قهررررررررررررر

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 16

الموضوع: قهررررررررررررر

عضوة جديدة

قهررررررررررررر

اللهم لك الحمد على نعمة الصحة ونعمة الزوج الصالح ونعمة الذرية
    اللهم لك الحمد كماينبغبي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    اللهم لك الحمد على كل حاااال...
    السلام عليكم
    اااه مقهوورة على الدنيا ذي اللي ماتصفى لاحد ابد ابد
    انا الحمد لله الحمد لله مبسوطه مو ناقصني الا الماااااااده
    اي الماااااااده ياعالم
    ابغى اصير زي الي حولي كلهم ميسورين الحال الا انا ... تصدقوا الحين جاي بالاجازة زواج قريب لزوجي والموهم الله يسعد زوجي شرا لي فستاان حلو جدا وبسعر مو بسيط .. المووهم وجينا بنقضي للولد ولي الملابس وباقي الاغراض الا ومافي جيبه المسكين الا اللي نقدر ناكل منه ونمشي حالنا فاضطريت ابيع طقم ذهب تخيلوا عشان بس اقضي لنفسي وولدي والله يابنات انها حاااله ...طبعا زوجي راتبه 6000 بس الايجارغاالي لاننا بمدينه ماعندها مزح بالايجارات والقروووووض قااااصمه ظهورنا ومانفتك بقرض الا بقرض ومايصفى من الراتب شي الا الللي يمشي حاالنا.
    والشهر اللي ندفع فيه الايجار تكون الثلاجه فاااااضيه وكمان ذا الشهر عشان نقضي للصيف ماافي شي بالبيت الحمد لله على كل حاال,,
    والله اني راضيه بس اللي يقهرني اللي حواليني عاااااااااااااااااااااااااااااااايشين الا انا اخواتي وسلفاتي وكل الناس الا انا...وزياده سلفتي تفاخر براتب زوجها ماغير تكابر قدامي زوجي بيسوي وزو جي عنده....
    اااااااااااااااااه مللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

عضوة نشيطة
    اختي يعطيك العافيه

الارزاق بيد الله غير كذا حتى لو كان عندك فلوس و الله ماهو كاتبها بتروح يمكن على الصحه كل يوم مستشفيات و ش الفايده من الفلوس الحين لا ليتني على قد حالي بس صحتي وصحت عيالي وزوجي بخير و بعدين اخوي كان عنده حوالي خمسمائة الف ريال راحت كلها بالاسهم و لم يبقى الا القليل باعه و دفع ايجار و الي ادها انه قرض يعني ما استفاد ولا حاجه الا قسط يدفعه سالته ليش من زعلان قال الله ماهو كاتبه و الي ماهو مكتوب عسر والله ما ياخذ الا يعوض الصابر فقط وانا بصبر و واثق بربي

اصبري اختي و احتسبي الاجر بس لازم تامنين من قلبك ماهو من عقلك فاغلبنا يؤمن بعقله ولا يؤمن بقلبه و اعطيك هذه الايه قال تعالى: الله يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر [الرعد: 26]، أولم يروا أن الله يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر إنّ في ذلك لآيات لقوم يؤمنون [الروم: 37].

وهذا الحديث الشريف
    كما في حديث عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((لو أنكم توكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدو خماصاً وتروح بطاناً)) [الترمذي (4/573) وقال: قال أبو عيسى هذا حديث حسن صحيح. وراجع كتاب جامع العلوم والحكم في شرح الحديث ص:379-385 لابن رجب، طبع مصطفى البابي الحلبي وأولاده].

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية (نونة حياتو)

Awards Showcase

أختي قولي الحمدلله والله ياأختي الكثير مثلك وزي حالتك بس الحمدلله راضين بنعمة ربي

وهاذي أنا أختك صارلي 4 سنوات متزوجة والله الكل كان بيحكي عن بيتي وجماله وعن تجهيزات عرسي

ولا الذهب ألي كان عندي كثير وربي يعلم والحين الحمدلله زوجي بيمر بوقت عصيب

لاشغل ولاوارد وبيت أيجار والذهب خليت بس الخاتم

والحمدلله على كل حال بس أكثري من الأستغفار والدعاء أستغفري 1000 مرة باليوم

وقولي الحمدلله والشكر وربي يقول(( وإن شكرتم لأزيدنكم))

ودائماً أنظري للأقل منكِ ولاتناظري للأعلى ودايماً أدعي بهذا الدعاء

أللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وأن كان في الأرض فأخرجه وأن كان بعيداًفقربه وأن كان حراماً فطيبه

ودائماً تحري وقت الأجابة وأيضاً أدعي

أللهم أرزقنا رزقأً حلالاً يكفينا , أللهم أفتح لنا باب رزقٍ لايسد , أللهم أكفنا بحلالك عن حرامك

وتصدقي يومياً ولوبريال وحطوها في صناديق الزكاة موجودة في الجوامع وربي حتشوفين شلون

الله عزوجل وبيرضيكِ ويقنعك برزقك ويزيدك وربي يرزقك ويرزقني من حيث لانحتسب

الله يوفقك حبيبتي

محررة بيت حواء الصورة الرمزية بقَايا حُلم
    آختي في الله :

إحمدي الله , والله في غيركِ ماعندهم ولاشيء حتى مسكن مالقوه عايشين في الشارع..

إنظرْ إلى من هم أقل منك ..

الله يوفقكِ ويرزقكِ المال

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر