قصتي من الواقع اريد مشورتك ضروري
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 19

الموضوع: قصتي من الواقع اريد مشورتك ضروري

عضوة جديدة

قصتي من الواقع اريد مشورتك ضروري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما بعد اخواتي الغاليه بنات حواء

اريد ان اكتب بعض من قصتي هنا انا امراه مطلقه وابلغ من العمر 29 والم يشاء الله ان انجب ب اوالاد من زوجي الاولى فقد تقدم ليه عريسان بعد طلاقي الكثير ولكن لما اريد ازواج بعد طلاقي من زوجي الاول ولكن مع كثر رفضي للعرسان اصبح عمري يجري وانا كام حالي هنا امراه مطلقه لا قيمه لها بين المجتمع ولكن جاءت واحده ونصحتني وقالت ليه لزم تتزوجين ولا تضلي حابسه نفسك في قوقعه الماضي خوف من تجربه الزواج الفشل مره لا يدل على نقص فيكي فربما لم يشاء الله ان توفقي مع زوجك الاول وسمعة نصيحتها وتقدم ليه رجل يبلغ من العمر 40 عام متزوج وله اربعه اولاد اكبر واحد فيهم يبلغ من العمر 20 عام واصغر واحد فيهم يبلغ 7 سنوات
    نحنو ناس لا نعرف تلك العائله وليس من قبيلتي فقد اتت به امراه من جماعتنا ووفقت على شوفة شوفه شرعيه امام اهلى وسئلت لماذا تريد الزواج من امراه اخرى فقال انها امراه مقصره بحقوقها الزوجيه ولم يعيب فيها ابد والله يقول انها تذهب الى بيت اهلها الاربعاء والخميس والجمعه وتسهر مع زميلاتها ولم تتهتم في بيتها وهذا كان والله بشهاده ام العريس المهم وسالت هل ازوجتك سوفى تعرف بهذا الزواج فاجاب نعم هيه لها بيتها وانتي لك بيتك وحياتك ومر على الخطوبه شهر سالنا عنه ووجدنه انسان محترم من البيت الى العمل والمسجد فايا بنات انا خايفه من الطلاق لاني خايفه اتزوجه منه وبعد زوجي منه زوجته تسوي مشاكل وتطلق فا حبيت اعمل شي حتى الامور تكون واضحه امامي ولا اقع ب الطلاق مره اخرى انا مو عارفه كيف اعرف زوجته عارفه بزواجه ولا لا اخدنا عنوان بيته من اول وسويت نفسي منذوبه منتج حتى اقدر اتوصل لها كي اخبرها بزواج زوجها من امراه ثانيه انا لا اريد ان اكون مطلقه ولا اريد ان يستغفل هذا الزوج زوجته

واخدت رقمها واتصلت بها وقولت لها اريد ان اخبرك اختي انا فاعله خير زوجك يريد ان يتزوج ب امراه اخرى اذا تريدين بيتك ولا تعرفين ان زوجك يريد ازواج ب اخرى ف الحقي بيتك لاني لا اريد ان اخرب بيت معمور على حساب سعادتي وان كنتي تعلمين ولا توافقي هذا ازواج لكي مني ان لا اتزوج زوجك واحسني من حالك قالت انا عارفه بس ما ابيه يتزوج ب اخرى وقلت لها لكي اختي ما طلبتي فواعد واعد اني اقطع هذا الزواج وقولت لها لماذا طيب يريد بزواج من اخرى قالت عشان انا بروح بيت اهلى الاربعاء والخميس والجمعه هذا انسان عندو حاله نفسيه والله يابنات انا يوم شوفتها شوفتها امره قويه وقاصه شعرها ولد وتصدقون يابنات والله العظيم بيتها ماشاء مفروش ب اثات جميل ولكن ورب البيت البيت مكركب ولا نظيف يبنات اقسم بالله ما اكذب وبعدين يبنات انا ما حبيت اخرب بيتها حبيت انورها ولا بقول انا ايش عليه فيها اهم شي اكون سعيده
    المهم اتصلت فيه في الليل وتصرخ تقولي تبي تتزوجيه اتزوجيه ومسويه مشاكل رغم اني جيتها بطيب ما حبيت ابني سعادتي على حسب هدم بيوت الناس ووخلت العريس بيتصل على اهلى ويقولهم في احد من البنات جاءت الى بيتي ومسويه نفسها منذوبه واخدت رقم زوجتي وزوجتي مسويه ليه مشاكل على الزواج من اخرى هذا كلام انسان بيقول هيه بتعرف اني بتزوج بس حسيتو خايف ونه ما كان يبيها تعرف وكيف هيه تقول اعرف وهو خايف منها طيب انا حبيت انصحها وانورها ما حبيت اخرب بيتها واتصلت زوجته على رقمي وتقولي تبين تشوفي زوجك تعالي شوفي مضروب وشاربه من دمه موقادر يتنفس طيب انا حبيت توضح الصوره من بدري عشان ما اتزوجه وتعرف ويصير ليه صك طلاق اخر افيدوني هل الي فعلته صح ام غلط

عضوة نشيطة الصورة الرمزية حلادنياي
    كلامك صح بس نصيحتي انك تاخذين مطلق او ارمل
    احسن من المشاكل وعوار الراس

مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية هتاف المجد

Awards Showcase

الأمر غريب ..

إذا كان هذا اللي صار .. وإن زوجته بهالشكل مسيطرة عليه .. وهو مو قادر عليها ..

الخوف لو تتزوجيه و تسبب لك مشاكل ماتعرفي نهايتها ...

أستخيري واستشيري احد فاهم في عايلتك ..

وربي يكتب لك الخير ..

مع وافر المحبة .........................

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة