مشكلة السرقة والخادمة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 7

الموضوع: مشكلة السرقة والخادمة

محررة بيت حواء الصورة الرمزية نووووني جنوووني

dfgdfg مشكلة السرقة والخادمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم صبايا ان شاء الله تمام
    كل عام وانتم ان شاء الله بخير وكل من يعز عليكم يارب

انا عندي مشكلة ياصبايا وحبيت اعرضها عليكم
    وان شاء الله الاقي حلها عندكم
    انا ماعرفت وين احط الموضوع فقلت هذا انسب مكان
    المشكلة طبعا في بيت اهلي
    عندهم خادمة اندنوسية الجنسية وخادمة سيرلانكية
    طبعا الخادمة السيرلانكية اقدم من الاندنوسية
    طبعا اهلي لازم يجبون خادمتين كل وحدة جنسية عشان مايتفقون مع بعض ويسون عمايلهم في البيت
    فالخادمة السريلانكية مرة كويسة ونظامية جدا ماقد شفنا منها شي واستقدمنا خادمة اندنوسية تساعدها في البيت لان ماشاء الله البيت كبير وطبعا كنا مطرين نستقدم خامة اندنوسية مع ان امي ماتحب هذا الجنس ابد
    تعبنا منهم حيل المهم
    هالادمية جت من هنا والفلوس صارت تختفي من هنا وامي بدت تنجن المشكلة في البداية 500 وشوي 1000 و1000 صارت 2000 وهلما جرة وراحت الخادمة السريلانكية بعد وجودالخادمة الاندنوسية بـ 6 شهور وجبنا خدامة سريلانكية بعدها وعلى ماوصلت كانت هذي الاندنوسية لها عندنا 6 شهور وطبعا السرقة شغالة في البداية امي شكت في اخوي بس ياحرام طلع مظلوم والان هالموضوع له 3سنوات واحنا نعاني من هالسرقة وصل الموضوع للذهب وابوي ماخلى شي ماسواه اخر شي ابوي غير مفاتيح باب غرفة النوم وهذي امي لايمكن تخلي خدامة تدخل غرفتها ابد من دون مايكون احد من اخواتي او هي معها في يوم كذا تقريبا قبل العيد امي كانت حاطة ذهب لها على تسريحتها وقالت للخدمتين يجوا غرفتها عشان ينظفوها طبعا غرفة امي وابوي كبيرة وفيها حمام وهي امي في الغرفة انسرق الذهب وامي تبي تنجن يشلون ينسرق الذهب وهي جالسة جنبه امي جالسة على السرير والذهب على التسريحة وسرير امي قريب مرة من التسريحة يعني من جد مين يستجرأ يسرق شي عيني عينك وطبعا امي على طول شكت في الخادمة الاندنوسية وصارت امي تتكلم وتتهم الخادمتين تمسك الاندنوسية وتقول لها ابيكي تراقبي الشغالة الثانية وتفتشي بااغراضها يمكن هي اللي سارقة الذهب
    ومسكت امي الثانية اللي هي السريلانكية وقالت لها نفس الشي يعني عشان هذيك يمكن يطلع منها شي زلة لسان او انها تعترف بسرقة الذهب وترمي بلوتها على الثانية مع انه متأكدين مالها بالسرقة لان السرقات اغلبها صارت قبل وجود السريلانكية الثانية وامس امي اتصلت علي وقالت لي انا ابصم بالعشرة انها الاندنوسية اللي سارقة لان كل الإيصالات البنك حقت هالخادمة ماهي موجدودة وامي الله يهديها مابصمت الشغالة على استلام الراتب امي قالت خلاص الايصالات كفاية على الاثبات لان الشغالة ترسل لأهلها فلوس انا اقول هذي الادمية ناوية شر تروح تبلغ عننا هناك في دولتها على انها مااخذت رواتبها ولا وش معناه انها تسرق الايصالات و ش تبي فيها وغير كذا امي حذرة جدا في التعامل مع الخدم وفوق هذا كله مدلعتهم يعني لااحد يقول ان الشغالة مالها كيان وبتبهدل عندنا عشان كذا بتنتقم لا والله امي تعاملهم على انهم بناتها ودايم تقول هذول مسؤولية عندنا وفوق ذا امي ماتثق بخادمة ابد تطلع امي من غرفتها تقفل باب غرفتها بالفتاح والمفتاح على طول معها وابوي نفس الشي وكيف تتم السرقات ماحنا عارفين المشكلة اللحين قربت سفرتها والسرقة اللي سرقتها حول 20 الى 30 الف ريال مابين ذهب وفلوس وحنا شاكين انها تتعامل مع جن ولا شي بيحث مانلاقي الذهب معها لان امي ناوية تفتشها قبل لاتسافر تفتيش دقيق جدا حتى ماتطلع غير بالشنطة اللي جت فيها اللي امي اخذتها منها اول ماجت بس امي خايفة ماتلاقي المسروقات معها يعني ممكن مسوية للمسروقات سحر بحيث مااحد يشوفه ابد حتى لو كان قدام عيننا
    بالله يابنات قولولي وش الحل في هالمشكلة وين تتوقعوا تكون المسروقات والمشكلة تقول لـ امي جيبي بوليس خلي يجي بيت يفتش ويجيب كلب يفتش ولا تقول بعد انتي ليش مافي حطي كاميرا تتكلم بكل ثقة هذا الكلام قبل العيد وامس امي اكتشفت 500 ريال مااخوذه من محفظتها وتقول امي انا شيفتها اليوم الصبح وين راحت
    تسرق بكل ثقة احس ان في شي كبير يعني لو نجيب فعلا الشرطة مارح يلاقي شي من جد والله شي يحير

اتمنى الاقي حل في اسرع وقت والله يرزقها الجنة اللي تساعدنا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة