها اللي ماتدري عنهم)الله يخلف على التربيه ويهديكم
    أمينه(تدخل وتحب راس أمها) :السلام عليكم
    الأم: وعليكم السلام هلا والله <<< معليه عقدتكم مره جده ومره الأم ^_^
    أمينه: شفت رشا طالعه وين بهذي الحزه
    الأم: لا وأمها قبلها معزومات على الغدا
    أمينه: مع بعض
    الأم: لا كل وحده في مكان ولا الأم ماتعرف عن بنتها شئ
    أمينه(عصبت): ماراح تقضب أرضها سهام عييييييييييييييييييييب مهي صغيره فضحتنا
    الأم: الله يهديها خليها يمه إلا أنتي بتتغدين عندنا
    أمينه: أيه يمه أذا ماعندك مانع
    الأم:حياك وسلوى تبي تجي أهي وروابي
    أمينه:روابي عندها شغل وسلوى قلت لها تجي مع رنا للبيت
    الأم:والله هذي الساعه المباركه

    ************************************************** *********************

    نـــــــعــــود......

    حمد(بدا يصحى): م...م...ملاك ملاك
    أم حمد(تمسح على راس ولدها بحنان): حمد حمد يمه ملاك بخير مافيها شئ
    حمد(يحط يده على راسه يحسه ثقيل): آآآآآه راسي يمه فين ملاك
    خالد(يدخل): الحمد لله على سلامتك
    حمد(عصب) :لا تكلمني خووووووووويلد
    خالد: ههههههههههههههه لا تزعل لوماسوينا كذا كان ماقدرنا نعالجها
    حمد(بنبرة خوف وحزن على بنته): خالد ملاك أيش حصل لها
    خالد: وربي بخير لا كسور ولاشئ بس نبي نبقيها يومين إلى أربع هنا زيادة أطمئنان فقط
    حمد: ساعدني بشوفها أحس بدوخه
    خال(يحط يده ورى ظهر حمد): هذا تأثير المخدر يله بسم الله
    أم حمد: ليه ما تجيب له كرسي متحرك له
    خالد: ياخاله أنا عارف حمد ما يحب
    حمد: أخلص يابو العريف خلني أروح لها
    خالد(يبتسم): لا تحاتي أهي بخير
    حمد: مشكور خالد(بعد مادخل الغرفه وشاف بنته تنطط بفرح) :ملاك
    ملاك: باااااابااااااااا
    حمد(يجلس على السرير ويضمها لصدره): قلب بابا عمر بابا ملوك أنتي بخير
    ملاك(تأشر على راسها الملفوف بشاش):بابا أح ملاك
    حمد(يبوس جبينها) :خلاص بابا أح راح
    ترفه: الحمد لله على سلامة بنتك
    حمد: مشكوره والله يسلمك
    ترفه: أستأذن
    طلعت ترفه وألتفتت لما سمعت أحد يناديها
    خالد: سستر ترفه
    ترفه: هلا دكتور
    خالد(بأستهزاء):قلتيها دكتور
    ترفه(عقدت حواجبها):عارفه انك دكتور خير أيش المشكله
    خالد: حاب أقول لك (يصر على ضروسه):أن عدتي الحركه وسكرتي التلفون وأنا أتكلم ما يحصل خير
    ترفه(كتمت غيضها منه):دكتور وأنا أعتقد لو تشتغل بداله على التلفونات أحسن
    خالد(عصب):تكلمي عدل أنت موظفه هنا
    ترفه(تخزه):أنا موظفه عند الدكتور محسن حالي حالك
    خالد: وأنا ولده
    :وأذا كنت
    خالد وترفه(يلتفتون): دكتور محسن
    د.محسن: خير سستر ترفه
    ترفه(تطالع خالد):لا أبدا الدكتور خالد يسألني أذا أنا مرتاحه بالعمل هنا وأذا في شكوى أو شئ ضايقني أقدر أعتمد عليه بأعتباره ولد حضرتك
    د.محسن(يبتسم لأنه سمع كل الحوار اللي دار بينهم وما حب يحرجها): مشكوره تقدرين تتفضلين تكملين شغلك
    ترفه: أسمحلي
    خالد(تعجب منها في نفسه) ليه ماقالت له خايفه لأني ولده وش السالفه
    د.محسن:خالد أنتبه لأخلاقك مو معناه أنها غطت على غلطتك ولا قالت الحقيقه بسامحك هذي آخر مره وحركاتك ومغازلاتك خارج مواعيد العمل فاهم
    خالد(منحرج) :أن شاء الله
    د.محسن: أنا طالع للبيت أنت جاي
    خالد: لا راح أبقى شوي أوصل حمد للبيت

