ساعدوني واعطوني رأيكم بهالموضوع
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 14

الموضوع: ساعدوني واعطوني رأيكم بهالموضوع

  1. #1
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    10

    sdf ساعدوني واعطوني رأيكم بهالموضوع

    صديقاتي بنات حواء

    عندي مشكلة يمكن بسيطة بس مأثرة فيااما متزوجة من 3 سنين ولدي طفل
    انا وزوجي نجب بعض وما بيننا مشاكل
    ولكن زوجي نوعه قليل الكلام بالذات الكلام الحلو المعسول اللي كل زوجة تحب تسمعو من زوجها
    يعني قليل التعبير عن مشاعرو او ما بيعرف يعبر كتير عن مشاعرو زي بعض الرجال اللي بيعمل من البحر طحينة ههه
    انا احب انو يسمعني كلام حب او يعمل لي مفاجأت رومانسية يعني نفسي يكون رومانسي كتير
    لانو انا كتير رومانسية وبحب هالشغلات وبتأثر فيا

    كيف ادربه على هيك ... انا دايما اقولله كلام حب واعملله رومانسيات لكن هو ما كتير يتأثر فيها
    يعني اتمنى كل شي بعمللو ياه يعملو معي

    ساعدوني

  2. #2
    كوكب الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في احضان بيتي
    المشاركات
    1,307
    معدل تقييم المستوى
    12
    عزيزتي هو كيف تعامله معاكي ....اذا هو من النوع السلس في تعامله وحنون ويتفهمك كانثى ....فصدقيني هو يعتبر هذا الشيء قمة الرومانسيه في نظره ...واكثر الرجال ما يعبرو عن رومانسيتهم يميلو للثقل اكثر ....لكن انتي استمري على ما تفعليه ...ولا تحصري فكرك بشيء هو موجود داخله بس ما يعرف يعبر عنه
    هنا انتي عليكي الدور في اخراجه من ثقله وصمته ...ابدئي ولا تنتظري المقابل لانه هو يجد هذا الشيء بتصرفاته تجاهك ......حاولي تهديه مثلا كتيبات تتكلم في هذا الموضوع ....واحذري عزيزتي انك تقارنيه بغيره فطبيعة كل رجل تختلف عن الاخر ........والله يناولك مرادك .......انتي يطهر عليكي انك حساسه جدا وتتاثري على طول .....هذا مالدي واتمنى الاخوات يفيدوكي
    HT=400 width="559" height="343" quality="Best" WIDTH=350 HEIGHT=400 wmode="transparent" align="middle" allowScriptAccess="sameDomain" type="application/x-shockwave-flash" pluginspage="Adobe - Adobe Flash Player" menu="false" name="Untitled-1" bgcolor="none" />

    من مواضيع الراثيه :


  3. #3
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكرا كتير اختي
    اي نعم هو حنون وسلس كتير وانا اعرف انو يحبني لكن بجد نفسي اسمع دايما كلام حلو منو
    افكار جديدة رومانسية .. ما يجدد معي
    اذا قال كلام رومانسي بيكون نفسه
    وانا اقدره واقدر مشاعرو ولكن احب التجديد وانتي تعرفي احنا البنات نحب نكون مدللين
    وعفكرة انا ما اقارنه بأي احد ولا اقارن نفسي بأحد لانو احنا واثقين من انفسنا وما بنطلع لغيرنا
    انا مليت من الثقل والجمود ..شو رأيك اختي؟

  4. #4
    كوكب الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في احضان بيتي
    المشاركات
    1,307
    معدل تقييم المستوى
    12
    صدقيني شوي شوي لوحده رح يسعى للتجديد والتنويع بس 3 سنوات الاغلبيه يعتبرها انكم في بداية حياتكم ...بعد 5 سنوات اغلب الرجال يحب يغير من الاجواء اللي يعيشها .....وممكن في جلسه انتي تعمليها رومانسيه افصحيله عما بداخلك قوليله عن اللي مضايقك بس بعد ما تحسسيه انه هو احسن انسان في نظرك ومو مقصر معاكي في شيء .....بس ..... واتناقشي معاه وقوليله عن اللي تحبيه مو دون جرح لمشاعره .......لانه انا اتوقع من سردك لشخصيته انه هو حاسس بالشيء هذا بس طبيعته الرجوليه منعاه ....لالا تخربي على نفسك بالضغط الزياده ولا تشغلي تفكيرك وعيشي بكل بساطه حتى ما يمل ويعتبره ضغط ...وعلى قول المثل لا تطولي بلح الشام ولا عنب اليمن هههههههه....اتمنى اني اكون وصلتلك الفكره .....والله يسعدكم مع بعض
    HT=400 width="559" height="343" quality="Best" WIDTH=350 HEIGHT=400 wmode="transparent" align="middle" allowScriptAccess="sameDomain" type="application/x-shockwave-flash" pluginspage="Adobe - Adobe Flash Player" menu="false" name="Untitled-1" bgcolor="none" />

    من مواضيع الراثيه :


صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سلطه غير شكل من مطبخي تعالوا شوفوها واعطوني رأيكم
    بواسطة أم مــــالــــك في المنتدى المقبلات والمشروبات
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 23-10-2016, 04:32 PM
  2. تكفوووووووون ادخلو مارح تندموا واعطوني رأيكم بصراحة.......
    بواسطة اميرة على القمر في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 14-06-2009, 01:27 AM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-06-2008, 04:55 AM
  4. تعالو شوفو وش إشتريت واعطوني رأيكم
    بواسطة khat2000 في المنتدى مكياج, تسريحات
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 23-03-2007, 04:31 PM
  5. تعالو شوفو وش إشتريت واعطوني رأيكم
    بواسطة khat2000 في المنتدى جمالك
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 23-03-2007, 04:31 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |