عجبــــــــــــــي منك يا حظــــي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 12

الموضوع: عجبــــــــــــــي منك يا حظــــي

عضوة قمة

. عجبــــــــــــــي منك يا حظــــي

بنــــــــــــات انا على حظ غريب عجيب مادري الناس مثلي ولا انا بس كذا

يعني تصورو اى شي ابغاه ماحققه واى شي اتمناه مايصير استغفر الله ياربي بس

بالاول قلت يمكن من الذنوب والاثام وقررت انى ابعد عنها قدر المستطاع واكثر استغفار ودعاء

مادري هو اختبار من ربي او من كيد الشيطان مادري بس الاكيد ان اي شي ابغاه يصبر العكس او يصير مع ناس غيري استغفر الله بديت احس ان رزقي لغيري

يعني مثلا لما جيت بدخل الجامعه امنيتي ادخل قسم الانقلش ونسبتي ياناس كانت 97 ومن الاوائل على المنطقه طلعت روحي وتعقد الموضوع وبعد دخولي لقسم ثاني يوم قربت امتحانات اعمال السنه قالو تعالى ادخلي القسم وخذو حمل مواد الترم الاول لانى مالحقت اعرف شي فى القسم ولما جيت اتخرج صارت لى سالفه وماطلعت الا بالموت

والحين جالسه فى البيت لا شغله ولا مشغله

قلنا زواج ومالنا الا العرس والستر وحتى هذى ماجت تصورو بس كل ماتكلم على واحد بس كلام انه بيخطبني اتفـــــــــــــــــــــــجــــــــــــاءة بعد فترة انه خطب غيري ولا تملك بعد ههههههههههه>شر البليه مايضحك

والله يابنات وصل بي الحال انى افكر اخذ رقم ولد عمي واقول تعال كانك تبغاني اخاف يطير من يدي هو بعد بس شاورت الخوات واخذت بشورهم وعزيت نفسي

والله يابنات شوووووووووووفو بس كيف حظي مييييييييييييييح

قبل كم يوم كنت سهرانه انا وخواتي الصغار وجلسنا نسولف عن شايب يقال له ابو فايز وهذا رجال مزواااااااااااااااااج كل سنه معرس والعام تزوج واخذ الرابـــــــــــــــعه يعني خلاص مافى زواج

المهم جلست اضحك انا وخواتي وقالت اختى تخيلي تتزوجينه واجل اعلق انا قلت اوووووه ليته يحصل رجال طيب وغنى قالو بتوافقين قلت اكيد

المهم اممممممممممممممممس بس سمعت ابوي يقول ابو فايز طلق وحده من حريمه وبيتزوج بنت فلان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الى اكيد مو انا

شفتوووووووووووووووووووووو حظي كيف اي واحد احط عيني عليه يطير مثل الطير

استغفر الله العظيم ياخوات انا ماحبيت اكتب الموضوع لين شارت على اختى وقالت نزليه يمكن تحصلين ناس قليله حظ مثلك

المهم انا كثرت قرررق بس قلت افضفض لكم لعلى وعسى تكونو سبب فى خلاصي

عضوة قمة
    يــــــــــــــــــــــــــــــاربي تسعد كل من ترررررررررررد على موضوعي وتحاول تشور على وترزقها احسن الرزق

المشرفة العامة محررة مبدعة الصورة الرمزية قلب راض

Awards Showcase

لاتقولي حظي
    وقولي :
    وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم
    وليس ربك بظلام للعبيد
    ولئن شكرتم لأزيدنّكم

احمدي الله يا أختي على ما أعطاك وحرم منه غيرك
    احمديه في كل حين يزدك من نعمه
    وارضي بكل ما كتب لك يرضيك
    وأكثري من الإستغفار ففيه الخير الكثير وما لا يخطرعلى بال
    وأسأل الله أن يفرج لك كل هم
    ويرزقك من حيث لا تحتسبين

اللهم صلِّ على محمّد وعلى آل محمّد كما صلّيت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم, إنّك حميد مجيد،
    اللهم بارك على محمّد وعلى آل محمّد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم, إنك حميد مجيد.
    .

من مواضيع قلب راض :

كوكب الشبكة الصورة الرمزية سما الامل
    الله يعين هذي امور في علم الغيب
    احيانا نتمنى اشخاص ويجون اشخاص ما طروا على على بالنا
    الاستغفار وقرات ورد من القران خيتو تعطيك الراحه النفسيه واشغل نفسك باي شيء هذي والله وساوس
    انا لما امل اقعد اوسوس علشان كذا ما احب اخلى نفسي فاضيه احاول اشغل نفسي باي شيء
    هههههههههه لو بالرقص

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر