رد فتاه سعوديه على مذيعه000000000000



صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 24

الموضوع: رد فتاه سعوديه على مذيعه000000000000

  1. #1
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية روح بها شموخ
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    جده
    المشاركات
    1,616
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد فتاه سعوديه على مذيعه000000000000

    رد فتاة سعوديه ع المذيعه...>_<
    عفارم عليكم يا بنات السعودية
    ما حدا يتقوى عليناااااااا

    احلى كلام قريته الله يسترعلى بنات هذا الجيل


    هذا حوار أجرته احدى الصحف مع فتاة سعودية تقول فيها ...

    (شاهدوا ماذا قالت)


    **&*((قيـادة الســــيارة ))*&**

    المذيعه: يالله ما تســوقــون. !

    الفتـاة السـعودية : لا


    المذيعه: يا أختي مرة ما يثقـون فـيكم أهاليـــكم

    الفتـاة السـعودية أذيتونـــا بهالمــوضوع

    أنا مســلمة و يشـرفنــــي أنـي مـا أسـوق

    أنا ملــكة ، و فيه ملـكة تســوق ؟؟

    أنـــا أغـلى من العـــين و المـــوق

    أنــــا الحمــد لله مكـانتــي فــوق

    فــيه من يتــولى أمــري و يخــدمنـــــي بــذوق

    ويــوديــني لاقــل و أكبـــر مشـوار مـــايعــوق

    ما أطــلع لحـالي لانـي أغــلى من أنـي أتــرك لحـالي

    في الشــارع ... فيه من يبـي يــذوق طعمـي الحــالي

    في الشــارع ... فيه الصـالح و الطـالح يتمنــى يجــي إقبالــي

    أهـلي يخـافــون عـلي .. أنــا ...غـالــيـة ...

    يخـافـــون عـلي حتـى من نظـرة غريـب حانيــه

    يخافـون عــلى سمعـي لا تخـدشة كلمـة نابيــه

    كرامتــــي

    يخـأفـون عليها لا تنـجرح و تنكســر نفسي الســامية

    بس فيه أقلية .. لهم رأي مخالف .. بس صوتهم عالي

    العفن مهما كان قليل ريحته قوية





    **&*((الحــجــاب ))*&**

    المذيعه: أنتــم حجابكم يغطـي الوجــه؟

    الفتـاة السـعودية: إيــــه

    المذيعه: الله يعيـــنكم كتمــه مع الحـــر.

    الفتـاة السـعودية : بس نــار جهنــم أحــر.

    وأبــي الكــل يعــرف شــئ

    أنــا مسلمــة وافتخــر بحجــابي

    مــا تضــايقــت منــه في نــزعــه عـــذابــــي

    ولا يشــرفنـــي تــركــــه .... يـــــا أحبـــــابي

    أنــــــزعــــه أبـــــــداً هــذا مصــــابي

    كــالجـوهـــرة

    أنــا مو أي أحـــد يــقــدر حتى يلــقي نــظـــره عــلي

    فـكـيــف يــمـد يــده علي لا

    أنا مصــــونه بيـــــــني و بيـــن الــــغريـــــب الــف حــاجز و حــــاجز

    كثيـــــــر يتمنون يحظـون مني بشئ .. بــس لا

    أنا فــوق أنا نجمة محد يوصلهــا

    أنا في القمــة محد يحصلها ابــداً

    إلا بشـرع الله





    **&*(( المســـاواة ))*&**

    المذيعه: أنتـم مظلــومـات مرررة ...صـــح؟!!

    الفتـاة السـعودية: لا


    المذيعه : لأن رجـالكم حرمـوكم من المساواة

    الفتاة السـعودية : ومن قـال أننا نبي المسـاواة

    أنـا إمرأة أنـا أنثـــى

    أنـا ضعفـي هو سـلاحـــي

    هو فخـري و ادوى جـراحي

    أنـا ... أختـلف عن الـرجل

    أنـا ... لي قـلب وجــل..

    كيـف أواجـه الدنيـا بثقـــل

    ما أبغــــى مســـــاواة في العمـــــل

    مــــا أقـــــدر أعمــــل بقـــوة الــرجــــل

    كيـــف أحمي أســــرتي أجـــل ؟
    أنــــا أبــي أحـــد مســـؤول عنــــي ...أنا لــه متــــابعـــة

    ما أعــرف أشيـــل أنـــا همــــي .... يامر و أنـــا أسمعــه

    بس .. أعــرف أسعـــده بـــودي ... و بشوقــــــي اللي أجمعــــه

    أمســـح جبيـــــنه بيـــــدي ...ولا أتـــرك فرصــــة لمدمــــعه

    مــــا أبغــــــى مســـــــــاواة

    أنـــا ... خلقنــــي الله

    و يعـــرف اللي أبغـــاه

    ومستســـلمة لهــــداه

    بس فيه أقلية .. لهم رأي مخالف .. بس صوتهم عالي ..

    العفن مهما كان قليل ريحته قويه




    **&*(( تعــــــدد الـــزوجـــــات ))*&**

    المذيعه: يــا صبـــركم على رجـــالكم حـــاقرينكم ..صح ؟!!

    الفتـاة السـعودية : لا


    المذيعه: أجــل ليــش الــواحــد مــا يقتنـــع بزوجتـــه و بـس

    السعــــودي يتعــــدد بالعــلن و بالــدس.!


    الفتـاة السـعودية: شريعة الله ..

    أنــا مســـلمة قبــل لا أكـــون سعـــــودية

    وأعـــــرف أن اللي خـــلق البشــــــرية

    هــو اللـــي عطــــى الــرجــــــال الصــــلاحية

    مو عــــيب أن التعـــــدد منتشــــــر هنيــــه

    هــذا شـــرف لي و لكــل بنيـــة

    و أنــــا اعتـــــــز بجـــــــديـــة

    بس فيه أقلية .. لهم رأي مخالف .. بس صوتهم عالي ..

    العفن مهما كان قليل ريحته قوية..


    هذه فتاة سعودية ويوجد غيرها الكثير من فتيات الخليج والوطن العربي والعالم الإسلامي ..
    هذا هو التميز والمبدأ وعزة النفس

  2. #2
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية الحلم المنتظر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    757
    معدل تقييم المستوى
    14
    انا مع البنت في كل اللي مكتوب بس السواقة والله انها ظرورية

    واللي صاينة نفسها ومحافظة على روحها ما ينخاف عليها لو ساقة السيارة

    الحمدلله انا عندي ليسن من 5 سنوات ونص تقريبا وانا صاينة نفسي ولله الحمد

    لاحد يتعرض لي ولا شي

    اصلا انا ما اطلع بسيارتي غير اذا رايحة لبيت اهلي وبيت اهلي جريب من بيتي وااايد
    زاطلع فيها للظرورة

    ثم ان كيف ما اكون غالية لو سقت السيارة ؟؟

    قصدها الاخت ان حنا رخاص ؟؟؟؟؟

    هذا تفكير سطحي ممو تفكير حضاري او منطقي

    واذا جاية على الغلا لو ما كنت غالية ما كانت اغلى سيارة وآخر موديل تحت امري

    ولو ما كنت غالية ما كنت عايشة عيشة كل البنات يحلمون فيها

    عشت بحظن ابو ما ينام الليل لو طلبت منه طلب لحد ما ينفذه آمر وانهي وكل اوامري مجابة
    ومدلله دلال محد لقاه لدرجة ان كل صديقاتي يغيرون مني ومن دلال ابوي لي

    الله يحفظه لي ولا يحرمني منه

    ولما تزوجتخذاني رجال من ظهر رجال يحبني حب ما مثله حب
    حاطني على كفوف الراحة ويخاف علي من الهوى الي يدور حوالي
    وعايشة معه ملكة زماني

    فديته الله يديم علينا ياارب


    واذا جات على السواقه هذا بنات السعودية يسوقون في البر
    والا على قولة المثل نفسي فيه تفو عليه

    وبالنسبة لتعدد الزوجات انا موافقة لسبب بسيط
    لاني مالية عين زوجي وزوجي ما يفكر يبدلني ولا بكنوز الكون
    [align=center]
    ((ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين ))
    اللهم ارزقني وارزق جميع المؤمنين والمؤمنات .. الذرية الصالحة يارب العلمين [/align]



    ياربي ترزقني قمور مثله ياااااااااااااارب



    ربي لن أضيق ذرعا فباب رحمتك مفتوح
    ارحمني برحمتك ياارحم الراحمين
    استغفر الله العظيم واتوب اليه

    من مواضيع الحلم المنتظر :


  3. #3
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية زهرة ايار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    976
    معدل تقييم المستوى
    10
    لا باس بالحوار
    الراي و الراي المخالف
    بذانستفيد و نوصل لنتيجة و راي يرضي الجميع باذن الله

  4. #4
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية مرافئ الطموح
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    في مدينة الرآآآآحه
    المشاركات
    1,287
    معدل تقييم المستوى
    11
    يالب قلوووووبنا احنا السعوووووووودين

    من جد والله وش نبي بالسواااااااااااااقه أشغالنا توصلنا لحد عندنا

    كفووووووووووووووا والله


    ومشكووووووووووورة ياقلبي ع الموضوع

صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حوار مهم مع فتاه سعوديه.......
    بواسطة eعيونe في المنتدى الأدب
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 03-07-2018, 12:45 AM
  2. بالصووور تصميم فتاه سعوديه لقصرهاااااا
    بواسطة لؤلؤه مكنوزه في المنتدى التصميم والديكور
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 08-02-2012, 10:29 PM
  3. رد فتاه سعوديه على مذيعه.........ادخلوا...
    بواسطة رجوع وردة سلام في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 31-01-2011, 08:34 AM
  4. رد فتاه سعوديه على مذيعه000000000000(منقول للمجلس العام )
    بواسطة روح بها شموخ في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-12-2010, 03:09 AM
  5. قصة فتاه سعوديه ابوها رماها لسواق
    بواسطة شامخه بحجابي في المنتدى الأدب
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 19-03-2009, 05:11 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |