يااااااااااااااااااااي بسم ااااااااااالله
صفحة 1 من 9 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 33

الموضوع: يااااااااااااااااااااي بسم ااااااااااالله

مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية ام افنان

Awards Showcase

يااااااااااااااااااااي بسم ااااااااااالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اعضاء بيتنا الاعزاء

كل عام وانتم باااااااالف خير وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال

اليوم في صلاة العيد حصل لي موقف وودت ان اذكره لكم واررررررجو يا اخواتي ان لا تكونن ممن سأذكر

بعد ان انتهت الصلاه واذا بي ارى فتاة تجلس بجانبي وكانت متقدمه قليلا في الصف ولم استطع ان ارى وجهها

ولكن كانت بنتي افنا ن تنظر اليها باستغراب لاني كنت اجلستها امامي في الصلاه وتنظر الي وتنظر اليها وتكرر ذلك

ثم اخذت البنت تنظر الى افنان ثم التفت الي ولشدة فجعتي بها كدت اصرخ وقلت بسم الله وبالكاد امسكت نفسي

الحمد لله على نعمة العقل تخيلوا ان البنت صغيره ويبدو انها في المتوسطه من شكلها ولكن ما عملت بهذا الشكل

الله سبحانه احسن كل شيء خلقه والانسان عبث حتى بخلقه الذي زانه ربه

المهم اولا كانت البنت ترتدي عباءه مطرزه بصورة الفراشه باللون الازرق وحولها خرز باللون الوردي

الحين بتقولون هذا ايش دخله بشكله

واقول شوفوا كيف دخله بشكلها

اول ما شد انتباهي هو العيون التي ارتدت عدسات زررررررررقاء في منتهى القبح

انا شفت عدسات زرقاء بس اشكال حلوه لكن هذه لا تحوي اي خطوط واللون الازرق مطبق تماما (تخيلتوا)

ثم جااااااااء اللون الوردي الفاقع اعلى العين (قلنا معليش) والمصيبه الوردي الفاقع اللي تحت العين

تخيلوا الشكل الوان فاقعه وعين زرقاء كل هذااااااا لتواكب الموضه وتطابق لون العباءه للللللللللللاسف

والمشكله انها لم تضع حتى روج اهتمت فقط بالعيون -سبحااااااان اااااااالله -

(وعندها عرفت سر استغراب بنتي لهذا الشكل المفجع) فهي كانت تحدق بعيونها
    ويبدو ان هذا مكياج المسمى -اللثام - يعني بالاصح للرجال حتى تبان الكشخه والمغطى مش مشكله- آآآآآآآآآآآآآآه-

اخواتي الغاليات

احذرن مكياج المهرجين والتلاعب بالاشكال ...لا اقول كوني متخلفه ولا تتبعي ما هو جديد ... ولكني احرصي على حسن الاختيار
    والله ان اشكال النساء من هذا النوع في منتهى القبح وما رأيت انه يجملهن الا ما ندر .......والباقي كان الله في عون اللي مقابلهم _افلام رعب_ههههههههه

اخواتي احذركن من وضع هذه المكياجات ولبس النقاب الواسع الذي يبدي هذه الزينه كلها والرجال عيونهم تتلاقط على كل امرأه خاصه ايام العيد _العيون تصير رادارات _
    انتبهي ان تقعي في محذور شرعي او ان يراك الله في وضع نهاك عنه (ولا يبدين زينتهن ...)

ولا تبيعي دينك بدنياك واعلمي ان دارك الحقيقيه هي اخرتك التي ستعودين اليها لا محاله فاعملي لما تريدي ان تصيرين اليه
    ولا تقولي ان الله غفور رحيم فهو ايضا شديد العقاب لمن عصاه وتخطى حدوده

هذه نصيحتي لاحبابي فدنيويا والله انه يقبح الاشكال الا ما ندر
    واخرويا يدخلك في معصية خالقك ومميتك وباعثك

محبتكن ام افنان

الغد المشرق
    Guest
    جزاك الله خير والله يهدي خلقه

مستشارة سابقة لبيت حواء محررة مبدعة الصورة الرمزية هنـــد
    بوركتِ غاليتي أم أفنان

والمكياج بكل أنواعه وأشكاله لا يصح لنا كمسلمات وضعه أمام غير المحارم

والله يهدي الكثير من فتيات المسلمين هذه الأيام ، بات همهن الأكبر هو السير خلف أزياء الموضة وآخر أنواع المكياج والعطور

والله أني أحزن حينما أمر من جوار أخت لي في الإسلام وأشم رائحة عطرها التي تملاً المكان ..

الدين يا أخواتي واضح

والحلال بين والحرام بين ..

أسال الله لنا الستر في الدنيا والآخرة

ودي نكون
    Guest
    جزاك الله خير يا اختي المحترمة

انا مدري ليه يصرون بعض الفتيات على المكياج مع ان اغلب الشباب والرجال يعلقون عليه في مجالسهم بالضد

نحن عرب وسنضل عرب مسلمين طلنا ام قصرنا سنفضل المرأة الطبيعية حتى وان جاملنا ، فالحقيقة واحدة وهي : رجال الجزيرة العربية يفضلون المرأة الطبيعية طال الزمن ام قصر

والله الهادي لسواء السبيل

صفحة 1 من 9 1234 ... الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر

مواقع النشر