    ************************************************** ********************************

    عند باب المدرسه نجد ونجود ينتظرن عبدالله مع آمنه ويسولفن
    : لا لا ماأقدر على ذا الزين
    البنات(يلتفتن): فضيله
    فضيله(بأبتسامه):كيفك ياعسل
    البنات(يطالعن بعض).................
    فضيله: أوصلكن حاضره للحلوين
    آمنه : باي أخوي جاء لله الحمد
    فضيله: خساره راحت وحده هاه أيش رايكن
    نجود: لاء أخوي جاي
    نجد: شكرا مانبي نتعبك
    فضيله: وأنا بذيك الساعه تحت أمركم
    نجد: نجود عبدالله جاء هذا أخوي
    نجود: يله باي فضيله
    فضيله: باي يله الجايات أكثر من الرايحات
    نجد(تمسك يد أختها وبهمس): الله لا يجيب ذيك الساعه
    نجود: آمين
    عبدالله: هلا والله
    نجد ونجود: السلام عليكم
    عبدالله : وعليكم السلام من ذي الضخمه
    نجد: حلو صح
    عبدالله: ووووووووع
    نجد ونجود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نجد(تطالع لفضيله) :أسمها فضيله ويقولون لهلا فضل أعوذ بالله مسترجله
    عبدالله: حرصن منها نظراتها تخوف
    نجد ونجود: حاضر
    نجود: تروع الله لا يبلانا
    عبدالله: يله توكلنا على الله

    ************************************************** *************************

  4. #16
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية وردة سلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    929
    معدل تقييم المستوى
    15

    أسمحولي منططتكم من مكان لمكان ^_^ نعود للمستشفى..........

    خالد: ياحمد لازم ترجع ترتاح
    حمد(يطالع لبنته): وأخليها لا تخاف
    أم حمد: أنا معها
    حمد: يمه ماراح تقدرين عليها
    مناير(توها داخله): أنا راح أجلس معها
    حمد: هلا منور جيتي
    أم حمد: أيش عرفك أنا هنا
    مناير(تحب راس أمها وأخوها): رجعت وقالت لي دادا حليمه جبت غيارات لملاك وجيت
    خالد: خلاص مالكم عذر مناير عندها يله حمد أنت من الصبح ماأرتحت
    مناير: خالد خذ أمي بعد أنا راح أبقى لليل معها
    حمد: أنتبهي لها مناير
    ملاك: بابا بتلوح
    حمد(يحب راسها): أيه بابا يله باي
    ملاك: باي باي
    حمد طلع مع خالد وأمه ومن التعب ما أنتبه لأسيل اللي مرت من جنبه بس إهي أنتبهت له
    أسيل(ورى ترفه): بووووووووووووووه
    ترفه(خافت): بسم الله وووووووجع
    أسيل: ههههههههه خفتي
    ترفه(تقلدها): ههههه خفتي لا أبدااااااااا
    أسيل: ترووف شفت حمد يطلع مع خالد وأمه يمشي بتعب خير فيه شئ
    ترفه: جلسي وأعلمك باللي حصل كله اليوم
    أسيل: يله قولي هذاني جلست
    ترفه: اليوم الصبح دخل حمد.........................(وخبرتها بكل اللي حصل)
    أسيل: الحمد لله أنها بخير
    ترفه:أيه والله يووه يا أسيل كان على وشك الجنون وأهو يصارخ بنتي ملاااااااااك لا تموت مثل أحلام ماتت مثل أحلام
    أسيل(مصدومه وأهي تسمع عن أختها أحلام):أحلااااااااام
    ترفه:علامك أسيل
    أسيل(تبكي):أختي ماتت أحلام هي أم ملاك
    ترفه(مصدومه):أحلام أختك
    أسيل:إيه الله يرحمك يا أحلام
    ترفه:مسحي دموعك بشاير و روابي جايات
    أسيل تمسح دموعها و تبتسم
    روابي و بشاير:السلام عليكم
    أسيل و ترفه:و عليكم السلام
    أسيل:مو خلصتن دوامكن
    روابي:إيه بس بنت أخوي ملاك هنا وأخاف أخليها
    أسيل:أفا أنا موجوده
    بشاير: راح تحرصين عليها
    روابي:مناير موجوده عندها
    أسيل:من ما أعرفها
    روابي:تعالي أعرفك عليها

    مناير:بس يا ملاك ملاك
    ملاك(تناقز على السرير):لا مابي
    روابي(تدخل):علامك مناير
    مناير:أووووووووف ما تجلس يا روابي
    أسيل(تبتسم):السلام عليكم
    مناير:و عليكم السلام
    روابي:هذي أسيل يا مناير
    مناير:صاحبة الوضحه
    ملاك:حزان بابا وزحه وزحه (حصان بابا الوضحه الوضحه)
    أسيل(تبتسم):الوضحه حصاني أنا يا ملاك
    روابي(تهمس لمناير):الظاهر ماعرفت عن بيعتها
    ملاك:لا مزعه بابا حمد (لا مزرعه بابا حمد)
    روابي:خلاص ملاك هذي أسيل إذا تبين شئ قولي لها
    أسيل(تحب ملاك على خدها): فديتهااااا أنا
    روابي:مناير خلص دوامي أسيل عندك إذا حبتي شئ أو أحتجتي شئ
    مناير:أوكيه سلمي على عمتي أمينه
    روابي:أوكيه
    أسيل:أنا في مكتب الممرضات إذا أحتجتي شئ ضربي الجرس
    مناير:مشكوره
    أسيل وهيه طالعه طاحت عينها بعين أبوها ومعه تهاني
    أسيل تفاجئه بشوفت أبوها ومسكت نفسها عن نطقت كلمه أبوي تمنت تضمه.........عبدالوهاب يناظر وجهها رق قلبه حس بإنجذاب لها غير طبيعي العيون وآآآآه من هالعيون فيها شئ مميز زهره أييييه زهره نفس النظره.......
    تهاني( عصبت):علامك تناظرها كذا تراها كبر بناتك وانتي هيييييييييييه أنت أستحي على وجهك
    أسيل(تطالع لها من فوق لتحت وبدون نفس):أنا مستحيه قبل أشوفك( ولفت على أبوها) عن أذنك
    عبدالوهاب:تهاني وجع ما تعرفين تتكلمين عدل
    تهاني:والله لو أحنا بالمستشفى كان عرفت شغلي معها عمى بعينها
    عبدالوهاب(بدون نفس):طيب دخلي أخلصي
    ملاك:ددي ددي (جدي جدي)
    عبدالوهاب(يضمها ويحضنها):قلب جدك أنتي بخير
    ملاك(تأشر على راسها): أح أح ددي
    تهاني:مناير كيفك
    مناير بخير خاله
    عبدالوهاب:مناير متى حصل هذا لملاك
    مناير:الصبح الساعه 10 وشوي بس الحمد لله بخير ألحين
    تهاني:طيب أهي طاحت من نفسها
    مناير:مو من الدلع أبوها عنده سفره وأهي ماتبيه يسافر مثل دايم تسوي مناحه ركضت من الدرج وطاحت
    تهاني(تحبها):سلامتك يا بنت الغاليه
    تهاني(تلف على مناير):مناير من ذي اللي طلعت
    مناير:الممرضه أسيل
    عبدالوهاب(متفاجئ):مـــن
    منلير:مو بنتك يا عمي عندها أخو اسمه عبدالله كلنا كنا نظن أنها وحده من بناتك
    عبدالوهاب:عندها خوات
    مناير:إيه زهره الكبيره و تؤام روان ورزان أظن
    عبدالوهاب(يوقف):أوكيه أنا رايح متى أرجع لك تهاني
    تهاني:السواق راح يمر علي لما أخلص
    عبدالوهاب:على راحتك
    أسيل تشغل نفسها بالملفات
    :أسيل عبدالوهاب محسن الــ.....
    أسيل(لفت):نـعـم
    طاحت الملفات و تبعثرت على الأرض و الصدمه شلت أسيل
    أسيل(دموع تملئ عيونها):يـبـه
    عبدالوهاب:أنتي بنتي صح
    أسيل(تبتسم):أنا أسيل
    عبدالوهاب:ودي أضمك يبه بس محد يعرف أني أبوك أخاف أجيب لك الكلام
    أسيل(تضمه):ما يهموني يبه أشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتقت لك
    الممرضات تركن كل شئ ووقفن يناظرن أسيل اللي تضم الرجال لها والفضول ذابحهن
    :(بعصبيه وبصوت عالي):عــبــدالــوهــاب
    عبدالوهاب(يلتفت ويبتسم):محسن
    محسن(معصب):شنوووو هذااااا تضم ممرضه عيييييييييييب
    عبدالوهاب(يبي يغيضه):وأحبها بعد(وطبع بوسه على خد أسيل)
    محسن(عصب زياده):شنووووووو تسوي
    أسيل(تقرب وبكل جرأه و تطبع بوسه على السريع على خد محسن):يا عصبي أحبك
    الممرضات بدن يتهامسن كيف تتجرأ و تسوي كذا
    محسن(رفع يده بعصبيه يبي يضربها على جرأتها):.......................
    أسيل(تحط يدها على راسها):دخيلك يبه قلت لك أخوك عصبي
    محسن(نزل يده وعقد حواجبه):يــبــه
    عبدالوهاب(يبتسم):محسن ذي بنتي أسيل تبي تضربها عشان حبت أبوها و عمها
    محسن(يبتسم):أحــلــف
    أسيل: أنا أسيل وربي بنت أخوك
    محسن(يضمها):آآآآآآه يالكذابه كنت قدامي طول ذي المده ليه خبيتي عنا
    أسيل:عمي الممرضات قامن يتساسرن عنا وأكيد يقولن أسيل مهي صاحيه تضم شايبين مزايين
    محسن لف على الكادر الطبي من ممرضات و دكاتره وعمال
    محسن(بصوت عالي):علامكم هذي أسيل بنت أخوي يله كل واحد على شغله يله
    محسن و أسيل و عبدالوهاب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
    محسن: تعالو للمكتب عندي كثير أسأله لك
    عبدالوهاب: يله
    محسن(يدخلون المكتب رفع السماعه): ألو... سمير جب لي 3 قهوه وسط بسرعه
    عبدالوهاب: أسيل وين كنتم طول هذي السنين وأيش أخباركم
    أسيل: أحنا بخير يبه بس ناقصنا وجودك
    عبدالوهاب: وأمك
    أسيل: بخير يبه ماتزوجت من بعدك
    عبدالوهاب (متفاجئ ): بس خالك قال
    أسيل(تقاطعه): خالي كذاب كبير
    محسن: وين عايشين
    أسيل: عند خالي خلف هنا بالرياض
    عبدالوهاب: كيف عايشه ونجد ونجود
    أسيل: بخير يبه نجد ونجود آخر سنه علمي أما عايشه ...(سكتت)
    عبدالوهاب(بخوف): عايشه علامها فيها شئ
    أسيل(بحزن ) :زواجها بعد3 اسابيع
    محسن:ليه مرتسمه على وجهك ملامح الحزن بدل الفرح
    أسيل: بصراحه خالي أجبر عايشه تقبل ولده عابد
    عبدالوهاب: ليه مهو كفو يعني ولا شنو
    أسيل: يبه ماتحبه يشتغل ميكانيكي وماكمل دراسته قبلت فيه مسيره مو مخيره سكتت لأن خالي أجبرها تختار ولده ولا الشارع لنا فسكتت لخاطرنا
    عبدالوهاب(عصب):الحقير النذل طول 18سنه أحول له فلوس ويجبر بنتي أنا راح أتصرف بنت عبدالوهاب ماتنجبر وراسي يشم الهواء
    أسيل(خافت على أبوها): يبه أهدا أرجوك
    محسن: وأنتي أجبرك بعد
    أسيل: لا أنا مخطوبه(رفعت يدها بأيدها الدبله) لشخص مسافر يدرس طب وقررنا اذا رجع نتزوج
    عبدالوهاب: قولي صدق مجبوره
    أسيل: لا يبه أنا أخترته أهو أختياري عن قناعه وأمي موافقه وأخوي بعد
    عبدالوهاب(رفع حاجبه): أخوك ماقلت أمك ماتزوجت
    أسيل(تبتسم): أخوي وحبيبي عبدالله ولد خالي خلف أخوي بالرضاعه
    عبدالوهاب(بأرتياح): أهااااااه وأهو مثل أبوه
    أسيل: لا يبه أهو الأخ اللي ماجابته أمي بار في أمي وحنون علينا
    محسن: جينا عند الأهم لازم تتعرفون على أهلكم جدتك والكل
    أسيل(في نفسها) هذا بلا أبوك ياعقاب أهلي يعني حمد لا وبعد ماعرفت انه ولد عمي آآآآآآآآآآآآه ياعذابي من هالمغرور
    عبدالوهاب: أسيل شنو رايك بكلام عمك
    أسيل: أنا أتمنى يبه ننتظر شوي
    عبدالوهاب: ليه
    أسيل: معليش ماأبي أشوش على نجد ونجود هذي آخر سنه لهن
    محسن: أهو باقي شهرين على الأمتحانات
    عبدالوهاب: خلاص لاراح أجهز لكن بيت تنقلن له بعد شهرين مع أمكن
    اسيل: وعبدالله يبه
    عبدالوهاب( يقرص خدودها بحنان ويبتسم): عبدالله أذا حاب بعد حياه معكم
    محسن: طيب نخبرهم ولا عندك راي ثاني
    أسيل: أفضل ننتظر لوسمحتولي
    عبدالوهاب(يمسك يدها بحنان): أسيل حاب تقولين لأمك أني باقي على عهدي معها وأتمنى تسامحني على غلطتي وكلي أمل أنها ترجع لي ونقضي باقي عمرنا سوى وراح أعدل وربي شاهد
    أسيل (توقف وتحب راسه) :أن شاء الله ويخليكم لنا أنا عندي شغل أسمحولي مع السلامه
    محسن وعبدالوهاب: مع السلامه
    الدنيا تغير لونها بعيون أسيل اللي ماصدقت توصل للبيت حتى زفت لأمها وعايشه بشرى لقائها مع أبوها وكيف ضمها بحنان وعمها العصبي وبشرت عايشه أن أبوها راح يتصرف مع خالها ومو راضي عن هذا الزواج دام أهي رافضته محد يجبر بنت عبدالوهاب
    بعد ماطلعت عايشه خبرت أسيل أمها عن رسالة أبوها لأمها بكل تفاصيلها ولحظات صمت عمت الغرفه...........
    أسيل: يمه ليه سكتي شنو رايك
    الأم: معليه يمه ماأقدر أقرر وماأقدر بعد هذا العمر أنسى وأسامح صعب الجرح ما يتداوى بكلمت أسف
    أسيل: والمعنى
    الأم(بأصرار وتأكيد): لاء
    أسيل(حزنت على قرار أمها): هذا قرارك متأكده
    الأم: أيه لا تناقشين بقراري
    أسيل(تحب راسها): مثل منتي حابه تصبحين على خير
    الأم: وأنتي من أهله

    ************************************************** ******************************

    صــــبـــاح الــيــوم الــثــانــي........

    من الصبح حمد صحى وفطر ومر على محل ألعاب قرر يفرح بنته بألعاب وكل لعبه أعجبته شراها لها بعدها أتجه للمستشفى يسبقه شوقه لملاكه وكل ماقرب من غرفة بنته سمع صريخ بنته وصياحها ووحده تتكلم بصوت عالي
    حمد(تعرف على الصوت وكيف ينساه): أسيل
    أسيل(بعصبيه):ماتفهمين
    ملاك: خلاص توبه والله
    أسيل: أنتي بنت ماتفهمين ليه كذا تسوين لييييييييييه
    ملاك(تبكي) ماأعودها خلاص
    أسيل(بعصبيه) لا لازم تتأدبين اللي ماتسمع الكلام بنت مو زينه
    ملاك: لا لا لا تضربيني
    حمد( فقد أعصابه ورمى اللي بأيده ودخل وبصوت عالي): أســـــــيــــــــل
    صوت حمد كان عالي الكل ركض لغرفة ملاك بخوف...
    أسيل( ألتفتت له عيونه كلها شرار وغضب خافت ): حمد
    حمد(يقرب منها بسرعه ويمسكها بكتوفها بعصبيه): ياحقييييره تضربين بنتي
    أسيل(بخوف وألم من مسكته) :أنــ...
    حمد( ماعطاها فرصه تبرر رفع يده وصب جام غضبه على خدها بكف): طرااااااااااااخ أذا زعلانه لأني شريت الوضحه لا تحطين حرتك وزعلك ببنتي
    أسيل(بصدمه): الـــوضـــحـــه





    ************************************************** ****************
    أنــــــــــتـــــــــــهــــــــــى الــــــــــبــــــــــارت الــــــــــســــــــــابـــــــــــع
    ************************************************** ****************

    * كيف ستتقبل العائله ظهور زهره وبناتها من جديد بحياتهم؟؟؟؟
    * هل ستتراجع زهره عن قرارها !!!!!!!
    * شنو سبب عصبية أسيل على ملاك ؟؟؟؟؟ هل مثل ماقال حمد لأنها عرفت عن بيع الوضحه حبت تنتقم منه عن طريق بنته!!!!!!!!
    * حياة زهره وبناتها بتكون للأحسن أو الأسوء؟؟؟!!!!

صفحة 4 من 57 الأولىالأولى 12345671454 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. المشد الاندونسى رروعه ويشهد الله على كلامى
    بواسطة حلا كلها في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-01-2013, 11:33 PM
  2. المشد الاندونسى رروعه ويشهد الله على كلامى
    بواسطة حلا كلها في المنتدى الحمل والولادة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-06-2011, 12:37 AM
  3. امي والله احبك
    بواسطة ام مريوم الحلوة في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-02-2009, 07:17 AM
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-01-2009, 12:31 PM
  5. احبك والله احبك
    بواسطة BENT ALHAMER في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-05-2007, 09:39 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |