ملـــــــــ لغواااااااااااالي اليمن ــــــــــــف 110
صفحة 1 من 47 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 185

الموضوع: ملـــــــــ لغواااااااااااالي اليمن ــــــــــــف 110

كوكب الشبكة الصورة الرمزية أميرة بدنيتي

ملـــــــــ لغواااااااااااالي اليمن ــــــــــــف 110

ياعسولااااااااااات يالغالياااااااات باسمي واسماء الغوااااالي على قليبي افتح هذا الملف لحتى تملو الصفحات بااحدااااث يومكم
    هيا لنبدا
    بسم الله الرحمن الرحيم

كوكب الشبكة الصورة الرمزية أميرة بدنيتي
    انتظرتكم لتفتحوا ملف جدييد لكن شفت ماحد فاااضي قلت في نفسي ياعسله افتحي الملف الجديد
    ولاني قريت اول الملف اللي خلص وشفت قلووبه تستهبل بنومي وتقول اني خفاش حرام عليك عدلت نومي اول صحيح كنت خفاش خخخخخ وكنت اتشاااااد انا ومييييمتي على نووومي تقووول مافي احسن من نوم الليل يعطيك نشااط اما نوم الصباااح يخلي الجسم مكسسسر وصحيييح كلامها وعدلت نومي لكن جى غسيل الملابس وغسيييل العبايه حق خويتي وكواااايتها خربط نومي << لوتشوووف ايش كاتبه معاد بتخليني اغسلها واكويها خخخخ واليوم خووووييي كان يسوي في شغله يقطع فلين فما حبيت انام واخليه قلت بااقعد
    ماشاء الله قلوووبه حلو التوقيع اللي حاطته قاعده اتسوي تخفيييييف وهذا احسن شي تسويه خخخخخ يالله الله يعينك
    على كلام فجوووره تدروون ان قلوووبه يوم جاات نسيت تجيييب لبس لنفسها حلووو جينا جبنا لها ملابس تبعنا حق الكشخه لما تستقبل معارفنا وقرايبنا مطلع عليها شي من اللي طلعناه قهرتنا وقمنا نتفناها وقلنا لها خففي ايش سويتي بحالك وماتنتبهين
    واليين الحين مو قادره تخفف
    الله يعينك يافرووحه على الفااااااااااار شوفي اذا قتلتوه زين واذا لسى جيبي كيس نايلون الشفاااااف الطويييييل وحطي في الغراااء صمغ بس كثريييييي صمغ وحطيه مكان اللي يكون موجود وحطي جبن ان شاء الله يجي عنده ويلتف حولوه الكيس وتفتكين منه او المصيده وهذا الحل اللي الكل يسوييييه حطي فيه جبن بسكوت اي شي عندك
    فطستيني ضحك ملووووووكه مع الفااااااااااار انا اقولكم قصتي انا وامي مع الفار كنا في المطبخ نسوي الاكل كان قبل سنه كنا بصنعاء انا كنت عند المغسله اغسل الصحون وامي تقطع مدري من وين جى الحاااصل انه مر من عند امي كان تحت الدولاب حق المطبخ وتلاقون امي اسالها ايش فيك ماقدرت تتكلم قامت وهزت راسها اناظر حولي القاه جنبي حطيت رجول ونقزت الا آآآآخر المطبخ من الفجعه معاده داري وين يروح دخل البلاعه حق المطبخ وامي بسرعه تبغى تقفل البلاعه خرج بسرعه منها واميدخل الفرن من ورى ايش نسوي يالله كيف بيخرج جى ابوي كان برى مع اخوي يوم رجع قلنا ان فيه فار راح وجاب المصيده وحط فيها جبن ماخرج قعد كم يوم وزود الكيله وحط بسكوووت والحمدلله خرج واكل وقفلت عليه المصيده وكنا نقفل المطبخ لما نخلص من المطبخ
    اليين الحين لما اذكرها اضحححححك
    الله يوفقك ياسكسك وينجحك ياااااااارب
    الباقيييييين يدخلون الموضوع حق النقااااش ويجاوبوون ولا وبكسر يالله سلااااااام

محررة مبدعة الصورة الرمزية ملكةبيتها
    السلااااااااااااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته

مبارك علينا الملف الجديد

امووووووووووووووره مشكوره يا عسل عالملف و العنوان يجننننننننننننن

هههههههههههههههههههه ضحكتيني على قصتكم مع الفار ههههههههههههههه من جد سبحان الله الفار ذكي الله يعيننا عليهم اني اكررررررررررررررررره الفيران لما اشوفهم تجيني قشعريره

اقولكم واحده صديقتي زمااااااااااااااااااااان و هي صغيره عضها فار في رجلها و هي نايمه قص لها ظفر رجلها هههههههههههههههههههههههههههههه كانت زمان عايشه في القريه و كانت نايمه و جاء الفار و قص لها ظفر رجلها قالت حست بدغدغه في رجلها و التفتت و شافت الفار فوق صبعها الكبير حق رجلها قالت طاااااااااااااااارت طيران لما طيرت الفار للجدار خخخخخخخخخخخخخخ

شقومه الفار اللي حكيت لكم عنه اول كندي مش يمني خخخخخخخخخخخخخخ
    اول ما جيت كندا كان لي شهور قليله و مدري من فين جاء اعتقد لاني كنت اخلي باب الحوش مفتوح فدخل منه انصدمت و قلت لنفسي حتى كندا فيها فيران خخخخخخخخخ
    لو تشوفي كيف سبب لي رعب
    مره صحيت بدري نشيطه و جالسه اشرب قهوه و اسمع صوت قربعه في الصاله و افتجعت قلت يمكن حد دخل البيت و لما شافني تخبا هههههههههههه
    المهم جلست وراء الصوت لما عرفت انه فار من جد كنت بموت من الخوف و كان صغيييييييييييييييير بس عمايله كبيره طول اليوم يتمشى بالبيت ههههههههههههه

واااااااااااااو طولت بالهدره اليوم مدري مالي خخخخخخخخخخخخ

محررة مبدعة الصورة الرمزية ملكةبيتها
    اموووووووووره اهااااااااااااااااااااااااااا فضحتي قلوب انها دوووووووووووووووبه

من جد نست تجيب لها ملابس ؟؟ صدق انها مجنونه هههههههههههههههه

خلاص قلوب يلا شدي الهمه و خلينا ننحف

صفحة 1 من 47 123411 ... الأخيرةالأخيرة