مواقف عرسان
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 14

الموضوع: مواقف عرسان

  1. #1
    محررة مبدعة الصورة الرمزية القران كتابي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    *جده *اهل الرخاء والشده
    المشاركات
    5,950
    معدل تقييم المستوى
    62

    Awards Showcase

    fgh مواقف عرسان

    مسكينه؟
    عريس توووهأخذ عروسته من أهلها وموديها للبيت
    (
    طبعا كان الوقت متأخر والشوارع تقريبا فاضيهفي حارتهم )
    قال العريس : وش رايك اوريك حركه حلوه ؟
    (
    قصده يفحط , !! )
    قالت :لا ما يحتاج ( البنت موناقصه ترويع كافي عليها أنت !!! )
    قال : إلاإلا شوفي هذي ......................... .......
    ولا صحت إلا بالمستشفى , وقضواأجمل شهر عسل على الاسره البيضاء


    وش تبين ؟

    أيضا عريساخذ عروسته من القاعة , جو أهلها بيسوون لها موكب والعريس
    راسه يابس, وهو رايح, يابن الحلال مو عشانك عشان بنتنا !!
    ولا فيه فايده , المهم أخذ زوجته وراحيتمشى فيها(مسوي فيها رومانسي)
    ورجها طوال الطريق : وش تبين تتعشين؟
    وهيتقول : سلامتك ما ابغى شيء
    ويقول :لالالالا لازم تأكلين شيء ؟؟
    وهي تقول : والله ما أبغى شيء
    ويقول : لالالالالا وش هالكلام ....... ( ياخي فقعت مرارتهاموناقصتك )
    وأصر أنه لازم يشتري لها شىء
    قالت : خلاص ببسي
    (
    يا عمريبسيطه )
    المهم نزل الأخ يجيب لها ببسي ( وطبعا ترك السيارة شغاله عشان ماتفطس
    من الحر ) ,, يوم رجع ؟؟
    وين السيارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين زوجتي ؟؟؟ وين ما وين !!!!
    طبعا السيارة وأكيد البنت انسرقو
    (
    فيه مجرم بيشوف له سياره فخمهوبداخلها عروس كاشخه ويقول لا !!!!)

    أحفظ زين

    عريس دخل على عروسته وحط يدهعلى جبهتها !!!!!!!! وبعدين سكت
    ويفكر ويفكر ويحاول الأخ يتذكر الدعاء , يدورمنهنا وإلا هناك ولا لقاه
    واخر شيء قال " الحمدلله الذي سخر لنا هذا وماكنا لهمقرنين"
    العروس ما استحملت الموقف انفجرت من الضحك !!!
    (
    معذوره وش ذاااااااالأخ بيسافر!!! )


    جدولالضرب

    عرسان يسولفون لليلةالعرس (مكبرين المجلس ) , ومافيه موضوع إلا وتكلمو
    عنه (طبعا هذا أول يوموالسوالف الحلوة ) ووصلو لموضوع جدول
    الضرب ( أنا مدري وش اللي وصلهم له!! يبدوانه مدرس رياضيات)
    قالت العروسه : تصدق حتى الآن ما حفظته .
    قال : ولا يهمكوجاب ورقه وقلم وجلس يعلمها
    3
    في5 = 15 قولي وراي ......................... . (قلبها حصة)

    فريقي

    عرسان يسولفون , سألها : وش هو الفريق اللي تشجعينه ؟؟قالت : (.....)
    قال لها : وع ع ع ع ع ع من زينهم هم ولعبهم أساسا فريقي (.... )
    هزئهم في الدوري 3/0 , وفريقي اخذ الكأس 10 مرات وفريقك ما أخذوه
    إلا مرتين , واساسا مدربهم ما عنده سالفة , واللاعب اللي جايبينه من برا
    ماسوا لهم شيءولاعبكم اللي شايفين أنفسكم فيه هزئه المدافع حقنا و...... و.................... و....................

    (
    الأخ أخذ جو وجاب السيرة الذاتية والتفصيلةللفريقين بـــــس مالاحظتو ا
    شيء غريب أن البنت ساكتة و فريقها يتهزأ )
    وبعدماخلص المحاضرة الطويلة , قالت له : تعال أبيك برا الغرفة !!
    يوم طلعو دخلتوصكت الباب بوجهه ونام المسكين في المقلط
    (
    يا غبي وش محك لسانك تهزأ فريقها !! كان صبرت كم يوم وبعد كذا
    قل كل اللي بطبلونك )



    مزحة قاتله
    عروسين يموتون ببعض (ماصدقو انهمأتزوجو) , حبت العروس تمزح
    مع زوجها صباحيه العرس حطت المسدس على صدره علىبالها تقومه
    بأسلوب آخر , ومن غير قصد منها انطلقت الرصاصة
    اللي في المسدس (وطبعا العريس إلى رحمة بارئه) , صدمت البنت كيف
    تقتل حبيبها وزوجها وحياتهاوأصر أهل الولد أن تقتل البنت مثله( لكن
    البنت مازعلت من تصرف الأهل على العكسفرحت أنها بتروح معه )
    (
    وتم دفنهم جنب بعض )

    القعده المحترمه

    أخذ العريس عروسته واتجه إلى بيت أهله ( عشانه يسكن معهم) لكن
    فوجئانه كل أبواب البيت الداخلية مقفلة , وجلس بالحديقة هو وزوجته حاول الولديدخل
    للبيت باي شكل لكن مافيه فايده , ولا عنده تلفون عشان يكلم ولا يقدر
    يروح ويترك زوجته لوحدها بالحديقة , ولا يقدر يروح لفندق لانه مامعه
    أيإثباتات , ولا معه سياره أخوه وصلهم وراح لهذا اضطر يقعد قعده محترمة
    لحد الفجرلما رجعو أهله

  2. #2
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية الجودها
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    منزلي
    المشاركات
    29,999
    معدل تقييم المستوى
    127

    Awards Showcase


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    كل موقف احلا من الثاااااااااااااني

    اضحك الله سنك ونور قلبك وحقق امانيك يالغلا..

  3. #3
    محررة مبدعة الصورة الرمزية زاوية الحق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    :-: Taif :-:
    المشاركات
    10,318
    معدل تقييم المستوى
    23
    مزحة قاتله
    عروسين يموتون ببعض (ماصدقو انهمأتزوجو) , حبت العروس تمزح
    مع زوجها صباحيه العرس حطت المسدس على صدره علىبالها تقومه
    بأسلوب آخر , ومن غير قصد منها انطلقت الرصاصة
    اللي في المسدس (وطبعا العريس إلى رحمة بارئه) , صدمت البنت كيف
    تقتل حبيبها وزوجها وحياتهاوأصر أهل الولد أن تقتل البنت مثله( لكن
    البنت مازعلت من تصرف الأهل على العكسفرحت أنها بتروح معه )
    ( وتم دفنهم جنب بعض )
    ياااااااااااااااااااااااااااالله ..

    وربي قهررررررررر .. أكييد كآنت تحبه وتموت فيه وماصدقت هاللحظة تجي ..

    وبعدهآ تخرربها .. يآليت القصة كذب << دخلت جووو وربي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي

    تسلميييييين غلآتي على الموضوع ..

  4. #4
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية الفرا}}أ{{شه
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1,475
    معدل تقييم المستوى
    13



    يسلمووو حبيبتي مواقف حلوه لاكن فيها الي يحزن وفيها الي فطسني ضحك

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28-10-2019, 01:26 AM
  2. شي مهم لكل عرسان
    بواسطة شامخه بافعالي في المنتدى تجهيز العروس
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-01-2012, 08:36 AM
  3. مواقف عرسان
    بواسطة القران كتابي في المنتدى استراحة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 02:21 AM
  4. كاسات عرسان
    بواسطة } هدية { في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 26-06-2009, 03:15 AM
  5. كاسكم يا عرسان
    بواسطة دلع سوريا في المنتدى التصميم والديكور
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 22-08-2007, 09:48 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |