قصة شغالتي



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 14

الموضوع: قصة شغالتي

  1. #1
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية زورق المساء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    569
    معدل تقييم المستوى
    14

    قصة شغالتي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شهر مبارك علينا وعليكم وجعلنا الله من صوامه وقوامه
    بنات أبي مشورتكم أنا عندي خادمة أول ماجت بس تصيح وتقول أبروح أنا فيه فلوس كثير
    صبرت وقلت يمكن عشان توها جايه وبعدين الحمدلله زانت بس ماتمشي إلا بأمر قلت لها
    إذا تبين تروحين تدفعين فلوس التقديم ورفضت المهم إنها مره قالت لي أنت في كلام كثير
    أنا في سوي شي في أندونيسيا طبعا كنا عند أهلي وجت أختي وهاوشت شغالتها
    ويوم دخلت عليهن قالت لي كذا
    وبعدين قالت شغالة أهلي إنه تقول إذا بابا أو مدام فيه كلام
    كثير أنا خلي مافي كلام وتقول إنه تعالج اللي مريض بالسحر وقلت له تبين تسافرين قالت لا
    وقالت أنت مافي خوف من الشغاله الأوله طبعا طبعا شغالتنا الأوله يوم راحت كلمته وقلتله تعرفين شغاله كويسه فمدحت هالشغاله لنا قلت أنا ماأخاف إلا من الله
    أنا جايبته عن طريق شغالتنا الأوله هي مدحته وقلت مو معقوله تغشنا طبعا أنا تعاملي
    مع الشغالات زين مره معليش طولت عليكم بس حبيت أكتب كل شي
    أنا أتوقع لو إنه تبي تسوي شي كان ماتقول بس مجرد تخويف وبالنسبه لشغالة أهلي شغالتي
    قالت لي عنه كلام مو زين فقلت يمكن بينهن مشكله

    فوش رايكم توقعي صح ولا لا وبعدين اللي عندها خبره كيف أعرف إنه تسحر
    تكفون ساعدوني والله محتاره

  2. #2
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية زورق المساء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    569
    معدل تقييم المستوى
    14
    وش دعوى 13 اللي دخلن ومافيه رد

  3. #3
    عضوة قمة الصورة الرمزية مراام..
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    االرياض
    المشاركات
    216
    معدل تقييم المستوى
    11
    اهليـن اختي ..

    شوفي.. لو كاانت لاسمح الله تبي تسوي شي... مستحييييييييل بتقووول .. يعني بتسوي كل شي بدون محد يدري...

    ثآني شي... توكلي على الله... يمكن صدق صاير بينهن شي ., وكل وحده تبي تخرب على الثآنيـه...


    بس آنتي احرصي كل الحررص .. انك تـتـجنبيــن اللي مآتحبه او يضايقها لانهن مالهن اماااااااان .. يوم تضحك معك . وبكرا تسوي لك شي..!

    بعيد الشر عنكم....

    فحاولي حاولي انك ترضينها عشان ترتاحيين ..لكن اذا تجاوزت حدودها لاتعطينها وجه...

    وحاولي بين فتره وفتره تفـتـشين اغراضهآ .. اذا بالك مشغوول..

    واذا خايفه ان الشغالات الباقين يعبون راسها عليك.. لاتطلعينها... خليها بغرفتها وقفلي عليهآ!

    او بالبيت بحيث ترتب وتسوي شغلها وتناام والبيت مقفوووول عليها واستودعيها الله..

    ترى امي تسوي احيانا هالطريقه.....



    هذا الحل عندي .., واتمنى اكون ساعدتك

  4. #4
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    347
    معدل تقييم المستوى
    12
    حصني نفسك وبيتك وزوجك
    يمكنهى تقول دا الكلام تخويف بس انت انتبهي وعامليها كويس
    والله يحميكم
    لو أمان الدنيا زي أمان رحمك يا أمي...........................
    كان أنا بخير............................
    [/IMG]

    من مواضيع مرفأ33 :


صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شغالتي الاندونيسيه
    بواسطة ام جنو وبس في المنتدى أخواتي , ساعدوني,النجده ,help me
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 10:44 PM
  2. شغالتي
    بواسطة رسيــــــل في المنتدى حواء وطفلها
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-10-2011, 09:08 PM
  3. شغالتي والجواااااااااااااااااااال؟؟؟؟؟
    بواسطة عشقي زهران في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 28-08-2011, 08:25 AM
  4. شغالتي .....
    بواسطة حساسه ورقيقه في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-08-2010, 01:25 PM
  5. السلام عليكم بنات شغالتي شغالتي وش الحل معها الله يجزاكم الجنان
    بواسطة مناير22 في المنتدى أخواتي , ساعدوني,النجده ,help me
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-04-2010, 07:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |