قصة ولادتي بالتفاصيل المملة

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 16

الموضوع: قصة ولادتي بالتفاصيل المملة

عضوة نشيطة الصورة الرمزية um shoog

fgh قصة ولادتي بالتفاصيل المملة

السلام عليكم كروشات ونفااااااااااس

طبعا انا كنت اتابع عند دكتورة نجاة اللي بمستشفى الجافل واشوف تعاملها ولا ارررررررررع ملاك وعدت الشهوووور وجيت بالتاسع وصرت كل ما جيت اراجع ياعندها زححححححححمة وما تستقبل او مسافرة او عندها طواااااارئ ؟؟؟

طيب انا وين اروووح ؟؟

المهم فضت لي طويلة العمر بعد عذاب ورحت مراجعة يوم خلصت التاسع وكم يوم وسوت لي القياااااس وما ادراك ما القياس وععععععع وقمت اصااااااااااارخ وشوي وارفسها ههههههه من الحركة
    وقالت فتحت لك الرحم واحد سانتي علشان مرررة مسكر وانتي على ولادة المفروووض انه فتح من نفسه بس سبحان الله احيان الخوف ما يخليه يفتح والحاله النفسية .......... المهم
    يومها قالت روحي اتمشي وبعد يوم او اثنين بتولدين وقمت امممممممممشي وافحط بها الممشى ولا جاني شي ,,,,,,,,, قالو الحريم اشربي زيت خرووووع وشربت قزازتين ولا جااااااااني الطلق قالو اشربي حليب دافي وقرفة شربت ولا جااااني شي قالو اشربي حرجل وشربت ولا شي ... لين ما جا اليوم الموعود وكنت قاعدة مع اهلي لين الساعة وحدة ومعنا ضيوف وشوي واحس بالنوووووم واستاذنت ورحت ونمت سااعة واثنين ووووووو احس بالم يصحيني ,, قلت ياااارب ولادة يارب يصير هذا هو الطلق اللي يقولون عنه .. المهم طلت عند امي وخواتي وقالو لي وش فيك قلت ولا شي ؟؟؟
    وشوي وتروح امي للمطبخ واعلم خالتي وخواتي لان امي مرررررة خوافة وشايلة همي لين رفع السكر عندها المهم بس قلت لهم قمو مسكو مصاحف ويقرون سورة مريم وحست امي فيني شي لان الالم ورى بعض وكل مرة اقوى وقامت تمسك المصحف تفتحه وتسكرة ماهي قادره تقرى
    وانتظرت ساعة وشوي تقريبا ثم رحت للمجززززززززرة الجافل ااااااااا اقصد المستشفى
    وانا ياعمري من الالم احسب اني فتحت اربع او خمس سانتي وتجي السستر وتسوي لي قياس وتقول وااااااااااحده سانتي قلت اجل اكيييييييد اللي جاي هو الموووووووووووت وقالت لو تتنومي عادي ولو تروحين عادي بس ماراح تولدين اليوم ؟؟؟؟؟ يعني وش قصدها بتالم ليييييييييييين بكرة بهالشكل المهم معي امي وخالتي وخواتي وانا بس ادعي واقرى الزلزلة واية الكرسي وووووو كل اللي جا فبالي
    وكل ساعة او ساعة ونص يزيد الالم وتجيني الزفتة اللي تقيس والله ان السسترات كلهم معدا وحده شريرات وحقودات وكاني قلت لهم احد من القسوة اااااااااااه بس المهم
    تقول فتح اثنين وشوي ثلاث المهم من اربع الفجر لين الساعة 9 صباحا كان كل شي طبيعي لين نزلت علي الموية الساعة 9 وكانت مرررررة خضرة يعني النونو اتبرز في الموية .......... تدرون ليش لان مافي دكتورة ولا حتى مناوبه في المستشفى ؟؟؟؟؟؟
    وقامت اختي تصارخ نادو الدكتوة هذا خطر على الام والنونو وهم يصررررررفو واخر شي قالو بتجي الظهر ........ اااه بس وانا اتالم وادعي والحمدلله صابرة والدكتورة ما جتني الا يوم فتحت 6 سانتي الساعة 4 ونص عصر ولين هالوقت نحن في خطررر ,,,,,, تخيلو بس
    ويوم جتني عيونها منفففخة بالنوم الله يسامحها بس وانا خلاص البيبي ما فيه حيل يدفع مرة تضايق وانا خلاص عيوني تقلبت وصوتي راح وسلمت امري لله ويوم كشفت علي انفجعععععععت وخافت وصارت تقول للسسترات وتهاوشهم ليش ما علمتوني ان الطفل هذي حالتة والسسترات يقولون نحن سوينا تخطيط للقلب كويس ويتهاوشون وانا بين الحياة والموت وامي وخواتي يصارخون ويبكون واختي الكبيرة تهاوشهم تصرفو ... وهي من الصبح تقولهم حالتها خطرة والموية ماهي طبيعية لانها مجربة الولادة .. ااااااااااه بس وشوي تجي الدكتورة خلاص انا في سوي عملية لازم ..طبعا هي باكستانية ؟؟؟ والحين سوي قسطرة ويجو يركبوها 3 محاولات الدكتورة وسسترتين فشلو اجل كيف الولاده .. قلت الله يرحمني مقدما بس وفي الاخير قمت اصارخ لان البيبي نزل مررررررررررة شي فظييييييييييييييييييييييييييييييييييع واللم القسطرة افظع وقمت اترجاها تركبها بعد التخدير وعيت لين قمت ابكي مرررررررة وحالتي تأخرت واختي تهاوشها رضت وبعد عذاب دخلت غرفة العمليات دون مرافق وقمت اقولها عطيني اي شي اي مسكن حتى لو يموت عادي والله من الالم وهي تقول انا ايش سوي دكتور التخدير ما يجي وننتظر لين جا قمت اترجاه يلا خدرني الله يخليك وهو يصبرني لين حطو الكمامة وما حسييييت بالدنيا الا بغرفتي عند اهلي وعلى بوسة ابوي يقول حمدلله على سلامتك .....
    والبيبي ما شفتها الا بعد ساعات لان خواتي يقولون شكله كان غريب من الضغط بس يوم شفته عادي قمر الحمدلله ومافيه الا العافية .... تنومت 3 ايام شفت فيها الويل من السسترات والله حتى الدرب يوم يحطونه يعور وينزف لين صارت يدي كلها دم وثالث يوم خلصت ابر قلت خلاص شيليها تعورني قالت لا لازم بعد ما تدفعو الحساب قمت ابكي وين بنروح ما راح ننحاش لين اشتكى اخوي وشالوها وحتى لحافات السرير ما يغيرونها والفوط كل شوي تتطلبين منهم ما يعطونك الا وحده ااااااااه استغفر الله والحمام وسخ وخربان ووووووووووووويوم قالو تمشي اكتشفت شي وشووووووووووووووو؟؟؟؟

ان كل جاراتي اللي بالغرف والدين عمليات تجاااااااااااااااااارة راااااااااابحة .. وحده جمبي عذبوها 3 ايام ثم عمليييييييية

المهم اني طلعت انا وولدي بخير والحمد لله

نصيحة
    اللي تدور مستشفى ولاده او علاج تسال اهل الثقة ومعارفها ولا تدور بها النت ترى كلن يمدح نفسة والله بغيت اضيع ورى النت وكلام الحريم اللى يمدحون الجافل

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية شمس وقمره
    حمد اللللللللله علا سلامتك يااختي وسلامه ولدك يتربا بعزك ودلالك وانا ماشفت دكتور زين الناس اودكتوره كلهم هربانين من بلدهم وجاين اتعس الاطباء بالسعوديه انا ولدت مرتين وكل مره اسافر برا عشان اولد والله مليون مره احسن من المستشفيات الي بالمدينه تعبانه واقول ثاني الحمد الله علا سلامتك

عضوة قمة
    الف حمد لله على سلامتك

والف مبروك ماجاك وتتربى بعز والديها
    الله يكتب لك الاجر ان شاء الله
    استغفر الله
    سبحان الله وبحمدة ,,سبحان الله العظيم

رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء "
    اللهم اني استودعك اهلي وابنائي و زوجي فاحفظهم لي يا من لا تضيع ودائعه
    لا اله الا الله والله اكبر والحمد لله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

من مواضيع ام الحلو ريان :

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية ام احمد 10
    الحمدلله على سلامتك اختي