سؤال لماذا المرأه تسمح لزوجها في كل شيء وهو لايسمح لها ؟!!!!



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 14

الموضوع: سؤال لماذا المرأه تسمح لزوجها في كل شيء وهو لايسمح لها ؟!!!!

  1. #1
    عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    79
    معدل تقييم المستوى
    9

    dfgdfg سؤال لماذا المرأه تسمح لزوجها في كل شيء وهو لايسمح لها ؟!!!!

    هذا ردي في منتدى اخر ولكن به موضوع فاحببت ان اطرح هنا ايضاً


    هذا سؤال اختي (قلـــ للفرد الصمد ــــبي) رد على موضوعي (هل؟؟؟ يحق للزوج تفتيش جوال زوجته؟؟) اي و الله ليش ؟؟؟؟ خليني على قول جورج قرداحي استعين بصديق (اخي)المستشار و كان هذا رده :

    اولاً - انا ضد الرجل الذي يخون زوجته حتى اني لا احب ان اجلس معه حتى لا يؤثر فيني فالتفاح الفاسده تفسد الصندوق كله و على قول المثل (قلي من تصاحب اقول لك من انت )، كما انني ضد الرجل الغير متزوج الذي يهتك عرض خلق الله كما تدين تدان .

    ثانياً - بالنسبه للمرأه هي (كالشجره) و الرجل (كالورق) فأننا كلانا نتقبل سقوط الورق و لاكننا لا نتقبل سقوط الشجره فهي من يحمل الورق فان سقطت سقطنا و ان سقطنا بقيت شامخه و لا يؤثر بها هنا يكمن اهميتك بالنسبه لنا .

    ثالثاً - اغلب الرجال الذي لا يخونون زوجاتهم تاتيهم رسائل وسخه او صور غير لائقه او مقاطع فديو فهو يخونها خيانه صغرى لا تؤثر على حبه لها او نقصان قيمتها عنده طبعاً انا ضد هذا الشيء ولكن هذا الواقع ، فاذا رأت ذلك ينقص من قيمته عندها وهذا الذي يخافه اكثر من موته .

    رابعاً _ المرأه تابعه للرجل وهو ليس بتابع لها فهل يحق لتابع ما يحق للمتبوع بمعنى اخر هل يحق لشعب ما يحق لرئيس .

    خامساً - هذا اخطر شيء قصه واقعيه سمعتها من احد اصدقائي كان له صديقه متزوج وله اصدقاء و كان احدهم خفيف الدم مرح نشيط باختصار (حفله من غير كيك) و هذا الصديق المتزوج كان يحب زوجته و لم تكن له علاقات محرمه و كان دائماً يحكي لزوجته عن (الحفله) و يريها نكته حتى انها ادمنت على ذلك و مع مرور الوقت للاسف اخذة رقمه و بدأت تراسله و هو يراسلها ووقعت في حبه ثم تطور الوضع للاتصال ثم المقابله و هكذا حتى لم يبقى شيء لم تفعله معه حتى جاء اليوم الذي وقع زوجها على جوالها فوجد رسائل غرام و نكت من (من) صديقه فهو صدم من زوجته و صدم من صديقه باختصار طلقها و الحمد لله انه لم يكن هناك اولاد .

    فاذا نظرنا الى القصه السابقه فمن حقنا نحن الرجال ان نخاف و نغار على محارمنا ، فانت الشجره و انت النجمه الجميله في السماء بل انت الوجود كله اوليس من حقي ان اخاف على سبب وجودي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اتمنى ان يكون كلام منطقي و انتم الحكم .

    *بالنسبه لنقطه الخامسه (اخذ منها رد على الاخت خلود العامريه بخصوص اذا كانت عينه زايقه ياخذ ارقام صديقاتها و طق صحبه معاهم) يمكن يكون فيها العكس صحيح لذلك انت احرصي ان لا تمدحي صديقاتك اما وزجك او تذكري محاسنهم.

    انتهى ....

    ها خواتي مدري انتم معي رأيه ولا لا ؟

  2. #2
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    15
    معدل تقييم المستوى
    9
    صح لسانك تصدقي اول مره اخد بالي من الامور دي
    كلامك عين العقل

    من مواضيع عسوله هانم :


    • #3

    • #4
      عضوة قمة
      تاريخ التسجيل
      May 2010
      المشاركات
      435
      معدل تقييم المستوى
      9
      مـــــــــــــشــــــــــكـــــــــــــورة غــــــــــاليــــــــــتي

    صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. لماذا لا تصلي؟!
      بواسطة المعالم في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 02-07-2014, 01:54 PM
    2. لماذا لا يزول همك رغم أنك تصلي
      بواسطة نســومه في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
      مشاركات: 8
      آخر مشاركة: 03-02-2011, 07:01 PM
    3. هل على المرأه كفاره في هذا القول لزوجها
      بواسطة محبــ الرحمن ـة في المنتدى الركن الاسلامي,6
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 22-06-2009, 11:33 PM
    4. سؤال عن اورام الفك أو مايسمى الخوراج
      بواسطة ام سليم في المنتدى طب الأسنان
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 11-03-2009, 08:50 PM
    5. إذا علمت كل هذا لماذا لا تصلي
      بواسطة sosoamora في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 04-07-2006, 04:27 AM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر

    مواقع النشر

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    أهم المواضيع

    المطبخ

    من مواقعنا

    صفحاتنا الاجتماعية

    المنتديات

    ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |