السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : لوسمحت ياشيخ انا واهلي بينا قطاعه تامه دامت اكثر من خمس سنوات مع اكثر من عائله من جهت عمامي انا واهلي موقاطعين لكن من توفى ابوي الله يرحمه قاطعونا مع مشاكل وهم يغلطون علينا وعلى امي حنا ماصدقنا سكتو عنا ومرت السنين وكل مااسمع حديث اثم قطيعة الرحم انقهر وقلت لازم اضغط على نفسي من شان الله بس وكلمتهم كلهم لكن في زوجة ابوي ماكلمتها لانها اذى اذى تحملنها كثير وتحملنها اكثر من سنتين قلة أدبها وحياها وتسب وتشتم تحملتها الى ان طفح الكيل وتهاوشت انا وياها وتسب ابوي وتقول اي اسب واسب بعين قويه من توفى مع انها تاكل من خيره وجاها ورث كبير وتطلع وتدور عيوب ابوي ولاتسولف عن خيره وكلنا نتحمل علشان اخواني اللي هم عيالها بس ماعاد نتحمل قلة الادب هي موقليلة ادب اصلامافيها ادب وفوق هذا مااعتذرت وكم سنه ماادري عنهم حنا عائله محترمه وتعلم اخواني كلام وصخ وتحلف تقول والله لاطيب نفسكم من عيالها اللي هم اخواني , تتصرف تصرفات قليلة ادب تقوف على الشبابيك والابواب من دون غطى وتقول حنا عندنا عادي وسوت حركات كثيره ماعاد نتحمل تحملتها مرات كثيره ...
س1: هل علينا أثم قطيعه الرحم ؟
( ياشيخ لو سمحت بالله عليك ادري راح تقول صله الرحم واجبه لكن كل هالاذى وتكون واجبه والله اني مااكذب باي كلمه وحنا زينين معها حتى لما كانوا يبغون يزورونا وهم عند خوالهم امي جهزت البيت ونظفته والثلاجه عبتها ولما مشت ماسلمت والبيت تكرم زباله والحليب بكل مكان والريحه .ووو......
فوق هذا معاد نقدر نتحمل تعبنا والله اكره حتى اسمها .. وآسفه على الاطاله لكن حبيت ابي لك الوضع.