توبتها وقصتها مع الشات خذي العبره اخيه ....



صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 23

الموضوع: توبتها وقصتها مع الشات خذي العبره اخيه ....

  1. #1
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية الدمعه الحالمه
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    720
    معدل تقييم المستوى
    10

    dfgdfg توبتها وقصتها مع الشات خذي العبره اخيه ....

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اليوم جايبه لكم قصه وحده من ضحايا الشات قبل ماتدخل لعبه الشيطان نعم لعبته اقرائ سطوري التي كتبتها من لسان صاحبتها الي ترجوا من الجميع بالدعوه لها بالثبات تقول



    ""كنت مره معزومه عند وحده صاحبتي وكانت كل مااجيها تحكي عن الشات وانها كيف مبسوطه من وان فيه مره تعارف "للاسف صديقه سؤ"
    نعم هي كذالك تقول حطت الفكره براسي وقامت وحكيت لزوجي وحتى زوجي الله يهديه ماحذرني منه قال هو بالنهايه يكون وناسه وحكي فاضي المهم قلتلله بادخل واهبل بالعالم المهم دخلت واول يوم كنت جديده وماحد تعرف على كثير المهم صرت ادخل كل شوي لدرجه اني ماصرت اكل كثير وحتى الصلاه بتاخير "كنت ضايعه مره"
    المهم وعلى هالحال كان في البدايه ضحك ووناسه حتى زوجي كان عندي ويقولي اكتبي كذا وكذا ترا بتهبلين بهم المهم صرت اتعلم لين صرت حتى بالليل ماانام واسهر وانا مجننتهم ماحد قدر علي المهم في يوم من الايام كنت اكتب واستهبل خش واحد بالخاص وصار يتكلم كلام مره حلوا عجبني وقلت له وش المناسبه قال لا انا دايم اشوفك تخشين وماتعطيني وجه وزاد حبك في قلبي كل يوم عن اليوم الي قبله المهم الحمدالله ولقيت الي ابيه واحد استهبل عليه شوي المهم طنشت وسحبت عليه وصار يتكلم كلام مره جارح وانا اضحك مع الشباب الثانين وطنشته هو هددني وقال انه ماراح يتركني وطنشته وقلتله الي براسك سويه المهم انا طبعا اتعرف على البنات الي بالشات وكونت صداقات كثيره وحاطه ايميل خاص فيهم وكنت في يوم كلمت امي وسئلتها باستعجال عن حالها وهي تقول وينك يابنتي من زمان وانتي مادقيتي عسى ماشر فيك شي للاسف قلتلها يمه اكيد كنت مشغوله وين بكون يعني بالمريخ طبعا انا اكلمها وانا في ضياعي على الشات وماادري شتقول هي تقول عطيني عيالك وانا صرفتها وقلت ياالله يمه تبين شي ادعيلي هي دعت لي دعوه ماراح انساها طول عمري قالت"الله يسترك يابنتي "قلت لها امين وسكرت منها وحذفت الجوال وكملت على الشات سوالف رجع زوجي وقام يصارخ علي يقول كل مااجي لينك موفاضيه لي وش فيك سكريه عشاني وانا اطنشه واقول ابي اسولف وش فيك لايكون مصدق اني احبهم ويتركني ويروح ينام المهم اتعرفت على شباب من كل الدول تقريبا وجاء يوم كنت داخله الشات وكالعاده لين فيه واحد كان اسمه "اسير الجروح"وصار يقول ليش ماتخافين ربك حرام عليك الي قاعده تسوينه وقلتله لايكون واحد بس ولاعطيته وجه ويبي يسوي فيها واضحك قال قد اعذر من انذر وانتي بكيفك قلتله وش فيك تكلمني كذا رد وقال عمرك بيدك ولابيد رب العالمين قلت وكل هذا سؤال ماله داعي غيرها قال عمرك تخيلتي ان ملك المووت يقبض روحك هو قال هالكلام انا صرت مااشوف الا الكلام الي يقوله ودخلت معاه خاص وصار يتكلم وينصح وانا ابكي وخايفه وقمت ابرر لنفسي قلتله انا كنت متدينه ماتصدقيني بس ماادري وش فيني قال عندك اولاد قلت ايه قال ماتخافين بكره وش راح يقولون الناس على امهم صرخت وقلت لالالا انا شريفه قال والشريفه تتوقعين هذا تصرفها احسبيها وش عديتي غير هالمحادثات رصيد لك يدخلك الجنه بكيت وقلت ياالله ربي يناديني ربي يناديني ربي يناديني وانا معرضه كيف المهم قال يااختي الله اعطاك الجمال ويقدر ياخذه واعطاك نعمه الصحه وقادر انه يخليك عليله توبي توبه نصوحه الى الله هو طلع من الشات وانا ابكي وسمعت صوت رجعني لدنيتي صوت الله اكبر اذان الفجر وعدت نفسي اني ماراح ارجع بس تعودت على المعصيه ومع هذا رجعت للشات واتعرفت على بنت وكنت احلف البنات اذا انتي بنت اولا واذا حلفوا اضفتهم لايميلي اللمهم البنت حلفت واضفتها وقالت وش رايك نسولف على المسنج قلت احسن اصلا مليت من الشات وسكرت الشات وجلست اسولف معاه وهي كل سوالفها معلومات اخذتها عني اسمي الكامل اسامي عيالي واسم العائله وحتى وريتها صور لعيالي وقالت طيب وانتي كيف بشوف صورتك قلتلها ما عندي قالت حتى انا قالت طيب وش رايك نفتح الكام قلت طيب المهم فتحناه وانصدمت الي طلع ولد مو بنت سكرت الكام وهزئته وقلتله ياحقير ليش كذا ضحك وقال انتي قمر وبعدين احلف واصوم واشوف المزيون بكيت وسكرت المسنج وانا خايفه والا جوالي يدق الا هو الحقير لانه طلب رقم جوالي واخذه بالاول وقالت نعم قال انا الي كنت بالمسنج ورديت عليه ياحقير وش تبي قال ابي بس حظنك ممكن قلت ياحقير رد وقال تذكرين الولد الي هزئتيه انا ماقلت لك راح اجيبك سكرت السماعه وانا خايفه زوجي يعرف شواقوله حطيت جوالي على الصامت وخزنت رقمه باسم بنت عشان زوجي مايكلمه وقلت له هذي وحده من صديقاتي اللمهم زرت صديقتي اللي كانت تمدح الشات وقلتلها دبريلي رقم الهيئه فيه واحد استفزني ودي اكلم الهيئه قبل لازوجي يعرف المهم كان الصباح الثاني صحاني زوجي وهو فيه بكي وقال ياحقيره تلعبين علي مو صديقتك طلع رجال ياحيوانه من وراي قلتله تعوذ من ابليس والله هذا ماسمع لي صرت ابكي واحلف انه ماخنته وصار يقول انا الغلطان الي وثقت فيك لمي اغراضك وروحي لبيت اهلك خساره تكوني بنت عمي وام عيالي انتي طالق شفتوا هذي طلقها بس بعد ماتاكد من سالفتها صح انه كان استفزازي رجعها لعيالها بعد مشاكل وتدخلات اصلاح يعني بالعربي انفضحوا تقول هي الى الان احس اني معاقبه لم افهم ان الدنيا دواره والشيطان شاطر وانا زوجي الى الان ماعنده ثقه فيني ابي كل بنت تحسبها قبل لاتغامر والحرام يجر وراه كل حرام يمكن انا كل مااتذكر دعوه امي لي بالستر اقول الحمدلله الي ماصار فيها صور منشوره تكفووون يابنات ادعولي بالثبات ""




    نسئل الله العفوا والعافيه الله يستر على بناتنا و بنات الناس اللهم امين

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية ][ خطآيــے أغليتگ ][
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    368
    معدل تقييم المستوى
    11
    الموضوع مش كآمل .. !!!؟




    قمۃ آلآلم :
    أن تححب آنسسآن من خلف |[ ششآشة ]| !






    من مواضيع ][ خطآيــے أغليتگ ][ :


  3. #3

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية ][ خطآيــے أغليتگ ][
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    368
    معدل تقييم المستوى
    11
    الله المستعااان .. والله ياما تصير ..

    مشكوره قلبي ع القصه


    ودي




    قمۃ آلآلم :
    أن تححب آنسسآن من خلف |[ ششآشة ]| !






    من مواضيع ][ خطآيــے أغليتگ ][ :


صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. توبتها وقصتها مع الشات خذي العبره اخيه ....
    بواسطة الدمعه الحالمه في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 26-11-2010, 10:12 PM
  2. قصة توبتها من النمص
    بواسطة مها 999 في المنتدى ركن المواضيع المكررة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-11-2010, 04:36 PM
  3. توبتها وقصتها مع الشات خذي العبره اخيه ....
    بواسطة الدمعه الحالمه في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 28-09-2010, 09:09 AM
  4. سبب توبتها **صرصور **
    بواسطة هديل في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-02-2010, 07:19 PM
  5. .::+[ تعلن توبتها ]+::.
    بواسطة عبق العود في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-04-2007, 11:22 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |