طفلة في حضن ذئب - الصفحة 2
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 16

الموضوع: طفلة في حضن ذئب

عضوة جديدة
    كملي الله يخليك

عضوة قمة الصورة الرمزية uytr

تاابع :طفلة في أحضان ذئب من الذئاب

ذهبت رااكضة أفتش عن أبي أين أنت ياحبيبي أين ذهبت وتركتني تركتني أرد دموعا أرادت أن تجري
    من عيوني دموعا لم أعتد عليها أبي أين ذهبت لم أعد أستطيع أن أحتمل ما يجري فتشت عنه ولم أجده وفي قلبي صرخة أريد أن أسمعها له أين أنتم عني هاهي دموعي قد سقطت حاولت أن أمنعها وما استطعت .أميي لما ذا تضحكي لماذا ؟؟أين حضنك لأختبئ فيه انهم يتغامزون علي
    أمي دفيني بين ضلوعك اني خائفة.لكن أمي ما سمعت ما قاال قلبي وما رأت دمعاتي على خدي
    انها تحمل أغراضي الى أين تحملها انه أمر غريييييييب!!أين اخوتي أينهم لأشكي لهم مرارة دمعتي انها أول دمعة تسقط من عيني أين أنتم طالما حسدوني عليكم .لاكن لامجييييب لقد تركوا الفلة ورحلواااا رحلوا الى حيث لاأدري أين صديقاتي فاني لاأملك لهم رقما انه حلم سأصحوا منه لا بل هو واقع فأنا أشعر بما حولي آه لقد عرفت انه فلم من أفلام الكرتون التي أتا بعها لالالا كيف فأنا في الأحداث أدور.ها هو أبي أتى ركضت اليه وأمسكت برقبته وقلت له بعبرات مخنووقة
    كنت أفتش عنك أني زعلانة انظر هاهي دمعتي التي أنت قلت لي أنها لن تسقط ما دمت أنت معي أبي لماذا لاترد أبي, أنزلني وأجلسني على فخذه وابتسم ابتسامة صفرااء وقاال:انتي اليوم
    عرووسة انتي اليوم كبييرة .لكن يابابا ليه انتوا سبتونوني ليه خاصمتوني ردعلي:من الي خاصمك انتي أميرتنا فمن يخاصم أميرته .لكن يابابا وين خواني ومن الريال الي كاان يضحك وأنا قدامه وليه دخلت عليه وبابا الصغير ما قال شيء .ايه بابا أنا نسيت أنا شفت أمي عنده شنطة كبييييرة تحط فيه ردووم جديدة جابته هي وخاالتي وحطت معاه ردوومي ليه انتوا بتعطونها لليتامى واله ايه.
    لم يحتمل أعظم انسان بعيني غاادر وتركني .لقد يأست فلا أحد يهتم بي وجلست أمام مرئاة داري
    وأتت مجموعة من الكويفيرات وأمسكوا بخصلات شعري آآآه وضعي المكياج آآآآه الحمرة بلون صاارخ
    لم أراها يوما سوى على أمي شعري مرفووع عاليا غريب منظره غير من شكلي الكثيير ورموشي
    أصبحت ثقيلة فستاااني كبيييييير أبيض مرصع بالألماس كفستان دميتي الكعب عااااالي وأنا التي أخاف من الكعب آآآآآآه الموسيقى تملؤ أرجااء الفلة مع صرخات البنات .أين بابا الصغير فقد أخبرني أن الموسيقى حراام .هذه عباتي الجديدة قد لبستها ربااااااه الى أين يسيرون بي آآآآآآآآآآآه ياويلي
    هذا الذي رأيته يحدق بي لقد أمسك يدي وأدخلني في سيارته لقد قبلني أبي قبلة حاارة أخوتي ما حضروا أين رحلوووا وقفت السيارة عند فلة ضخمة كفلتنا لكنها تبدوا أجمل لها حديقة كحديقتنا لكن حديقتنا أجمل لأن فيها مرجيحتي ودميتي ألعاابي آآآآآآه لقد أدخلني معه في غرفة ضخمة وقاال:هل تري هذه غرفة حبيبتي
    ماذا قاال حبيبة من ؟؟أ،أنا حبيبة أبي أنا لا أعرفك
    لقد خلع عباءتي ورفع الطرحة عن وجهي ماالذي يجري قي غرفة كبيييرة مظلمة لاأرى سوى وجهه
    من هاذا وأين أين أنا انه يوجعني يقبلني فيكاد يقتلني يحضنني فيكاد يقتلني آآآآآه دموعي سقطت بين يديه ولم يعبرني صرخت لاأدري ما ذافعل بي لقد قتلني ولم يسألني لماذا صرخت
    آآآآآآآآآآه انه يعذبني أين أنت أبي أميرتك تصرخ في أحضان رجل غرييب أميرتك تتألم من قبلة رجل غرييب.أين أنت أخي بابا صغيرتك رآآها رجل غرييب لم يترك مكاان الا رآآآآه .أين أنت أخي الصغير لنلعب كما في كل يوم.أين أنت أمي لتصرخي في وجه هذا الغرييب .اين نت ياأخي لتقوده الى سجنك فها أنا ذا أصرخ .دميتي هل بكيتي كما بكيت أم رحلت كما رحلت .كفاااك منييي ارحل فلقد أخذت شيئا غااليامني :ابتعد فلقد أفزعت فلبي وسرقت حلمي .لقد ضحك ولا أدري أنا لم ضحك لقد استرااح وكأنه كان في حرب ضرووس وعااااد منتصرا.هيا ناامي حبيبتي حتى نستيقظ مبكرا
    هيا نامي نامي.انه يأمرني أناالتي ماأمرت قط.صحوت بعد ليل طويييل لكنه مازال نائما .خرجت من غرفتي أنادي الخادمة لتأتي با الفطور وتنظم ملابسي .لكني ما وجدتها كيف لقصر مثل هذا لاتكون به خادمة ونحن عندنا ثلاث .أتيت عند رأسه أناديه ولكني نسيت اسمه بل أنا ماعرفت اسمه
    هززته حتى يصحوا فقام وجلس قلت له ببراءتي أين الخادمة قم أنا خاائفة البيت خاالي قم هيا
    لكنه كشر مرة أخرى عن أنيابه واحمرت عيونه وفعل مافعل بي الباارخة.وحش أنت بل نمر لابل أسد
    تركني ورحل ومن ثم عااد الي وقاال القصر ياعمري فااضي فيه بس أنا وانتي هيا حياتي سويلي شي أيه شاااي هو الشاي يسوونه توي أدري ضحك وقاال أجل أمشي أعلمك كييف لأنك رااح تساويينه بكل يوووم ورحت وراه وتعلمت وخلاص جوني هلي باالبيت لا موا هلي بس أمي
    مستانسه باالبيت كأنه ماعندنا مثله واااااي يمى أنا الباارح بكيييت كثيييييير وش فيك يابعدي يمى أنا أبي أرووح وياك ماأبيه قطعني ألمني دموعي نزلت يايمه .لا خلاص ياعمري انتي الحين حافظي على بيتك انتي مره ؛البناات بتمنوا يجوا مكاانك.ورااحت سابتني ورااحت .وكشر هوعن أنيابه وعاد
    الكرة من جديد لكنه طول بس خلاص أناعرفت واش أساوي اتصلت على أخوي صااحبي تعااال الحقني أكلني الذيب قطعني تعااال خذني أنا باالشاارع لا تخليني واايد نا س يطالعوني بسررعة هو يستناني غلى بااله اني نزلت أجيب شااي .جا وكأنه كان يحتريني ورجعت لمملكتي لبيت أبويه طحت بحضن أبوي وبحضن أخوي وريتهم وش ساوالي بكل مكان جرحني وعضني ابووي الله يخليييك ما أبي أرووح بموووت أخوي لا تخليني تراه حتى ثيابي خلعه هلي لاتخلوني حررام حررام ترموني .كلهم قااموا الا أبووي والا صااحبي والا باابا حضنوني وباسوني وقالوا:والله ثم والله ثم والله
    ماترجعينله روحي روحي سوي الي تبي انتي حررة ......
    في يومي هذا عجبت من جروحي التي مازالت علامة تعيد لي ذكرياتي أجمل مافبها أنها تحنن قلب حبيبي علي فلما يراها لا يملك سوى أن يقوول:اني آآآسف لأني مااستطعت أن أمحي آآثار الألم عنكي.كلماتك تنسيني ماضي المر وتضحكني لأني كنت أعلم أني لست الالك أنت أنت وحدك
    فياليت الرجال يتعلمومنك درسا واحدا في الحنان والحب

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية ريهام الفلا
    واوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووو ياقلبو روووووووووووووووووووووووووووووووووعه والله حزنتيي يالا الله يوفقك ويسخرلك قلب زوجك ابو عيالك حبيبك تاج راسك ويخلي لك اهلك كمان والله يخلي لك كلي اللي تحبين واولهم انا طبعا ههههه وحده واثقه من نفسها
    والله يرجع كل حبيبه لحبيبها قولي امين والله محتاجه دعوتك وكل اللي بالمنتدى محتاجه دعوه صااااادقه من قلوبكم انه يرجعني لحبيبي وابو بنت تااااااج راسي امااااااانه كلكم ادعولي
    تحياتي للجميع

عضوة قمة الصورة الرمزية uytr

لعيووونكم

يابناااااات خلاص كملت لكم القصة وهي لعيووونكم الحلوووووة

قولولي رايكم باااااي

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة