عمري على البراءة تبي توري زميلاتها ههههههههههه



صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 21

الموضوع: عمري على البراءة تبي توري زميلاتها ههههههههههه

  1. #1
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية فراريسي حلوين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ابها
    المشاركات
    1,994
    معدل تقييم المستوى
    13

    . عمري على البراءة تبي توري زميلاتها ههههههههههه

    ما عندها وقت البنت
    ههههههههههههههههههههههههه
    ------------------------------------------


    !!!!!قصة حقيقيه
    في اولى ابتدائي في مدرسة شمال الرياض


    كان يوم الثلاثاء او الاثنين ماني متأكده

    المهم انه طالبة في اولى ابتدائي دخلت المدرسة






    وعندما وصلت الدرج وقفت قليلا وفتحت (كيس)كان معها ونظرت الي داخل الكيس

    وضحكت


    وشاهدوها المدرسات واتت اليها المدرسة وقالت:

    وش انتي شايلة معك في الكيس ولا قدرتي


    عليه ، خليني اساعدك..قالت الطفلة وهي مبسوطه :

    لا.. شيلي شنطتي وانا اللي ابشيل اخوي ابي اوريه زميلاتي


    تقول الطالبه للمعلمه: يا أبله صديقاتي ماصدقوني

    يوم قلت لهم ان امي جابت لي اخو حلوووووووو




    طالعت المدرسه للكيس وهي ما صدقت


    الا والطفل (ممدد) ومستفرغ (مدري من الدوخه ولا من تصفيق الجدران





    المهم اتصلوا على البيت وردت الام وهي تبكي



    قالت المديرة:بنتكم جايبة اخووووها معها للمدرسة



    الام ماصدقت وقالت: الحين الشرطة عندنا وشالوا الشغاله احسبها سارقته ومروحته


    مع احد السواقين او عمال الشوارع



    تعجبني والله البنت ماعندها وقت جابت الولد لحد المدرسة علشان يصدقون



    لكن الله يخلف على هالام اللي نايمة وجت هالبنت ودربت هالولد في الكيس ومشت



    والا السواق اللي وصلها للمدرسة وتلقاه بعد شايل الكيس عنها












  2. #2

  3. #3
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    435
    معدل تقييم المستوى
    9
    يحليلهم يعرفون التحدي ذا البنيات هههههههههههههههههههههههه

  4. #4
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية المحبة للجنة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    في مملكتي بين احبابي وذكرياتي
    المشاركات
    13,555
    معدل تقييم المستوى
    108

    Awards Showcase

    هههههههههههههههههههههههههه

    تحفه هذي اللبنت الله المستعااااااان

صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-06-2011, 02:20 PM
  2. تبي توري زميلاتها
    بواسطة الماسة المملكة في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-06-2010, 02:11 AM
  3. تبي توري زميلاتها
    بواسطة الماسة المملكة في المنتدى استراحة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-06-2010, 03:51 AM
  4. تبي توري زميلاتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة الفرا}}أ{{شه في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-06-2010, 02:19 AM
  5. البراءة
    بواسطة عابرة السبيل في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-04-2006, 09:42 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |