انانية زوجي الفاضل

صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 23

الموضوع: انانية زوجي الفاضل

عضوة قمة الصورة الرمزية الام الحنونه

انانية زوجي الفاضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد مشورتكم عاجل وسأذكر مشكلتي باختصار شديد
    انا معلمة وعندي ولد عمره سنه وانا عايشة مع ام زوجي واخته المهم
    بالحقيقة انا اعاني من المشاكل الدائمة التي لاتنقطع مع زوجي بسبب حقوقي الشخصية
    المهضومة ودلعه وعصبيته وانانيته
    والمشكلة انه يدعي انه لا يعلى عليه .. وانا مشكلتي مجاملتي له على حسابي الشخصي مثلا راتبي يصرف على شؤون البيت وابنه اما راتبه على مزرعته فقط وسيارته وديون قديمة ولا يبقى منه شيئا
    هذه المسألة لاتشكل علي بقدر مايشكل علي اهتمامه بي واريده ان يقدرني امام اهله واهلي اريده ان يقضي لي حوائجي اريد ان ازور صديقاتي واهلي في منطقة غير منطقتنا
    ومشكلتي الاخيره عشان شغاله جبتها لي انا بس بأسمه وعندما ارت الذهاب لاهلي اردت اخذ الشغالة بدأ بالعصبية ومدت اليد والكلام البذيء ووووو.....الخ
    المهم قلت طلقني _ وهذي الطلقة الاخيرة _ قال اطلقك بس هاتي فلوسي ( ماهمتني الفلوس وربي) همي هو نفسي وولدي .
    وليومكم لي سبوع ماكلم ولا شيء اتركه وانساه او اتصل فيه
    وافكاره افكار رجل قديم متحجر ((((((( المرأه كلها لزوجها ولا دخل اهلها بها )))))
    طيب اغنيني عن الناس اقضي حوائجي
    والله تعبت يابناااااااات
    المشكله اهلي لو علموو بما يفعله بي سيتغير وضعي ووممكن اتطلق وانا اخاف على نفسي من هوى نفسي ونفس الوقت ابي اعيش لنفسي وابني
    وانا الحين بين نارين نار زوجي العصبي ونار اهلي
    ملاحظة انا ما استفيد منه ولا شيء يعني ماراح افقد الا الجنس وبس
    اما الحنان والدلال والمصروف وووو حقوقي للاسف ماشفته من تزوجته ... لا تقولون لا انتي ظالمته فيه اشياء كثيرة بقلبي وما تكلمت فيها لاحد بس الله يفرجهااااا
    ويعطيكم العافيه ردوو علي بمشوره هل اطلب الطلاق وارتاح واريحه والا وش اسوي وااذا فيه شيء ناسيته ابقولكم اياه

كوكب الشبكة
    عزيزتي : الام الحنووونه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما قرات رسالتك ذكرتني بنفسي مع زوووجي الاناني لبعد الحدووود رغم انه دكتوور وراتبه كبير بس انا عيبه البخل الشديد والى الآآآآآآآآآآآآآن وانا صابره منذ عشرين سنه صدقيني ليس لي حل الا الصبر لانني لااحب ان اعيش اولادي منذ ان كانوا صغار في تفكك اسري وهم ليس لهم ذنب فتعلمت الصبر ومع انني انسانه جامعيه بس رفض انني اشتغل لرأيه ان انا ملكه في كل وقت فلا داعي للعمل بس اتفرغ له واعيش بس البي طلباته ولا لي علاقه باي احد بس هو محكورين في بيتنا لا نسأل عن احد ولا احد يسأل عنا منذ تزوجته صدرت اوامر صارمه بس علشان اكوون له لوحده لا احتك بجيران ولا باقارب بس اهلي واهله فقط لاغير رغم انني والله العظيم كنت الدلوووعه على الآآآآآآآآآآخر في بيت ابي الحبيب والغالي على قلبي حفظه الله لنا

بس لما تزوجت تغيرت 180 درجه وما اني عارفه ايش السبب هل هو حب في اثناء زوجي به او علشان لا يتشمت بي ويقولوا مدلعه في بيت ابوها وما قدرت على الزواج وفشلت صدقيني في اثناء سنواتي الاولى معه ماني عارفه كاني اتهبلت او انها حياه جديده علي بس مع هذا تسلحت بسلاح الصبر الحمدلله

والآآآآآآآآآآآن بعد ماضت عشرين سنه اتذكر هبلي بس اقوول الحمد لله على كل حال

والى الآآآآآآآآآآآآن ومايزال زوووجي يتحكم فيه في كل شيء حتى مع اولاده بس ايش نسوووي

الحياه يبغالها الصبر ثم الصبر ...وتصدقي ابغى اروووح اعيد على اهلي معي ساكنين في جده بيننا 15 كيلوو واخواني هم يودوني ويرجعوني منذ تزوجته انسان لا يعرف الواجب ولا يقدر احد بس يفرض اوامر ...المهم دوشتك بمشكلتي ونسينا مشكلتك الاهم

ياعزيزتي الصبر حلووو وان شاء الله يعوضك الله خير في ولدك ويمكن زوجك من النوووع اللى يغيره الزمن ...ادعي ربك يسخره لك ويهديه ...ويمكن مع الايام تكوون مشكلتك في طيء النسيان

ونحن الحريم كل المشاكل على رؤؤسنا بس لازم نستحمل

لان الطلاق في النهايه لازم يسبب حاله نفسيه للاولاد وهم مالهم ذنب ....وربنا معك
    "هناك اوقات نشعر فيها أنها النهاية، ثم نكتشف أنها البداية ..
    وهناك أبواب نشعر أنها مغلقة، ثم نكتشف أنها المدخل الحقيقي ..
    لذا تأكّدي أن الله سبحانه وتعالى عندما يغلق باباً فإنه يفتح باباً أفضل وأروع منه ..
    وأن الباب الذي تعتقد أنه مغلق أمامك لم يعد يخدمك، بل ويسبب لك الألام والمتاعب عندها قد حان الوقت للتغيير .."

من مواضيع اسيرة التفكير :

عضوة جديدة
    {وَإِنْ خِفْتُمْ شِقَاقَ بَيْنِهِمَا فَابْعَثُواْ حَكَمًا مِّنْ أَهْلِهِ وَحَكَمًا مِّنْ أَهْلِهَا إِن يُرِيدَا إِصْلاَحًا يُوَفِّقِ اللّهُ بَيْنَهُمَا إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيمًا خَبِيرًا }

إبحثي عن أفضل شخص في عائلتكم و عن أفضل شخص في عائلته

و ناقشوا مع زوجك الأمر ، لعل و عسى يكون هناك تغيير

من مواضيع *فواصل* :

مشرفة ركن أخواتي , ساعدوني,النجده ,help me الصورة الرمزية همس2005

Awards Showcase

الله يصلحه عليكي بالدعااااااء و الصبر

صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة